متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب رياضية » العالم لكرة القدم الدوري 2017 أسطورة نجوم كرة القد
 العالم لكرة القدم الدوري 2017 أسطورة نجوم كرة القد icon

العالم لكرة القدم الدوري 2017 أسطورة نجوم كرة القد

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب رياضية

4.0.3 and up

العالم لكرة القدم الدوري 2017 أسطورة نجوم كرة القد

تنزيل العالم لكرة القدم الدوري 2017 أسطورة نجوم كرة القد للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف العالم لكرة القدم

واحدة من الأكثر شهرة و تبني الرياضة من عالم رياضة كرة القدم. لعبة مع اثنين أسماء مختلفة في اثنين من مختلف البلدان. كرة القدم لعبة رياضية غير معترف بها كرة القدم في بعض البلدان الغربية في حين يعرف كرة القدم في الدول الأوروبية و في بقية العالم. عالم كرة القدم لعبت اللعبة في مجموعة من أحد عشر لاعبا على كل جانب من المباراة في دوري كرة القدم و المباريات.

الدوري في المباراة التي لعبت في لعبة كرة القدم عادة ما تكون قصيرة من الوقت. هذا هو السبب في هذه اللعبة كما هو معروف لعبة سريعة. كان هناك وقت عندما مباريات كرة القدم و كرة القدم كانت تستخدم للعب في ملعب لكرة القدم. ولكن الآن مع تزايد التكنولوجيا و زيادة الطلب في الناس ، إنها أدخلت في شكل من الألعاب التي يمكن أن تقوم على الأدوات بعد تثبيته من متجر play.

اللعبة توفر اللاعب المناسب محاكاة كرة القدم أو كرة القدم محاكاة يتمتع هذا متعة لعبة مغامرة. لعبة تتطلب لاعب ممارسة ما يكفي من أجل الاستمتاع بها تماما.

لكرة القدم النقالة أو المحمولة من لعبة كرة القدم لديه بعض المعرفة مسبقا القواعد التي يجب اتباعها عند اللاعبين تلعب لعبة. جنبا إلى جنب مع قواعد كرة القدم, لاعب بحاجة إلى السليم مهارات كرة القدم من أجل النجاح في المباراة سواء في الملعب أو ما إذا كان المحمول المحاكاة.

لعبة كرة القدم دائما أن يكون مدير كرة القدم من هو المسؤول الوحيد للسيطرة على المباراة و اللاعبين و بدور حاسم الشخص في وقت من أي قضية. خيار وقفة اللعبة متوفرة دائما في لعبة كرة القدم القواعد ، فإنه يمكن الاستفادة كلما دعت الحاجة أو في حالة الطوارئ. وأداء اللاعبين في لعب المباريات تدور حول توقيت القاعدة. انها ليست كرة القدم اللعبة سوف تبقي على الذهاب.

داخل اللعبة من أجل تمرير الكرة إلى اللاعب التالي من خلال البراعم ، يلزم استخدام زر تمرير. و لغرض تسجيل النار ، يلزم استخدام زر اطلاق النار. و سجل الهدف في لعبة كرة القدم, اللاعب مطلوب من أجل استخدام زر اطلاق النار. قرار من اللعبة يعتمد على مباريات كرة القدم اللاعب الذي جعل من خلال استخدام التطبيقات إلى المقود. الذي جعل المزيد من النقاط من الفريق الآخر يفوز في المباراة وتصبح أفضل فريق في لعبة كرة القدم.

المراوغة الأسلوب يزيد من فرصة تسجيل هدف في المباراة و أصبحت كرة القدم فريق النجم. في حالة, إذا كان كلا الفريقين الحفاظ على نفس الدرجات حتى بعد الوقت ، ثم خمس ركلات الجزاء تمنح لكل فريق في المباراة لغرض اتخاذ القرار النهائي. مصطلح آخر في لعبة كرة القدم زوايا ركلة ان يطلق الكرة عندما يمر فوق خط المرمى دون أن يحرز الهدف. اللاعب بحاجة إلى أن تكون على علم بجميع المهارات والقواعد شروط لعبة كرة القدم.

من أجل أن تصبح كرة القدم بطل أو نجم كرة القدم, فمن المطلوب أن اللاعب ممارسة اللعبة مع استمرار مباريات كرة القدم أو البطولات جنبا إلى جنب مع امتلاك مهارات كرة القدم.

تحميل العالم لكرة القدم الدوري 2017 أسطورة نجوم كرة القد للاندرويد برابط سريع



العالم لكرة القدم 1.7 تحديث

2018-06-02

الطرح الأولي العالم لكرة القدم عام 2017 أسطورة كرة القدم النجوم

Get it on:
Get  العالم لكرة القدم الدوري 2017 أسطورة نجوم كرة القد on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك