متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » العاب اطفال: أرقام التعلم APK
 العاب اطفال: أرقام التعلم APK icon

العاب اطفال: أرقام التعلم APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (10.4 MB)

العاب اطفال: أرقام التعلم APK

تنزيل العاب اطفال: أرقام التعلم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف أرقام التعلم للأطفال الصغار – لعبة تعليمية

“أرقام التعلم للأطفال الصغار” هي واحدة من الألعاب التعليمية للأطفال الآباء الذين يرغبون في التعليم المبكر أطفالهن وخاصة في مجال الرياضيات في الطفل الأرقام والعد. لدينا أرقام لعبة تعليم الطفل على تمييز الأرقام 1-9 و أيضا نقدم بعض mini عدد الألعاب التعليمية لإصلاح تلقى المعرفة.
لدينا لعبة الرياضيات كونها جزءا من رياض الأطفال هي واحدة من أفضل الألعاب على تعلم الأرقام. المزايا الرئيسية لدينا التطبيق التعلم لمرحلة ما قبل المدرسة:
تعلم الأرقام للأطفال من 0 إلى 9. ليس الأرقام من 1 إلى 100 لأن مثل هذه الأرقام الكبيرة مناسبة مثل التطبيقات التعليمية للأطفال من العصور القديمة. طفل صغير سوف تعلم اسم الأرقام بشكل صحيح ، مقارنة وتمييزها.
في مرحلة ما قبل المدرسة لعبة تحتوي على 3 لعبة صغيرة المهام التي سوف تساعد الوالدين تحقق المعرفة حول الأرقام من 1 إلى 20 من أن أطفالهن اكتسبت.
لدينا لعبة الحضانة سوف تعطي الطفل ليس فقط المعرفة الأولية 123 و الرياضيات ولكن أيضا تدريب المهارات الحركية الدقيقة, الانتباه, الذاكرة, الذكاء والمثابرة والمثابرة في تحقيق الأهداف. كل هذه الأمور تساعد الطفل دراسة أفضل في المدرسة في المستقبل القريب.
لعبة لأطفال الحضانة مشرق و جذاب تصميم حتى الشباب رياضيات لا تريد المشاركة مع متعة وتفاعلية الأرقام.
القليل يمكن للطلاب تعلم الأرقام في 7 لغات: العربية, الروسية, الإيطالية, الفرنسية, الألمانية, الإسبانية, البرتغالية. اللعبة هي أصوات الناطقين بها مع النطق الكمال واضحة الالقاء. إذا كان الطفل يعرف أسماء الأعداد في اللغات الأخرى أنها سوف تساعد له أو لها دراسة اللغات الأجنبية أفضل فضلا عن أنها سوف تكون مفيدة خلال رحلاته إلى الخارج.
هناك بعض عدد الأغاني وغيرها ميلاد سعيد الألحان والأصوات التي تجعل التعلم كيفية حساب الأرقام حية ومثيرة للاهتمام أكثر فعالية.
لعبة مع عدد الإملائية لديه واجهة واضحة وبديهية, حركات مذهلة وملهمة عناصر من شأنها أن تجعل الأطفال يحبون كل جزء من هذه اللعبة.
تم تصميم لعبة للأطفال الصغار من سن 2 العمر 3 ، 3 سنوات إلى 4 سنوات ، فضلا عن 4 إلى 5 سنوات فتى الفتيان والفتيات على حد سواء.
يمكنك تحميل التطبيق التعليم للأطفال مجانا. لدينا ألعاب مجانية حفظ ميزانية الأسرة وتوفير الأطفال والتعليم المبكر من جودة عالية.
كيف تلعب والبدء في دراسة الرياضيات للأطفال الرضع:
التطبيق لدينا مع رسائل يقدم للأطفال لتعلم العد الأرقام من 0 إلى 9. أولا نحن بحاجة إلى الإطلاع عليها و الأبجدية. يحدث هذا على النحو التالي: واحدة من أرقام و حروف تظهر في وسط الشاشة ، تليها النطق السليم. الطفل يجب أن ننظر بعناية في عدد تكرار اسمها بعد أكثر من صوت. قد يكون من الضروري أن أقول اسم عدد مرات عدة إلى نطقها الصحيح. إعادة الاستماع إلى عدد اسم يكفي أن الاستفادة من هذا العدد. ثم الطفل سوف ترى 3 ملامح واحدة منها فقط يتوافق مع الرقم الموضح. الطفل هو إيجاد البديل الصحيح واسحب رقم المختار كفاف. إذا كان الخيار هو الحق ، العدد مطاردة مع لون مشرق و اللغز سوف تذهب إلى الخطوة التالية.
الآن دعونا اختبار تلقى المعرفة اللعب المصغرة متعة الألعاب التعليمية. في 1 لعبة الطفل على التعرف على الأرقام من بين 8 أنواع مختلفة. لكل مهمة الوفاء بشكل صحيح ، فإن الطفل سوف يكافأ. 2 mini-اللعبة تقدم الاطفال للقبض على كتابة الأرقام تحلق عبر الشاشة. لاعب يحتاج إلى تحديد فقط الأرقام التي تتوافق مع المثال هو موضح على اليمين. لعب 3d النوع من الألغاز ، ينبغي للطفل انفجار فقاعة مع نفس العدد كما هو مبين في وسط الشاشة في “الشمس”.
تم إنشاء اللعبة في مثل هذه الطريقة التي يمكن للطفل أن يتعلم الأرقام في الأكثر راحة شكل لعبة. لهذا الأطفال والمعلمين وعلماء النفس المنهجيات تشارك في تطوير اللعبة. المهارات والمعارف المكتسبة خلال اللعبة سوف تساعد الأطفال على إتقان المواد بسرعة أكبر في مواصلة التعليم.

تحميل العاب اطفال: أرقام التعلم APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-14

إصلاحات طفيفة

Get it on:
Get  العاب اطفال: أرقام التعلم APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك