متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب رياضية » العالمية كرة القدم الدوري 3D APK
 العالمية كرة القدم الدوري 3D APK icon

العالمية كرة القدم الدوري 3D APK

0 votes, 8.8/

5

0$ العاب رياضية

4.0.3 and up

العالمية كرة القدم الدوري 3D APK

تنزيل العالمية كرة القدم الدوري 3D APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف العالم الحقيقي لكرة القدم: كرة القدم 2018 WorldCup

لعب جميلة مع أحدث وأفضل وأسرع مجانا كرة القدم worldcup تجربة اللعبة على الهاتف المحمول! كرة القدم في العالم الحقيقي WorldCup 2018 هو أفضل متعة كرة القدم لعبة كرة القدم ، وبذلك الفيفا لكرة القدم على الهاتف المحمول حقبة جديدة! و هو أفضل من أي وقت مضى. هذا في نهاية المطاف لكرة القدم يقدم فريق حلم دوري التجربة حتى الآن على الروبوت. وهي واحدة من أشد والادمان لعبة كرة القدم pes على السوق اللعب مع اللعب على نحو سلس ، الفيزياء الأكثر واقعية ، جو مذهل طن من قيمة اعادتها. أنت ذاهب لتمرير ، سبرينت و سوف تظهر مهارة التحرك المعارضين. لذا تتخذ الهدف واطلاق النار ويسجل الهدف. هذا هو أفضل موبايل لكرة القدم لكرة القدم pro محاكاة مع الضوابط على نحو سلس وسهل, رسومات مذهلة الرسوم المتحركة واقعية ، العقل تهب الخلفية والمؤثرات الصوتية مثيرة الإجراءات.

يمكنك اختيار أفضل فريق في نهاية المطاف برو يمكن أن تلعب ضد فرق كرة القدم الوطنية مع اللاعبين المفضلة لديك. دعونا نلعب من أجل الفوز حلم الدوري وبطل الكأس أو كأس العالم. لديك لتدريب اللاعبين لتحسين قدرتها على الوصول إلى زيادة مستوى الطاقة إلى الفوز في المباراة. يمكنك أيضا ترقية الخاص بك ملعب الفريق مستوى الطاقة. الرسومات تحسنت بالنسبة لك. دعونا التمتع أفضل لعبة كرة القدم.

تجربة ركلة حرة لكرة القدم worldcup 2018 العمل لعبة المفضلة لديك 3D لعبة كرة القدم مثل أي شيء آخر! اللعب متعة لعبة كرة القدم worldcup 2018. ركلة جزاء في منتصف الملعب و ركل الكرة ليسجل أنيقة الخصم في طريقك إلى عالم الهدف. هذا هو الوقت الحقيقي لكرة القدم عقوبة ركلة ركلة حرة لعبة لجميع عشاق كرة القدم.

فرصتك لتصبح نجمة مهاجم!

تحميل وتتمتع هذه العالم الحقيقي لكرة القدم: كرة القدم WorldCup 2018 اللعبة مجانا الآن والبدء في اللعب الأكثر مذهلة الحرة لعبة رياضية!

ميزات أفضل من العالم الحقيقي لكرة القدم: كرة القدم 2018 WorldCup
• 3D الرسومات الرائعة والمؤثرات الصوتية واقعية
• لعبة وسائط مختلفة: بطل الدوري, كأس العالم وضع طريقة الاستعمال
• متعددة يتم إضافة أكثر الفرق شعبية
• كرة القدم في العالم الحقيقي WorldCup 2018 لعبة للهواتف أندرويد
• فرق الحقيقية ، أسس متعددة
• من السهل جدا وبديهية الضوابط

سياسة الخصوصية:
http://optionsgames.net/privacy.html

تحميل العالمية كرة القدم الدوري 3D APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-06-07

Let's Download and play latest version for new amazing update !
bugs fixed
Improve controls
if you like play Real World Soccer League: Football WorldCup 2018, don't forget to leave us new rating and review! we would love to hear from you!
Thanks for playing!
Have fun

Get it on:
Get  العالمية كرة القدم الدوري 3D APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك