متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الادوات » العثور على هاتفي APK
 العثور على هاتفي APK icon

العثور على هاتفي APK

0 votes, 9.8/

5

0$ تطبيقات الادوات

4.0.3 and up

العثور على هاتفي APK

تنزيل العثور على هاتفي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف البحث عن بلدي الهاتف

اعثر على هاتفي!

البحث عن اي فون بلدي & الروبوت الهاتف الأساسية أداة تتبع لأي شخص لديه خبرة التوتر, القلق و الإزعاج المرتبط مع الجهاز المفقود أو المسروق. ما هو أكثر من ذلك, مجانا للحصول على اي فون, الروبوت!

تتبع اي فون و الروبوت لم تكن أسهل. باستخدام هذا التطبيق للدولة من بين الفن نظام تحديد المواقع تعقب, يمكنك على الفور:
• العثور على المفقودة أو المسروقة أو المفقودة الجهاز سواء كان ينتمي إلى أنت أو زوجك أو طفلك
• مراقبتهم المفقودة أو الناقصة في الجهاز مع الوقت الحقيقي تحديثات الموقع. عندما المفقودة أو المسروقة الهاتف انتقلت موقفها يتم تحديثها على الفور على التطبيق خريطة موقعنا على الانترنت.
• يمكنك حتى تتبع و تحديد موقع أندرويد أو آي باد

لدينا التطبيق الملاحية المساعدة يمكن أن يرشدك إلى ذلك ، مما يجعل استرجاع سريعة وسهلة. أساسا, الشركات الخلوية تعرف الجهاز المحمول المسافة من الأبراج الخلوية. لدينا التطبيق يؤمن هذه البيانات ويعرض مكان وجود الخلية الخاصة بك على خريطة التطبيق. من هنا ، فإنه من السهل بالنسبة لك لاسترداد الجهاز المفقود. لقد تم تطوير تقنية GPS لأكثر من 5 سنوات, مما يجعل التطبيق لدينا أكثر دقة الهاتف النقال الخليوي المقتفي يمكنك أن تجد!

ملاحظة: ميزة تتبع إلى الوظيفة ، يجب أن يتم تثبيت التطبيق على اي فون أو الروبوت تبحث عنه. بمجرد تثبيت التطبيق على اي فون الخاص بك أو الروبوت الهاتف, ببساطة تسجيل الدخول إلى موقعنا على الانترنت. سترى دبوس على الخريطة تبين موقع الهاتف الخاص بك. الخريطة أيضا ملامح الاتجاهات إلى الجهاز المحدد. سمة رئيسية أخرى هي تحديثات في الوقت الحقيقي على كلا التطبيق موقعنا على الانترنت. سترى خريطة تحديث على الفور كلما الجهاز يتحرك.

موقع التاريخ

يمكنك أن ترى أين الروبوت الخاص بك قد تم خلال اليوم باستخدام الموقع ميزة التاريخ. كما الروبوت يتحرك ، تتبعناها. في وقت لاحق, يمكنك فقط فتح التطبيق ومعرفة أين له ، حيث أنه لم يتم!

تحميل العثور على هاتفي APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  العثور على هاتفي APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك