متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الاركيد » العاب طبخ كيك بالتوت APK
 العاب طبخ  كيك بالتوت APK icon

العاب طبخ كيك بالتوت APK

0 votes, 4.1/

5

0$ العاب الاركيد

4.0.3 and up

العاب طبخ كيك بالتوت APK

تنزيل العاب طبخ كيك بالتوت APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف طبخ كعكة مع التوت الألعاب

هل تستمتع الغذاء صانع ألعاب & يجري في المنزل في المطبخ الخبز و طبخ الكعك و الحلويات ؟
الحصول على استعداد لبعض الفراولة بقلمي متعة!
فراولة وصديقاتها تريد خبز الكعك fruitilicious, ولكنها تحتاج الى مساعدتكم!
تشغيل شريحة والقفز من خلال عالم رائع من التوت بيتي المدينة والاستيلاء على جميع الفراولة والكرز والبرتقال وغيرها من الفواكه لذيذ يمكنك أن تجد!ثم حان الوقت لتزيين الكعكة الخاصة بك, و التقاط صورة لإظهار أصدقائك!كما جمع العديد من حزم الملصقات كما يمكنك ملء الكتاب ملصقا مذهلة!
كما تلعب الفراولة بقلمي أو إحدى صديقاتها! انظر: مربى الكرز, زهر البرتقال, عنبية فطيرة مرنغ الليمون والتوت تورت, الخوخ و التوت فطيرة… انهم جميعا هنا!
من كعكة التوت إلى أي الكعك تريد لعب هذه
كعكة ألعاب يمكنك أن تتعلم كيف تصبح طاهيا.
جعل خليط الدقيق باستخدام المكونات نقول لك استخدام , تعلم كيفية تماما شريحة كعكة العجين أو تعلم استخدام يديك لتحضير عجينة دقيق .
ونحن سوف يعلمك رول قطعة من العجين و جعل كعكة أسفل !
في هذا الظاهري صانع لعبة للفتيات والفتيان ، يمكنك طهي الطعام ، الشيف هوس والبدء في الطبخ الحقيقي, لذيذ كعكة كأس الحلويات الحق بعيدا عندما كنت انتزاع هذا التطبيق مجانا لعبة. انها مجانية وسهلة, فقط اختر babycake نكهة ، اسحب في المكونات المفضلة لديك من الوصفات الخاصة بك ، ثم خلط كل ذلك معا ، والبدء في الطبخ الخاص بك كعكة كأس علاج. كعكة الملوثات العضوية الثابتة لا تستغرق وقتا طويلا لكي تتحول إلى مجنون الحلوى كب كيك على عصا ، حتى تعطيه بضع ثوان ، ثم تزيين الخاص بك لذيذ كعكة كأس وكنت على استعداد لتناول الطعام أو بيع cakepop للعملات.لا ننسى الخليط الذي هو مهم جدا لأي وصفة أيضا خبز وتزيين الكعك !
في هذه الحلويات اللعبة لديك تجربة حقيقية من المطبخ المهنية. تبدأ من خلال غسل الفواكه, تحضير العجين المتداول, خبز بعض الفطائر اللذيذة و تزيين نوع مختلف من الحلويات. في المطبخ وسوف يشعر وكأنه حقيقي بيكر خبير. طهي الطعام بأسرع ما يمكن تحضير أفضل الحلويات للحصول على apreciation من الأطفال في جميع أنحاء العالم. تتمتع لدينا الحلويات لعبة !

تحميل العاب طبخ كيك بالتوت APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  العاب طبخ  كيك بالتوت APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك