متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات نمط الحياة » العاب ديكور المنزل – الشتاء APK
 العاب ديكور المنزل – الشتاء APK icon

العاب ديكور المنزل – الشتاء APK

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات نمط الحياة

4.0.3 and up

العاب ديكور المنزل – الشتاء APK

تنزيل العاب ديكور المنزل – الشتاء APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف أميرة الجليد ألعاب بيت الدمية

? هذا الشتاء ، هناك عاصفة ضخمة تقترب و الأميرة Frosie يحتاج لها قلعة الجليد بنيت قبل فوات الأوان! كيف لك أن لها دمية البيت تزيين ألعاب و يطرح لك على عجل مع تصميم دمية قبل حسيب يتجمد كل شيء من حولها. يساعدها على تصميم لها حلم الشتاء المنزل باستخدام مذهلة أميرة قصر الديكور البنود الملكي دمية المنمنمات و هذا الجليد الأميرة قلعة سوف يكون الخطوة الأولى في طريقها لتصبح ملكة. تحميل ❆ أميرة الجليد ألعاب بيت الدمية ❆ الآن والبدء في بناء المملكة في دهشة “أميرة الجليد ألعاب”, بعض من أفضل ألعاب تصميم المنزل مجانا كنت قد رأيت من أي وقت مضى!

❄❄❄❅❄❅❅❇❇❇❅❅❄❅❄❄❄
بناء الكمال أميرة الثلج القلعة في أفضل baby doll house games!
❄❄❄❅❄❅❅❇❇❇❅❅❄❅❄❄❄

❈ اختيار غرفة التصميم في الأميرة Frosie الجديد الظاهري المنزل!
❈ تلبية صديقاتها – لطيف الطفل الدمى و الحيوانات الأليفة.
❈ خلق “قلعة الجليد” غرفة المعيشة, غرف النوم, غرفة الطعام أو الحمام – خطة الملكي تصميم المنزل هو كل شيء لك!
❈ استخدام مختلف دمية الأثاث و زينة البيت لخلق أميرة جميلة تصاميم غرفة!
❈ سهل الاستخدام للغاية: مجرد لمس العناصر واسحب لهم أينما تريد.
❈ التقاط صورة ، مشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية و يفخر بك “منزل الأحلام” لطيف الأميرة Frosie!
❈ كل هذا وأكثر من ذلك بكثير في انتظاركم في ❆ أميرة الجليد ألعاب بيت الدمية ❆ مجانا!

? جعل المملكة الجديدة تظهر في المجمدة العزلة تتحول الأميرة دينا Frosie إلى ملكة جميلة عن طريق إنشاء دمية طفل “أميرة القلعة” في أحدث غرفة الاميرة العاب ديكور. إذا كنت تريد من أي وقت مضى إلى التصميم المذهل البيبي المنزل مع الثلج بيضاء متوهجة في كل مكان, الآن هي فرصتك لجعل الخاص بك الحلم في هذه الألعاب أميرة مع مستويات القلعة رائعة بحيث عليك أن تترك الكلام! أروع ديكور غرفة الاميرة في انتظاركم في الجليد الأميرة الألعاب. لذا التعبير عن كل ما تبذلونه من غرفة نوم الأميرة الأفكار أو أفكار أي غرفة الأميرة على تصميم وتزيين الرائعة قلعة الجليد المسرح. كل ما عليك هو الحصول على أحدث ❆ أميرة الجليد ألعاب بيت الدمية ❆ مجانا دمية تصميم متعة مضمونة!

? أخرى حلم الوطن الألعاب و ألعاب تصميم المنزل لن تجعلك تشعر الريح تعوي مثل العاصفة المقتربة الدوامات أقرب من أي وقت مضى إلى طفلك بيت الدمية. لحظة دخولك الجديد أميرة القلعة الألعاب التي سوف تكون على الفور الانتباه إلى العديد من خيارات تصميم دمية و أنت حتى لن ترغب في محاولة أخرى دمية البيت تزيين ألعاب. يمكنك تصميم playhome في نفوسهم ، ولكن لن تكون قادرة على خلق و تزيين طفل دمية الأميرة قلعة وضعها داخل مثالية مشهد الشتاء. هذا الحلم-تحب اللعبة الديكور سوف تجلب صورة من أجمل الشتاء خرافة الحق أمام عينيك ، وأفضل جزء هو أنه يمكنك تصميم المنزل الخاص بك وجعل الخاصة بك حكاية خرافية تنتهي. تحميل ❆ أميرة الجليد ألعاب بيت الدمية ❆ خالية تماما و انظر ماذا الحقيقي “غرفة الأميرة الديكور” الألعاب تبدو!

? الوقت على الجليد ألعاب الأميرة! تكون من بين أول تصميم وتزيين المنزل الخاص بك الأميرة Frosie وتبادل الإبداعات الخاصة بك مع جميع أصدقائك إلى إثبات أنك عندي أغلى دمى الذي قمت بإنشائه في مذهلة “أميرة القلعة الألعاب”. لا تدع أصدقائك واقعي دمى طفل حلم منزل الشتاء الباردة الأولى! هذه هي فرصتك لزيادة شعبية ، لذلك لا تفوت! الحصول على أعلى تتجه بيت الدمية ألعاب, أفضل الجليد الأميرة قلعة الديكور البنود, وقضاء ساعات من وقت الفراغ في اللعب رائعة ألعاب الأميرة مجانا. تحميل ❆ أميرة الجليد ألعاب بيت الدمية ❆ الآن لتلبية ساحر الأميرة Frosie وانظر لنفسك أن كنت قد اكتشفت للتو أفضل غرفة الأميرة الديكور الألعاب في السوق!

تحميل العاب ديكور المنزل – الشتاء APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-04-25

v5.1
* Performance improved
*** Enjoy the update! THANK YOU for using our app ***
v4.0
* Minor bugs fixed

Get it on:
Get  العاب ديكور المنزل – الشتاء APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك