متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات نمط الحياة » العاب قص شعر APK
 العاب قص شعر APK icon

العاب قص شعر APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات نمط الحياة

4.0.3 and up

العاب قص شعر APK

تنزيل العاب قص شعر APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف صالون الشعر لعبة للبنات

? مرحبا بكم في واحدة من أروع الشعر صالون ترتيبات ألعاب 3D!
? تجربة مبتكرة تسريحة الأفكار وخلق مذهلة حلاقة الشعر!
? تصبح جزءا من رائع عارضة الأزياء تحول ، جعل معظم مذهلة يبدو الشعر و تباهى من الابداعات الخاصة بك! فقط في ?صالون الشعر لعبة للبنات 3D? مجانا!

? العزيز الموضة, أحدث “صالون الشعر” وصلت للتو! استخدام فرصة لاظهار مهارات تصفيف الشعر الخاصة بك واكتشاف بعض من أحدث الأفكار تصفيفة الشعر للنساء. مزيج ألوان الشعر, اختيار الضفائر ، تجعيد الشعر ذيل الحصان أو الكعك ، إضافة الكثير من الإكسسوارات الأنيقة و إنشاء تصفيفة الشعر الخاص بك الأحلام! ?صالون الشعر لعبة للبنات 3D? هي هنا من أجلك فقط – تحميل أفضل مصمم الشعر التطبيق والتمتع به!

? إنشاء رهيبة يبحث تسريحات الشعر في المدهشة “صالون الشعر ألعاب” مجانية!
? إعداد دمية الأزياء الخاصة بك عن تحول الشعر – اختيار ماكياج الحق نظرة.
? اختيار حلاقة كنت ترغب في الحصول: الشعر الطويل, الشعر القصير, الكعك أو ذيل الحصان.
? جرب مختلف أطوال الشعر وألوان الشعر إلى العثور على الكمال دمية الأزياء تصفيفة الشعر!
? الجولة النهائية تبدو من النموذج الخاص بك عن طريق إضافة مختلف الاكسسوارات العصرية: القبعات الأنيقة العصرية النظارات الشمسية أو العصابات الشعر.
? التقاط صور عارضة الأزياء تحول وحفظها ومشاركتها على الشبكات الاجتماعية: Facebook, Twitter و Instagram!
? كتابة قصة الأزياء الخاصة بك فقط في ? صالون الشعر لعبة للبنات 3D ?!

? مرحبا بك في “صالون تجميل الشعر” حيث عليك أن تكون في النهاية قادرة على التعبير عن إبداعك في خلق أكثر بريقا تسريحات الشعر للبنات. في هذا بارد “مصمم الشعر” التطبيق, سوف تكون قادرة على جعل لطيف و سهل خطوة بخطوة تسريحات الشعر في أي مناسبة: الزفاف تسريحات الشعر الأميرة تسريحات الشعر, تسريحات الشعر للمدرسة أو أي فتاة لطيف تسريحات الشعر. لديك فقط لاختيار الحق في البحث عن عارضات الأزياء الخاصة بك. التجربة مع جميع ألوان الشعر ، إضافة الضوء وتزيين شعرها مع الحلي الجميلة تحقيق الكمال غلم تحول فتاة. فقط في ? صالون الشعر لعبة للبنات 3D ?!

? تشغيل الخاص بك “صالون أميرة الشعر”! أزياء النجمات تبحث عن نمط الشعر الجديد و أنت واحد لمنحهم حلاقة أحلامهم! جعل الأميرة تسريحات الشعر مع الكعك أو الانحرافات أو الضفائر. تسريحات الشعر جديلة هي تسريحات الشعر مثالية لمعظم الفتيات ، سواء كان شعرك قصير أو طويل. يمكنك بسهولة الحصول على الأميرة نظرة جديدة إذا كان لديك جميلة ورائع “مزين الشعر”. الآن يمكنك أن تتعلم كيفية الحصول على الخاص بك جديلة الشعر نمط اللعب بارد قص الشعر لعبة. في الشعر الحر ألعاب للبنات سوف تكتشف الكثير من الخيارات للقيام شعرك في الحياة الحقيقية. وبالتالي الحصول على تحول هذه اللعبة المجانية و تصبح أفضل أزياء دمية مصفف الشعر!

? صالون الشعر لعبة للبنات مجانا ينتظرون! لدينا صالون الشعر لعبة 3D يسمح لك أن تصبح مصممة أزياء كنت أريد دائما أن يكون على غرار النموذج الخاص بك بالضبط كيف كنت ترغب في ذلك. هذا بارد “مصفف الشعر” اللعبة هو الكامل من الميزات التفاعلية وأدوات مبتكرة لمساعدتك في تحقيق “تصفيفة الشعر الافتراضية” تحول نظرة المشاهير كنت أريد دائما. فقط اختر من لا يحصى من ألوان الشعر و تسريحات الشعر التي يمكنك تطبيقها وخلق لطيف تسريحات الشعر للبنات.

? لا تجعل من خطأ, تحميل أفضل ألعاب تصفيف الشعر مجانا للفتيات والفتيان والتمتع ساعات من المرح والترفيه. نلقي نظرة على لدينا غيرها من الألعاب مصمم أزياء 3D, الأظافر, الشعر و العاب مكياج و سيكون لديك مجموعة كاملة من الأزياء “صالون التجميل” في جهازك. صالون الشعر الألعاب الحرة للبنات ومكياج صالون للمراهقين يمكن أن يكون لك في بضع ثوان.

تحميل العاب قص شعر APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  العاب قص شعر APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
إيمان
عنجد مو منيح
Searching...

اضغط للاشتراك