متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الاركيد » العاب تنظيف المنزل العاب بنات APK
 العاب تنظيف المنزل العاب بنات APK icon

العاب تنظيف المنزل العاب بنات APK

0 votes, 4.3/

5

0$ العاب الاركيد

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (28.5 MB)

العاب تنظيف المنزل العاب بنات APK

 

تنزيل العاب تنظيف المنزل العاب بنات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف تنظيف المنزل العاب للبنات

تنظيف المنزل ألعاب من أفضل الألعاب على الإنترنت تعتبر هامة ومثيرة من العاب بنات لأن لديهم الأبعاد التربوية تنظيف الفوضى في البيت مدهشة ومربكة اللعبة في اختبارات القدرات في تنظيف العاب تنظيف المهارات. فوضوي جدا المنزل التي تحتاج إلى تنظيفها بسرعة لأن هذا التراب هو مزعج و يمكن توسيع حقا أكثر من ذلك ، سيكون من الصعب التخلص منها مع مرور الوقت. هناك بعض أدوات التنظيف المتاحة لك و عليك فقط للتخلص من هذه الفوضى بسرعة! كما لدينا العديد من ألعاب الفتيات هذه اللعبة رهيبة يتضمن ثلاثة مراحل تنظيف أو ثلاث غرف التي تحتاج إلى تنظيفها. أول غرفة مطبخ و مهمتك هي لتنظيف القمامة القمامة و لا يزال الغذاء من الأرض والجدران لجعلها مشرقة! بعد الانتهاء من المهمة الأولى ، لتنظيف المطبخ و لا المطبخ ألعاب, يمكنك الانتقال إلى المستوى الثاني في قاعة تنظيف غرفة المعيشة ، عليك أن تفعل نفس الشيء مع المطبخ ولكن لن يكون هناك أي طعام ولكن أي القمامة الأخرى. الثالث يجب تنظيف الحمام و أنا أقول أن هذا هو أصعب مهمة بالنسبة لك يجب أن تدفع الانتباه عند تنظيفه لأنه سيكون هناك الكثير من القمامة. فمن الصعب العمل و نتمنى لكم حظا سعيدا و لا تنسى مشاركة اللعبة مع أصدقائك

تحميل العاب تنظيف المنزل العاب بنات APK للاندرويد برابط سريع

تحميل لعبة تنظيف المنزل للاندرويد

تنزيل العاب تنظيف المنزل العاب بنات APK للفتايات المحبات لأعمال المنزل والتنظيف، قومى الآن بترتيب أجزاء المنزل الواسع وتنظيمها، الآن سيصبح  لديك مزلك الكبير قومى بتنسيقه وترتيبه بحرية، احرصى على إعادة الأشياء المبعثرة إلى أماكنها والتخلص من الأتربة والقمامة وتنظيف الأرض، قومى بتزيين أركان منزلك بإضافة قطع التزيين الجذابة والتى تعطى لمنزلك مظهر براق، قومى بتصنيف وترتيب الأدوات مثل الكتب والفرش والألعاب والأفلام، تنزيل العاب تنظيف المنزل العاب بنات APK احرصى على نظافة منزلك بتنظيف وتنسيق غرف المعيشة وغرف النوم بنفسك.

تحميل لعبة تنظيف المنزل الكبير

كونى أنت الفتاة المبادرة وساعدى الأم فى القيام بأعمال المنزل، لا تنسى أى غرفة قومى بتنظيف جميع الغرف بالترتيب، تنزيل العاب تنظيف المنزل العاب بنات APK سيصبح بإمكانك الإشراف على ترتيب حديقة المنزل والمطبخ وغرفة الإستقبال، استخدمى الصابون فى عملية التنظيف واستعملى المكنسة فى إزالة التراب لجعل المنزل نظيف ومرتب، لا تنسى نشر الملابس المغسولة وإعادتها بعد أن تجف، تنزيل العاب تنظيف المنزل العاب بنات APK يمكنك الآن أن تتفاعلى مع كافة تفاصيل المنزل المدهشة والتحكم بجميع الأدوات.

تنزيل لعبة تنظيف المنزل مجانا

ستجدى داخل منزلك الكبير بعض الأجزاء المكسورة التى تحتاج إلى إصلاح، قومى بمعالجة الأجزاء التالفة من قطع الأثاث وإصلاحها، لعبة تنظيف المنزل من أفضل ألعاب بنات التى تجمع بين كثير من ألعاب البنات فى لعبة واحدة مليئة بالنشاطات الممتعة المتعددة، تنزيل العاب تنظيف المنزل العاب بنات APK قومى بإجتياز المراحل من تنظيف الغرف المتتالية يتقوم اللعبة بنقلك إلى مستوى آخر كلما انتهيتى من القيام بمهمة، سيكون عليكى جمع المخلفات والقمامة عند تنظيفك لمطبخ المنزل وغسل الأطباق المتسخة  وجعل المطبخ الخاص بك يبدو فى شكل رائع.

العاب تنظيف وترتيب المنزل كامل بدون وقت

تنزيل العاب تنظيف المنزل العاب بنات APK، تغلبى على الفوضى وضعى لمساتك الخاصة باستعمال جميع الأدوات المتوفرة لديك لتتحكمى بها بسهولة، اجتهدى فى جعل الغرف نظيفة ومهندمة وأظهرى قدراتك فى تنسيق وتجميل أجزاء المنزل وتجميله بالإشراف على تنظيف الملابس وغسيل الصحون وكنس الأرض وترتيب الحديقة، تنزيل العاب تنظيف المنزل العاب بنات APK الآن الكثير من مهام الترتيب والتنظيف بانتظارك.

 



Get it on:
Get  العاب تنظيف المنزل العاب بنات APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
Raghad
اللعبة جميلة جدا
Searching...

اضغط للاشتراك