متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصحة واللياقة » الغذاء اليومي
 الغذاء اليومي icon

الغذاء اليومي

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الصحة واللياقة

4.0.3 and up

الغذاء اليومي

تنزيل الغذاء اليومي للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف طعام يومية

يوميات الغذاء ليس فقط منتظم عداد السعرات الحرارية. يوميات الغذاء يهدف إلى وضع لكم في السيطرة ، وأن تكون سهلة ، سريعة و سهلة الاستخدام ممكن. لا ذنب أو رحلات المزعجة باستمرار تذكير ، ولكن على التوالي إلى الأمام على الشروط الخاصة بك.

هذا التطبيق يساعدك على فقدان الوزن والحفاظ على الوزن أو زيادة الوزن من خلال عد السعرات الحرارية, ولكن هو أيضا سهلة الاستخدام لتتبع محددة نقطة التغذية (على سبيل المثال الناس مع مرض السكري ، الاضطرابات الهضمية ، إلخ.) و لبناة الجسم.

حول التطبيق:
تتبع ما تأكله وقد تبين أن تساعد في منع و وقف الإفراط في تناول الطعام.

هذا التطبيق يساعدك على التحكم في النظام الغذائي الخاص بك و أكل صحي, مما يجعل من السهل تتبع ما تأكله. التصميم الأمثل لجعل الدخول في أسرع وقت ممكن ، مع 1 انقر فوق بدء, والاقتراحات الغذائية الأخيرة. المدمج في قاعدة البيانات بالفعل الآلاف من المواد الغذائية و إذا كان لك غير معروفة ، إضافتها سهلة.

الميزات:
1. تصميم بسيط وقوي: فتح التطبيق مباشرة على شاشة الدخول على وجبة الأخيرة, لأن هذا هو ما سوف تستخدم أكثر من غيرها. تصميم يجعل إضافة إدخالات بسيطة وبديهية ممكن.
2. دخول بنقرة واحدة مع اقتراحات شخصية: المواد الغذائية الأكثر شيوعا يمكن على الفور أن تكون مختارة. ابتداء من اليوم الثاني ، واقترح البنود الخاصة بك الأخيرة لأنه قد يأكل نفس الطعام في كثير من الأحيان.
3. تسجيل الدخول غير مطلوبة: لا يوجد بيانات شخصية أو معلومات الاتصال المطلوبة.
4. الآلاف من البنود بالفعل في قاعدة البيانات: معظم المواد الغذائية لديها معلومات دقيقة عن المشترك خدمة الأحجام, السعرات الحرارية و الكربوهيدرات و البروتين و الدهون.
5. الدعم الكامل خارج الشبكة: لا تحتاج أن تكون متصلا بالإنترنت.
6. الدخول دقيقة من السهل أيضا: هل يمكن بدقة إدخال كمية الدقيق باستخدام شريط التمرير.
7. التقارير اليومية: استخدام القائمة ، يمكنك فتح مباشرة اليوميات ، مما يدل على ملخص اليوم. هنا يمكنك التبديل بين السعرات الحرارية والبروتين و الكربوهيدرات عن طريق الضغط على المثلث الصغير.
8. الشخصية تذكير تساعدك على البقاء على الهدف: فهي وسيلة مريحة تأكد من ملء اليوميات الخاصة بك ، بعد كل وجبة أو في نهاية اليوم.

انها فكرة جيدة للتحقق من المعلومات في قاعدة البيانات هو نفس المعلومات في تغليف المواد الغذائية ؛ الغذاء التغذية يتقلب مع العلامات التجارية و مع مرور الوقت.

تأكد من مناقشة الأهداف الخاصة بك مع طبيبك أو أخصائي التغذية.

الميزات الفائقة:
1. لا مزيد من الإعلانات.
2. أكبر قاعدة بيانات المواد الغذائية.
3. القدرة على البريد الإلكتروني نفسك نسخة من اليوميات.
4. المزيد من خيارات التكوين ، بما في ذلك القدرة على إدخال ما يصل إلى 8 منفصلة وجبات في اليوم.

تحميل الآن لأنك سوف الحب استخدامه.

تحميل الغذاء اليومي للاندرويد برابط سريع



يوميات الغذاء 4.6.7 التحديث

2018-10-02

تحسينات في الأداء وإصلاح "التطبيق لا يستجيب"

Get it on:
Get  الغذاء اليومي on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك