متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات نمط الحياة » العاب تلبيس بنات APK
 العاب تلبيس بنات APK icon

العاب تلبيس بنات APK

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات نمط الحياة

4.0.3 and up

العاب تلبيس بنات APK

تنزيل العاب تلبيس بنات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف أزياء ستوديو فستان حتى الألعاب

يمكنك أن تتخيل التشغيل الخاصة بك الاستوديو الأزياء التي يمكنك اللباس نجوم البوب مثل أزياء المصمم ؟ يبدو أن بعض اللباس متعة, صحيح ؟ لحسن الحظ, الملابس لدينا تطبيقات تجعل من الممكن! هذه “الألعاب مصمم أزياء” هائل “صالون التجميل” ، الذي هو مجرد مثالية لا يصدق “تحول الظاهري”. تحميل وتثبيت ❖ أزياء ستوديو فستان حتى الألعاب ❖ والحصول على استعداد لقضاء ساعات لا تحصى من المرح في رهيبة و فتاة ألعاب مجانية! هذه العاب تلبيس هي في نفس الوقت تسريحة وماكياج الألعاب كذلك ، لذلك سيكون لديك فرصة مذهلة لاستكشاف عدد من فساتين الموضة, قصات الشعر العصرية, ماكياج جميل وغيرها العصري الازياء.

❖ أزياء ستوديو فستان حتى الألعاب ❖ التطبيق الحرة سوف أترك لكم لاهث كما كنت تأخذ الغوص في العديد من الأزياء الرائعة خيارات تصميم هذه ماكياج واللباس ألعاب تجلب لك مجانا!

✸ الحديثة الملابس ✸
❃ قمم – جميل البلوزات والقمصان والقمصان الكورسيهات
❃ قيعان جاذبية التنانير الجينز السراويل السراويل طماق
❃ أحذية عالية الكعب و الشقق
❃ فساتين – فساتين أنيقة في كل مناسبة

✸ الملحقات ✸
❃ أقراط
❃ القلائد
❃ النظارات الشمسية
❃ أساور
❃ الأحزمة
❃ أكياس مخلب أكياس, أكياس مغلف وغيرها الكثير

➦ أحدث اتجاهات الموضة المتاحة خلع الملابس!
➦ اختيار لون البشرة الخاص بك نموذج نوع من ماكياج
➦ الاختيار من بين عدد من جاذبية قصات الشعر وحلاقة الشعر!
➦ الجمع بين مختلف الملابس و المكياج حتى تحصل على الزي الذي كنت راضيا: قمم والتنانير والقمصان, أزياء فساتين, مصمم أحذية أو السراويل العصرية في مختلف النماذج والألوان!
➦ إضافة الملحقات مثالية لمسة نهائية: تألق المجوهرات العصرية المحافظ, موضة النظارات الشمسية!
➦ اختيار صورة الخلفية التي تناسبك أكثر من غيرها!
➦ التقاط صورة من كل الابداعات الخاصة بك ومشاركتها مع أصدقائك على Facebook, Twitter و Instagram!

تصميم الأزياء هو في غاية الأهمية اليوم ، لذلك المصممون أزياء تلعب دورا حاسما عندما يتعلق الأمر العصرية نمط خلع الملابس البنود. في ❖ أزياء استوديو “العاب تلبيس” ❖, تطبيقات مجانية للهواتف النقالة والأجهزة اللوحية ، مهمتك هي مخصصة لطيف مصمم فساتين ملكة الجمال تحول في حين تعلم كيفية تطبيق ماكياج أو كيفية اللباس لحزب. لدينا اللباس و “العاب مكياج” ستعمل على تطوير الشعور الأزياء الخاصة بك وتعطيك أروع نصائح الجمال, حيث أن تصميم فستان سيأتي طبيعية تماما في نهاية هذا الفوز الأزياء تبدو الحالة في جميع أنحاء. وجود الخاصة بك مذهلة صالون ماكياج داخل المثيرة صالون تجميل الألعاب لم يكن أقرب إليك!

العنوان تذكر ومشاركتها مع جميع أصدقائك هو ❖ أزياء ستوديو فستان حتى الألعاب ❖. هذه الملابس حتى الألعاب للفتيات هي التطبيقات المذهلة التي تنتمي إلى الأعلى تتجه متعة مجانية ألعاب للبنات, تقدم لك خيارات متنوعة خلع الملابس عارضة أزياء في أيهما بالطريقة التي تريدها. لا يمكنك القول حقا تحب تصميم الملابس أو الجمال المعبود الأميرة إلا إذا كنت قد قمت بتثبيت لدينا ألعاب مجانية للفتيات و قد لعب مع رائعة العناصر خلع الملابس لفترة طويلة. إذا كنت لا تزال لم تكن قد فعلت ذلك, لا تتردد لحظة واحدة! الحصول على المفضلة لديك في المستقبل تلبيس ومكياج صالون خالية تماما من تهمة الشروع في رحلة من الملابس العصرية مع أحدث تصاميم الأزياء, أفضل ماكياج وتسريحة الشعر التصاميم أداء رائع صانعي الظاهري تسريحات الشعر و العديد من الاكسسوارات العصرية التي سوف تجعل النموذج الخاص بك تبدو وكأنها حقيقية “أيقونة الموضة”.

❖ أزياء ستوديو فستان حتى الألعاب ❖ ، “فتاة ألعاب مجانية” كل شيء تحتاج للعب والمتعة مع “مصمم الأزياء” ملابس الأعمار. هذا صحيح هناك أعداد غير محدودة من الخيارات اللباس الجمع في تحول فستان حتى الألعاب. ولذلك, تحميل ألعاب صالون التجميل تحول وجعل الأزياء الخاصة بك الحلم حقيقة!

تحميل العاب تلبيس بنات APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  العاب تلبيس بنات APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك