متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » العصر الحجري أزياء حمى: كهف فتاة لعبة
 العصر الحجري أزياء حمى: كهف فتاة لعبة icon

العصر الحجري أزياء حمى: كهف فتاة لعبة

0 votes, 5/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

العصر الحجري أزياء حمى: كهف فتاة لعبة

تنزيل العصر الحجري أزياء حمى: كهف فتاة لعبة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف العصر الحجري حمى الموضة

الأزياء الخيال حمى الظهر مع العصر الحجري حمى الموضة : لعبة فتاة الكهف. العصر الحجري الكهف الفتاة وحيدا في العصر الجليدي الكهف. العصر الحجري كهف فتاة لا يوجد أحد الذين يمكن أن تأخذ الرعاية لها و أنت لها الأمل الوحيد بالنسبة لها الأزياء الحمى. يمكنك الرجاء المساعدة لها ؟ لأن العصر الحجري كهف فتاة لحضور حفل زفاف صديقتها و أنها تريد أن تبدو مثل فتاة عصرية. العصر الحجري الكهف فتاة في حاجة الى مساعدتكم استخدام العصر الحجري الأزياء حمى أدوات التصميم للمساعدة في كهف فتاة & يعطيها أسلوب الرعاية التي كانت تبحث عن. الاستفادة من سخونة الأزياء حمى نصائح أحدث الفتيات الساخنة سبا تحول صالون تجميل الاتجاهات أثناء القيام الجمال ماكياج الموضة في هذا العصر الحجري الأزياء الحمى : الكهف فتاة ترتيبات لعبة صالون منتجع صحي. مساعدة العصر الحجري الكهف الفتاة تحصل على استعداد لحفل الزفاف باستخدام الخاصة العصر الجليدي الجمال مستحضرات التجميل, شامبو, قطع, حلاقة الشعر التي تنتشر فيها القمل في الموضة أو الجمال صالون الشعر. تنظيف شمع الأذن, الأنف وتقليم الشعر, إزالة البثور و أكثر من ذلك بكثير في العصر الحجري صالون تجميل. من المهنية الوجه أزياء ماكياج العين المكياج والحمرة, ظلال العيون, الوشم الوجه, الشفاه عصا والتصاميم التي لا نهاية لها من الأقراط و أكثر من ذلك بكثير في العصر الحجري صالون تجميل.

بدوره كهف فتاة في ملكة الجمال في العصر الحجري صالون ماكياج. تبدأ مع سبا الأزياء للتأكد من العصر الحجري الفتاة و الجلد لا تشوبه شائبة بالفعل أن تظهر في حفل زفاف. تطهير فرك وترطيب كهف فتاة الجلد باستخدام الأزياء الراقية تحول صالون العلاجات في العصر الحجري صالون ماكياج. وقد الطين المسك لإزالة الشوائب و النهاية مع الحبر لتفتيح البشرة! الآن يصبح وجه نظيفة على الفور. المقبل, تطبيق قناع الطين, إزالة ندبات حب الشباب و إزالة برامج من الحاجب. غسل الوجه بالماء والصابون حتى فقاعات تغطي جميع أنحاء الوجه ثم شطف الوجه بماء الورد. الآن نعود إلى العصر الحجري صالون لمزيد من علاج الوجه. تعطي الكهف فتاة الأزياء تصفيفة الشعر أزياء أو صالون تجميل الشعر. تطبيق أحمر الخدود على وظلال العيون والماسكارا في صالون تحول. في محاولة على ألوان مختلفة من أحمر الشفاه اللامع في العصر الحجري صالون. تعزيز الجمال الطبيعي من كهف فتاة مع وقناع لتغطية العينين أثناء النوم, الرموش و الخدود. الأفضل أن لا يغيب عن أي من مستحضرات تجميل أو ماكياج الموضة البند من أجل جعل العصر الجليدي الفتاة الأكثر جمالا. ثم مساعدة الكهف الفتاة اختيار دعوى فريدة من ملابس على الموضة, الأزياء والأحذية ، ومطابقة الأزياء والإكسسوارات بما في ذلك قلادة وأقراط القبعات والنظارات.

العصر الحجري الأزياء الحمى : فتاة الكهف لعبة الميزات:
* سبا العلاج: محاولة على العشرات من مختلف ألوان العيون, ظلال العيون, الماسكارا, أحمر الشفاه و أكثر
* الماكياج القسم. تطبيق ظلال العيون, تعطي الشعر نمط اختيار أحمر الخدود على تطبيق أحمر الشفاه ضع بطانة العين ، النهاية مع الماسكارا في صالون تحول
* غرفة خلع الملابس: اختيار ثوب رائع من فساتين جميلة لا تعد ولا تحصى
* الأحذية وفيرة من أنماط مختلفة للاختيار
* أكسسوارات: مجموعة كبيرة من مواد الديكور ، بما في ذلك الأقراط والقلائد والأساور ، وأغطية الرأس إلى اختيار

تحميل العصر الحجري أزياء حمى: كهف فتاة لعبة للاندرويد برابط سريع



Stone Age Fashion Fever 1.2 Update

2018-02-09

- Minor Bug Fixes

Get it on:
Get  العصر الحجري أزياء حمى: كهف فتاة لعبة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك