متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » الغذاء شاحنة – المطبخ الطبخ الشيف لعبة
 الغذاء شاحنة – المطبخ الطبخ الشيف لعبة icon

الغذاء شاحنة – المطبخ الطبخ الشيف لعبة

0 votes, 10/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

الغذاء شاحنة – المطبخ الطبخ الشيف لعبة

تنزيل الغذاء شاحنة – المطبخ الطبخ الشيف لعبة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف شاحنة الغذاء

هل سبق لك أن يحلم بأن يصبح العالم أفضل طاه الطهي من خلال لعب واحدة من أفضل ألعاب الشيف أو متعة مطعم الشيف الألعاب ؟ مما مرحبا بكم في الطبخ مجنون الجنون العالم منذ سعيدة ألعاب الطفل تجلب عالم من النكهات في حياتك شاحنة طعام – مطبخ الشيف لعبة طبخ. شاحنة طعام – مطبخ الشيف لعبة طبخ مطعم جديد لعبة الطبخ حيث يمكنك أن تلعب طاهيا الماجستير من خلال توفير الطعام لذيذ و المأكولات اللذيذة في هذه اللعبة المطبخ. خدمة العملاء الذين يزورون متعة الخاص بك مطعم الشيف اللعبة مع نوعية الغذاء و سرعة. جعل الزبائن سعداء من خلال الكشف عن ماستر شيف داخل لك. خبز, طبخ, وشواء طريقك إلى العالم مطعم الشيف الشهرة! مطعم جديد في العالم ينتظر الساخنة الشيف الرئيسي في هذه اللعبة الإدمان متعة إدارة الوقت شاحنة طعام – مطبخ الشيف لعبة طبخ. انتشار المطبخ جنون الطبخ الجنون مع الأطباق لذيذ وطهي في شاحنة الغذاء اللعبة الطهي. ارتداء المئزر والحصول على استعداد لطهي بعض رهيبة الأطعمة في هذا الطعام متعة شاحنة مطعم حمى لعبة الطبخ. هذا هو الإدمان إدارة الوقت متعة مطعم حمى الطبخ اللعبة ميزات اللعب التي لا نهاية لها. لذا هل أنت مستعد لتصبح مجنون الطبخ نجوم العالم في كل مطعم حمى المطبخ لعبة ؟ مواكبة ساعات الذروة ، تصبح أفضل في إدارة الوقت. أصبح نجم كوك & البدء في الطبخ ماستر شيف! جعل حياتك أفضل وجبة في المطعم الطبخ في العالم ومساعدة العملاء على الغذاء الخاص بك الوقوف.

شاحنة طعام – مطبخ الشيف لعبة طبخ مميزة مع إدارة الوقت و الطعام-الطهي اللعب آر بي جي. عدم الانحياز و تفعل كل شيء في الطبخ حمى السفر في جميع أنحاء العالم وانتشرت شاحنة الغذاء الطبخ جنون. بدء التنقيب عن مغامرة في المطبخ لعبة, استخدام مختلف المكونات لطهي أطباق لذيذة مع مذهلة من وصفات مثل حار شطائر هامبورجر, مأكولات بحرية, السباغيتي, شرائح اللحم, الكولا وغيرها. الوفاء أحلامك الخاصة شاحنة الغذاء في الطبخ العالمية و السفر في جميع أنحاء العالم! الطبخ الجنون ليست بسيطة مثل ماما في المطبخ ترقية المطبخ الخاص بك لطهي الطعام بسرعة, وبهذه الطريقة يمكنك تحسين الخاص بك المأكولات و أيضا وسوف تتيح لك خدمة المزيد من العملاء. طبخ الفطور ، الغداء ، العشاء التحولات والحلويات. من خلال توفير الطعام لذيذ و المأكولات اللذيذة ، يرجى العملاء وجعل احزاني الجنة. خبز, طبخ, وشواء تلبية العملاء فريدة من نوعها ، وتخدم فرحة لهم مع وصفات لذيذة الخاص بك, و كسب النقود و النصائح. الاستغناء عن الأطباق الخاصة بك مع أفضل وصفات من المطبخ الخاص بك. في العالم من ماستر شيف الطبخ لعبة تجربة خدمة النكهات الغريبة في جميع أنحاء العالم مع مجنون الطبخ الشيف. يمكنك البدء في الطبخ مجنون مغامرة, خبز, طبخ, وشواء طهي وجبات الطعام لذيذ, لذيذ المأكولات والحلويات من جميع أنحاء العالم في هذا الإدمان لعبة إدارة الوقت! ترقية المطبخ و إنتاج أكبر مجموعة متنوعة من الأطباق و المأكولات اللذيذة مع أواني المطبخ. تزيين مطعمك الجديد الطبخ لجذب المزيد من الزبائن الجياع. استخدام الزراعية الطازجة المكونات لطهي أطباق لذيذة. يكون مجنون الطبخ كبار الطهاة في العالم وإرضاء الزبائن الجياع في هذا الطبخ جنون سريعة وممتعة لعبة المطعم. الطهاة المنزل! الحصول على استعداد للحصول على مطبخ جديد قصة مع النهائي الطبخ حمى.

الميزات:
• تشغيل الخاص بك مطعم جديد و نسترسل في الطبخ حمى!
• ممارسة إدارة الوقت لعبة المطبخ المهارات في مجموعة متنوعة من الطبخ تقنيات العالم.
• فتح الكثير من بارد مستويات فريدة من نوعها مع الأطباق والمكونات.
• فتح بنود جديدة إلى ترقية المطبخ الخاص بك و يكون طاهيا الماجستير.
• خبز, مطعم مشويات, وتقديم الطعام باستخدام الصنبور بسيطة.
• انها لعبة مجانية + لا واي فاي مطلوب للعب هذه اللعبة الطهي.

Disclamer
* هذه اللعبة هو حر للعب ولكن يمكنك اختيار دفع المال الحقيقي لبعض العناصر الإضافية التي سوف تهمة حساب Google الخاص بك. يمكنك تعطيل الشرائية في التطبيق عن طريق ضبط إعدادات الجهاز.
* الإعلان يظهر في هذه اللعبة.
* لا يوجد واي فاي المطلوبة.

عن سعيد ألعاب الطفل
الانضمام إلينا: https://www.facebook.com/HappyBabyGames
مشاهدة بنا: https://www.goo.gl/47qTZ5

تحميل الغذاء شاحنة – المطبخ الطبخ الشيف لعبة للاندرويد برابط سريع



شاحنة الغذاء تحديث 1.8

2018-06-21

- إصلاحات الشوائب وتحسينات في الأداء
- طهي الطعام في طريقك من خلال مستويات جديدة ، وخدمة أصيلة و أطباق لذيذة لطيف و الزبائن الجياع.

Get it on:
Get  الغذاء شاحنة – المطبخ الطبخ الشيف لعبة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك