متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الكلمات » العاب مزرعة جدتي APK
 العاب مزرعة جدتي APK icon

العاب مزرعة جدتي APK

0 votes, 3.9/

5

0$ العاب الكلمات

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (16.3 MB)

العاب مزرعة جدتي APK

تنزيل العاب مزرعة جدتي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف العاب مزرعة جدة

المزرعة السعيدة من الألعاب تعتبر واحدة من أفضل ألعاب المزرعة إلى تشغيل في مغامرة جديدة في المزرعة تستعد لزراعة الخضروات أفضل walvokh! ولكن وقالت انها تريد لك لمساعدتها.
الجدة لعبة المزرعة هي واحدة من مزارع جديدة العاب كبيرة ولكن سيدة مطلوب الدخل اليومي حتى التحرك في اليوم التالي صحي, في هذه اللعبة أن الجدة واحد منزل صغير الحقول المستصلحة وغيرها زرعت وطلب 30 دولار على التكوين ، ماذا جدتي ؟ الجدة كنت حرث حقل النبات النبات والكثير من الماء ثم تعليب يحصل كبار السن ومن ثم بيع عدد معين من المحاصيل للحصول على المبلغ المطلوب من المال ، تلعب لعبة مزرعة مع جدتي العزيزة

لعبة تنظيف المزرعة السعيدة هي واحدة من أهم الألعاب حيث لديك الجديدة 2017 مزارع ترتيب المزرعة و نظيفة و وضع كل شيء في مكانه و حظيرة للأبقار والجاموس ووضع في مكانه وتنظيف الطرق الزراعية تصفية المياه, رابط الطرق التي تؤدي إلى الحقول معا, لعبة تنظيف المزرعة السعيدة هي واحدة من الألعاب الأكثر شهرة بعد الأصلي لعبة المزرعة السعيدة على Facebook ثم تتطور إلى منتجات متعددة الاجتماعية لعبة المزرعة قد غادر العم جورج كنت ممتلكاته ، ولكن للأسف ، انها في حالة سيئة جدا. باستخدام مهارات تنظيم المشاريع ومساعدة الجيران و العائلة و الأصدقاء و تحسين المحاصيل الزراعية زراعة ورعاية الحيوانات. تأكد من أن موظفيك سعداء ، كيف يعمل المزارع الخاصة بك. والمتعة معها في عالم كامل من المتعة وتكون تاجرا ناجحا هو صاحب المزرعة والحفاظ دائما على العاب جديدة مجانية كل جديد wantzero المزارع.

تحميل العاب مزرعة جدتي APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  العاب مزرعة جدتي APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك