متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » الظل النينجا: سلحفاة المحارب APK
 الظل النينجا: سلحفاة المحارب APK icon

الظل النينجا: سلحفاة المحارب APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

الظل النينجا: سلحفاة المحارب APK

تنزيل الظل النينجا: سلحفاة المحارب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف النينجا الظل: السلحفاة المحارب

كما تلعب عمل الطيران محارب النينجا السلاحف و قتال الأشرار السوبر من الولايات المتحدة الأمريكية مدينة الجريمة مع سلاحف النينجا الظل الملاكمة السلحفاة السيف مهارات القتال. كما ظل مقاتلة تحلق ucan النينجا بطل العرض الخاصة بك النينجا متحولة التكتيكات في سلاحف النينجا لعبة قتال الأشرار و المجرمين القاتل. سوينغ الخاص بك في سن المراهقة قتال النينجا السيف لحماية الناس من محاكاة المدينة و القضاء على الارهابيين و وحوش لا يصدق مع حافة شفرة السيف. وبصرف النظر عن هذا, سرقة الدراجات النارية و السيارات من شوارع مدينة مستقبلية ، و أن تحلق النينجا متسابق الدراجات النارية كما كنت السباق في جميع أنحاء فيغاس المدينة. حتى إذا كنت ترى سيارة تحلق متحولة و تريد فقط سرقتها بفوزه القاتل المجرمين.

الشروع في الطيران ملحمة محارب النينجا المغامرة والحصول على نفسك على استعداد لهذه السيارات الكبرى فتح العالم العمل النينجا ظل المحارب لعبة حيث يمكنك اللعب كما السلحفاة المحارب الذين تم تدريبهم في سن المراهقة قتال النينجا من خلال الانتقام شفرة & التمساح mma لحماية الشعب ومحاربة المافيا أبطال لإنهاء حكم جنائي. بعض النينجا البديل الكفاح من أجل الانتقام و بعض الكفاح من أجل بقائهم على قيد الحياة ، كوردا ظل المحارب النينجا السلاحف المعارك ضد العصابات فتحات للحفاظ على مدينته نظيفة. البطل المحارب مغامرة فتحات هنا لإنهاء جريمة ثأر ، هذا سلاحف المتشددين النينجا الظل السلحفاة لن تنتظر الشرطة لديه قوى خارقة للطبيعة حتى انه سوف تعطي العدالة نفسه. هذا بطل يطير المدينة هربا من المدينة محاكاة العمل معبأة اللعبة هو الكامل من مغامرات و سباق سريع مطاردات السيارات حتى محرك الأقراص من خلال النينجا و تحطيم السيارات من الإرهابيين من السيارات الكبرى فيغاس المدينة.

هذه السلاحف الحلقة كاملة من العمل النينجا ظل المحارب لله. تكون على استعداد لهذا مجانا النينجا القتالية في ليلة مظلمة من الإرهاب الذي خارقة الأجنبي فرقة قتال مع الظل السلاحف المحاربين. أنت الشجاع البطل المدينة مقاتلة حتى تظهر قوة السيف و تسلق الجدار مثل النينجا البطل الهروب من النينجا مثل الظل. تظهر بعض تكتيكات النينجا في هذه اللعبة النينجا و تصبح النينجا البطل. المتشددين النينجا القتال البعثة. في هذه المهمات الحرجة من السيارات الكبرى فيغاس مدينة سحق الوحش بوحشية مع شفرة السيف الشجاع المقاتل. تكون سلحفاة المحارب كوردا في هذه اللعبة النينجا, لا تدع ظل المحارب الهروب تقف مثل محارب قاتل الأمير في هذا القتال.
تشعر نفسك مثل سوبر تشغيل قاتل النينجا المحارب السلحفاة تكون حذرا حول قتل الشبح ظل الأشرار. ينقذ حياتك من ظل المحارب وتشغيل مثل النينجا, هذه هي اللعبة التي يمكنك أن تشعر فعلا مثل النينجا. النينجا ظل المحارب السلاحف يتيح لك فرصة لإظهار المهارات الخاصة بك القفز من واحد إلى آخر مثل سوبر النينجا لقتل الأعداء في أقرب وقت ممكن عن طريق السيف الخاص بك. ولكن كن حذرا ، كما كنت مسبقا هذا سوف تصبح أصعب وأصعب. وذلك في انتظار ماذا ؟ دعونا استكشاف سلحفاة في العالم مع هذا قاتلة البيئة.

تحميل الظل النينجا: سلحفاة المحارب APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-05-29

سياسة الخصوصية المحدثة

Get it on:
Get  الظل النينجا: سلحفاة المحارب APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك