متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » العلوم مرح اختبارا لعبة APK
 العلوم مرح اختبارا لعبة APK icon

العلوم مرح اختبارا لعبة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (13.1 MB)

العلوم مرح اختبارا لعبة APK

تنزيل العلوم مرح اختبارا لعبة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف العلم متعة لعبة مسابقة

العلوم الاختبارات ممتازة للتعليم و يمكن أن تكون ممتعة جدا إذا كنت تتمتع دراسة وتراكم المعرفة العامة الخاصة بك. “العلم المرح لعبة مسابقة” هو العلم التوافه التي تتكون من طن من فائدة العلم التوافه الأسئلة والأجوبة على واحد من المواضيع الأكثر شعبية بين الشباب فضلا عن الكبار في العالم – العلم و كل ما يمثله. هذا تعليمية التوافه لعبة الصفقات مع أكبر العلماء و أعمالهم و هنا يمكنك أن تجد كل ما لديك من أي وقت مضى النظر عن عندما يتعلق الأمر بالعلم. مجموعة متنوعة من علماء الأحياء ، الكيمياء ، الفيزياء والأطباء الكثير من أصحاب النفوذ الذين غيروا مجرى الزمن الآن هنا بالنسبة لك! طن من الأسئلة التوافه مسابقة على المفضلة لديك العلماء هي فقط تحميل. هذه هي صورة كبيرة مسابقة للأطفال فضلا عن الكبار كما أن هناك الكثير من الناس الشهيرة و يعمل في نفس المكان. هذا رهيبة مسابقة التعليمية فقد كل شيء! تحميل العلوم التوافه اللعبة وأدخل العالم الرائع من الناس الشهيرة و الاكتشافات التي غيرت العالم!

➜ 5 مستويات من الصعوبة في نهاية التوافه مسابقة أسئلة وأجوبة.
➜ مسرحية “مسابقة العلوم”, اختيار واحد من 4 الإجابات المقدمة وبسرعة, الساعة تدق;
➜ تعطي الجواب بسرعة و كسب نقاط إضافية لكونه سريع ؛
➜ يجب الحرص على عدم جعل الأخطاء الثلاثة في صف واحد أو آخر سوف تضطر إلى البدء من جديد;
➜ استخدام واحدة من 3 المتاحة يساعد على حل المسائل:
**50:50 – إزالة اثنين إجابات غير صحيحة;
**تبديل السؤال الخاص بك مع آخر واحد ؛
*استخدام المساعدة من أصدقائك – نلقي نظرة على الإجابات هو مبين في المئة.

“العلم المرح لعبة مسابقة” هو متعة والتعليمية التوافه لعبة لجميع أولئك الذين يرغبون في تعلم والمتعة في نفس الوقت! اتخاذ مسابقة اختبر معلوماتك على شهرة الكيمياء ، الفيزياء ، الأحياء و الشهيرة الاكتشافات! التعلم هو أي شيء ولكن متعة مع ألعاب مجانية التعليم! الآن لديك كل كبار العلماء في خدمتكم 24/7. تحميل هذه الصورة الرائعة الاختبار ومعرفة كيف كنت على دراية مع أفضل المعروف العلماء وأعمالهم ، و كل ذلك مع الأخذ مسابقة المعرفة على الهاتف الذكي الخاص بك! “تخمين العلماء” و الجواب طن من العلم مثيرة للاهتمام الأسئلة التافهة! إذا كنت ترغب في دراسة وتعلم أشياء جديدة, و كنت أحب اللعب المضايقون الدماغ و أخذ “العلم التوافه مباريات”, هذا هو التطبيق التعليمي المثالي بالنسبة لك! هذا التعليم “التوافه العلوم” هو المكان المناسب بالنسبة لأولئك الذين لا يملكون ما يكفي و الذي دائما يطلب المزيد! الآن يمكنك تثقيف نفسك مجانا ، اكتساب المعرفة عن العلم والمتعة! كل ذلك في نفس المكان! تحميل كبيرة هذه التوافه مسابقة وقضاء innumerous ساعات مع الأجهزة اللوحية و الهواتف الذكية تلعب لعبة التوافه التي يشتد بك العطش إلى المعرفة العامة ، ويحسن جهاز المخابرات يعمق العالم من أفكار جديدة!

تحميل “العلم المرح لعبة مسابقة” الروبوت TM و الاستمتاع باللعب واحدة من أفضل الألعاب التعليمية على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. إذا كان لديك بالفعل بعض الخبرة في حين لعب الألعاب التعليمية ، قد تساعدك على إعطاء الإجابات الصحيحة على سهولة الأسئلة التافهة كما تقدم لك إلى أكثر صعوبة. الإجابة على جميع الأسئلة التافهة في هذا متعة مسابقة العلوم و تصبح خبير التعليمية مسابقات للأطفال والكبار!

تحميل العلوم مرح اختبارا لعبة APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-06-04

حققنا بعض التغييرات الطفيفة. شكرا للعب مباراتنا!

Get it on:
Get  العلوم مرح اختبارا لعبة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك