متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » العاب طبخ – مطبخ الباندا APK
 العاب طبخ – مطبخ الباندا APK icon

العاب طبخ – مطبخ الباندا APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

العاب طبخ – مطبخ الباندا APK

تنزيل العاب طبخ – مطبخ الباندا APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف بيبي الباندا الطباخ – لعبة تعليمية للأطفال

يمكن أن يكون المطبخ مكانا غير آمن للأطفال الصغار ، ولكن هذا لن يتوقف عن رغبتها في استكشاف جميع الأشياء في هذا ماكرة. يكون لهم اللعب في BabyBus المطبخ ومحاولة الخروج جميع الأنشطة الترفيهية مثل إعداد الطعام والطبخ العصير في أقل خطورة الطريقة!

ميزات ممتعة:
– استكشاف مفتوح البراد ؛
– يقلب المفضلة لديك الغذاء ؛
– جعل ألذ عصير!

ترى كم من أصدقائك الجدد سوف تحب الطبخ الخاص بك. تصبح الشيف المطبخ حيث ستتمكن من إتقان فن تحضير الطعام و استخراج العصير. أن تكون خلاقة!

— — —

مفاهيم التصميم:
ونحن نركز على ملهمة التعلم ؛
ونحن نركز على بناء المهارات ؛
ونحن نركز على جلب محتويات ممتعة شبابنا الجمهور ؛
تأخذ حافلة الطفل لتجربة تعليمية فريدة من نوعها!

سلسلة مقدمة:
الطفل الحافلات هي العلامة التجارية الأولى موثوق به في مرحلة الطفولة المبكرة البرامج التعليمية. التطبيقات النقالة مصممة خصيصا لمرحلة ما قبل المدرسة ، وهي تنقسم إلى مجموعتين حسب العمر المجموعة بداية للأطفال الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 1 و 3 و معجزة مجموعة من الأطفال تتراوح أعمارهم بين 3 و 6.

سلسلة تعليمية في معجزة المجموعة يجمع بين المفاهيم الرئيسية من التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة لتلبية احتياجات اتقان التعلم المختلفة الفئات. وتهدف التطبيقات الشاملة وتطوير التحليلية في مرحلة ما قبل المدرسة.

نصائح: في شريط البحث ، أدخل “BabyBus” للعثور على جميع منتجاتنا.

الاتصال بنا:
البريد الإلكتروني: en@babybus.com
الموقع: http://www.babybus.com
Facebook: https://www.facebook.com/BabyBusENGLISH

تحميل العاب طبخ – مطبخ الباندا APK للاندرويد برابط سريع

 

مطبخ الباندا الآلي – العاب طبخ

تنزيل العاب طبخ – مطبخ الباندا APK لعبة الطبخ المسلّية فى مطبخ باندا الطباخ الماهر لتقديم الأكلات الشهية، امسك بأدوات الطبخ والمقادير قم بتقطيع الخضروات والفواكه إلى شرائح اعصر الفواكه واصنع العصير الطازج أضف الشيكولاتة وقدم الوصفات اللذيذة، ستصبح أنت الشيف الخبير انتظر وصول الزبائن وتلقى طلباتهم وما يرغبوا فيه من الأصناف المتنوعة والأكلات اللذيذة، قدم لهم الوجبات بعد نضجها وانتظر تقييمهم واحصل على بعض التصفيق والإعجاب.

تنزيل لعبة ماركت الباندا

سيكون لدى الشيف باندا ثلاجة تحتوى على مختلف أصناف الطعام، التقط المكونات والمقادير وصمم أجمل الأكلات، اجعل المطعم الخاص بالشيف باندا نظيفاً دائماً قم بالقضاء على العناكب المزعجة، اذهب بالأطباق المتّسخة إلى آلة الغسيل، ثم قم بتنظيف طاولات الزبائن واجمع القمامة وقم بإلقائها فى الصناديق المخصصة لها واحرص على أن يكون مطعمك فى أجمل صورة له باستمرار، تنزيل العاب طبخ – مطبخ الباندا APK لعبة المحاكاة والتسلية يمكنك التفاعل مع كافة تفاصيل مطبخ باندا الرائع.

تنزيل مطعم الباندا الصغير

ستكون تجربة مطعم الباندا ممتعة للغاية فيمكنك إستعمال جميع أدوات الطبخ ووضع الإضافات والمزينات على وصفاتك الرائعة ثم تقديمها لزبائن مطعمك، اصنع الخبز الطازج وأضف إليه ألذ الحشوات لتقديم شطائر شهية لزبائنك، اصنع البيتزا الشهية بأنواعها فقط عليك تنفيذ إرشادات مطبخ باندا وتطبيق الخطوات بمهارة لتحصل على وصفات مذهلة من صنعك، تنزيل العاب طبخ – مطبخ الباندا APK استكشف الآن مطبخ باندا الرائع الملئ بأدوات الطبخ الجذابة، اكتشف الآن مطعم باندا إذا كنت من هواة الطبخ وتصميم الأكلات وصنع الوصفات الجديدة.

تحميل لعبة مطبخ الباندا الصينى

الآن يمكنك إعداد أصناف الطعام المختلفة وإستخدام معدات الطبخ، استعمل الخلاط لصنع عصائر الفاكهة الطازجة، قم بتظنيف الصحون بالصابون والماء، أضف البهارات والمُحليات بحرية، قم بالتقليب والتقطيع والقلى والتسخين، انتظر الوقت الكافى حتى تنضج وصفتك الرائعة، اجعل الباندا يبدع ويبتكر الوجبات اللذيذة لتنال إعجاب الزبائن الجائعين، تنزيل العاب طبخ – مطبخ الباندا APK لعبة مطبخ باندا الترفيهية سيحبها طفلك بشدة وستترك له فرصة الإبداع والإبتكار.

 

 



Get it on:
Get  العاب طبخ – مطبخ الباندا APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك