متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التخصص » الغابات خلفية متحركة HD APK
 الغابات خلفية متحركة HD APK icon

الغابات خلفية متحركة HD APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات التخصص

4.0.3 and up

الغابات خلفية متحركة HD APK

تنزيل الغابات خلفية متحركة HD APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الغابات خلفية حية HD

♠ هل تحب رائحة الأوراق الخضراء? ثم ♠ Forest Live Wallpaper HD ♠ هو التطبيق المناسب لك! تأخذ “سيرا على الأقدام في الغابة” ويشعر العشب فروع طقطقة تحت قدميك! تبقى عينيك على المساحات الخضراء و التنفس العذبة الغابات الهواء مع هذه خلفية حية جديدة! استكشاف الغابة العميقة والسير في الغابات مسار لا أحد قد مشى على من قبل! إذا كان اللون الأخضر هو اللون المفضل لديك ، وهذا هو الكمال خلفية على شاشة هاتفك! عشاق الطبيعة, تحصل على هذا التطبيق مجانا الآن!

♠ إذا كنت تعبت من ضوضاء المدينة, تجميل الهاتف الخاص بك مع هذه “الغابة خلفية” ولها بقية! الحصول على هذه “الغابة خلفيات” الآن والسماح أوراق صغيرة تقع أسفل الشاشة! عشرة الخضراء الصور سوف يأخذك إلى عمق الغابة! هذه الطبيعة خلفية واقعية بحيث يمكنك سماع ما يقرب من جميع الغابات الجميلة الأصوات! تخيل الطيور النقيق صوت الطازجة نسيم بارد اللعب مع الأشجار فقط أغلق عينيك و تتمتع هذه “الغابات الخريف خلفية حية الحرة”! يكون أول واحد للحصول على هذه الطازجة خلفيات خلفية!

♠ اختيار من خمسة الجميلة “طبيعة خلفيات” – سيتم إضافة المزيد من الصور كل يوم!
♠ المتحركة الأخضر و أوراق البرتقال على الشاشة!
♠ اختيار سرعة وكثافة الكائنات العائمة!
♠ المنظر تأثير 3D!
♠ HD الرسومات – “غابة الموضوعات” و “صور الطبيعة” تزيين الشاشة!
♠ استخدام البطارية الأمثل!
♠ متوافق مع 99% من الأجهزة النقالة!
♠ إن “الطبيعة خلفية حية” إعادة تعيين بعد إعادة التشغيل ، يرجى نقله إلى تخزين الهاتف الخاص بك!
♠ “Forest Live Wallpaper HD” تبدو جميلة عالية الدقة وأقراص!

تحميل ♠ Forest Live Wallpaper HD ♠ والاسترخاء أثناء مشاهدة الأوراق الطازجة تطفو على الشاشة! تزيين سطح المكتب مع الصور منعشة من الغابات الخضراء دون عائق الأشجار الدائمة مشكورا على المروج الخضراء. بالنسبة لأولئك الذين يحبون المشي في الغابة ، هناك صورة المشي لمسافات طويلة درب المؤدية إلى “الغابة الخضراء”!

♠ إذا كنت مهتما في الغابة العالم, الحصول على هذه “الأوراق المتساقطة خلفية حية” والتمتع به! معجب الخضراء النباتات التي تنمو تحت الأشجار العالية! اكتشاف صور جميلة من الغابة القديمة ممتازة الخلفية الخاصة بك! تخيل صغيرة الغابات الحيوانات تختبئ في كل شجيرة أو تتدلى من شجرة! المشي على العشب الطازج و يشعر بدفء الشمس تجد طريقها من خلال الغابات الكثيفة المظلة! يهيمون على وجوههم في الغابات مع أصدقائك مع هذه خلفية حية! هذا هو لجميع الذين لديهم الإبهام الخضراء!

♠ تجربة حقيقية الغابات الحياة الآن! إذا كنت تريد المغامرة ، تحميل هذا التطبيق الجديد! تذهب من خلال فرشاة وجمع أوراقها! تشغيل عبر الغابة ويشعر العشب ينمو! الآن يمكنك التعرف على الحياة البرية والتمتع فورست غروف! الاختيار بين الأوراق الخضراء أو سقوط أوراق تجديد الهاتف الخاص بك!

تحميل ♠ Forest Live Wallpaper HD ♠ بأسرع ما يمكنك! هنا سوف تجد الخضرة خلفيات و خلفيات التي سيتم تشغيل شاشة الهاتف الخاص بك إلى الجنة الخضراء! إذا كنت لا يمكن أن تذهب إلى الغابة الغابات مذهلة الصور مع أوراق هنا وهناك سوف تجلب الغابة! هذا التطبيق المجاني على أندرويد يقدم خلفيات HD مع أوراقها لديك لم يسبق له مثيل من قبل! فإنه من الطبيعي أن تحصل هذه 2015 التطبيق! الجميع سوف تكون الأخضر مع الحسد عندما يرون الهاتف مزينة أفضل خلفيات حية!

♠ يرجى زيارة موقعنا على قناة العثور على مزيد من HD مجانا خلفيات حية!

تنويه: جميع الصور المستخدمة في هذا التطبيق ويعتقد أن يكون في المجال العام. إذا كنت تملك حقوق و لا ترغب في ان تظهر هنا, يرجى الاتصال بنا وسوف يتم إزالتها.

تحميل الغابات خلفية متحركة HD APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-25

***كل حوادث تم إصلاحها!
** عالم الأحلام النظام المسخن المسبق للنفايات السائلة الحفاظ على الحصول على أفضل!
** التحديث القادم مع خلفيات جديدة قريبا!
** يمكنك الاستمرار في الكتابة لنا تعطينا معدل والاستمتاع لدينا خلفيات HD!
حلمك فريق العالم

Get it on:
Get  الغابات خلفية متحركة HD APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك