متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » العاب اطفال تعليمية 3 APK
 العاب اطفال تعليمية 3 APK icon

العاب اطفال تعليمية 3 APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

العاب اطفال تعليمية 3 APK

تنزيل العاب اطفال تعليمية 3 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف أطفال ما قبل المدرسة ألعاب مجانية

هذا التطبيق يحتوي على 12 متعة الألعاب المصممة للأطفال. مع هذه الألعاب سوف يتعلم الأطفال:
– أكثر من 100 كلمة
– اسم الحيوانات و الصوت
– الأرقام والحروف
– اللغات: الانكليزية والاسبانية والبرتغالية
– تمييز الأشكال
– الطلاء والألوان
– الانضمام إلى النقاط
– تحسين الذاكرة والمنطق تركيز

علاوة على ذلك, أنها سوف تتمتع متعة الألعاب التي من شأنها تحسين مهاراتهم الحركية والرؤية المكانية.

مثالية لمرحلة ما قبل المدرسة!

تحميل العاب اطفال تعليمية 3 APK للاندرويد برابط سريع

 

تنزيل العاب اطفال تعليمية 3 APK مجموعة من الألعاب المتنوعة تناسب أعمار الأطفال الصغار وتعمل على تنمية مهاراتهم وتعليمهم بالإضافة إلى المتعة والترفيه، يمكنك الآن تنزيلها مجاناً وبرابط مباشر لتوفر لطفلك عدد من الألعاب المسلية بأنواعها المختلفة من ألعاب الذكاء والمحاكاة والمغامرة والألعاب التعليمية وألعاب اللغات.

تحميل العاب اطفال تعليمية عربية اسلامية للصغار مجانية للتحميل

نوفر لك أفضل الألعاب العربية التى يندمج معها الأطفال ويتحمسون بلعبها، بإمكانك تعليم طفلك الكثير وجعله يستكشف أشياء جديدة ولكن بطريقة ترفيهية ومسلية وذلك من خلال الألعاب الرقمية الظريفة التى تعمل على جذب انتباه الأطفال وإضافة المعلومات لذهنهم عن طريق حركة الألعاب والأصوات والأشخاص والأماكن، تنزيل العاب اطفال تعليمية 3 APK للحصول على وسيلة تجمع بين التعليم والترفيه لطفلك.

تحميل العاب تعليمية للاطفال 3 سنوات مجانا

تنزيل العاب اطفال تعليمية 3 APK احصل الآن على مجموعة من أقوى الألعاب التعليمية المناسبة للفئات العمرية الصغيرة داخل برنامج واحد، تعتمد الألعاب على عرض الصور والألوان والشخصيات المبتكرة بشكل محفز يهيئ الأطفال على التعلم وتلقى المعلومات، يمكنك تعليم طفلك الحروف والأرقام باللغات المختلفة وكذلك تعليم أصوات الكائنات والطيور والحيوانات.

تحميل العاب تعليمية للاطفال سن 4 سنوات

تحتوى مجموعة الألعاب على تأثيرات سمعية وتصميمات مرئية زاهية تجذب انتباه الطفل وتركيزه لعدم فقد عنصر المرح والإثارة أثناء عملية التعلم للأطفال فى سن 4 سنوات، تنزيل العاب اطفال تعليمية 3 APK لأجهزة أندرويد تتضمن العديد من أنواع الألعاب المحبوبة مثل ألعاب تجميع التشابه وألعاب التلبيس وتحضير الأكلات وألعاب التصنيف والترتيب حسم الحجم والرقم.

أطفال لعبة تعليمية 5

يمكنك البدء فى سلسلة الألعاب التشويقية فى وضع عدم الإتصال بالإنترنت، تنزيل العاب اطفال تعليمية 3 APK تضمن لك تجربة مفيدة وممتعة لطفلك وكذلك آمنة وخالية من الإعلانات المزعجة والغير مقبولة، تقوم اللعبة بتحفيز عقل طفلك للتخيل والتفكير لتحسين الحواس والمهارات وتعلم البديهيات واكتساب الكثير من المعلومات الجديدة.

تحميل العاب تعليمية للاطفال 6 سنوات

الآن الألعاب التعليمية متاحة للتحميل بشكل مجانى وسريع من أجل الإستفادة الممتعة للأطفال فى عمر 6 سنوات، تحتوى كل لعبة على الكثير من التفاصيل التى يمكن للطفل أن يتفاعل معها حتى يتم دمج الطفل بكامل تركيزه فى التجربة التعليمية، إذا كنت تبحث عن طريقة لتنمية ذكاء طفلك وبشكل لا يرفضه الطفل أبدا عليك تنزيل العاب اطفال تعليمية 3 APK لجعل طفلك يستكشف الكثير من المعلومات والمهارات الجديدة.

تنزيل لعبة اطفال بنات

تنزيل العاب اطفال تعليمية 3 APK للحصول على أكثر الألعاب تسلية ومتعة المخصصة للبنات كألعاب الطبخ وترتيب المنزل، والتزيين والديكور، وألعاب التلبيس واختيار الأزياء والإكسسوارات، وألعاب الخياطة والتطريز، الآن تتوفر جميع الألعاب الظريفة للفتايات الصغار يمكنك تنزيلها مجاناً.



What's new

2018-05-16 Improved games!

Get it on:
Get  العاب اطفال تعليمية 3 APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
mohamed amine
bien
أمينه
اللعبة. بطيئة التحميل
محمد
تمام
كشرود احمد
سلام ارجوا ادراج العاب تثقيفية للاطفال كالعاب لغوية و رياضية وشكرا
Searching...

اضغط للاشتراك