متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب استراتيجية » الفاتحون APK
 الفاتحون APK icon

الفاتحون APK

0 votes, 8.8/

5

0$ العاب استراتيجية

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (194.1 MB)

الفاتحون APK

تنزيل الفاتحون APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الغزاة الفاتحون

في عالم مليء بالتنافس والإثارة مع شغف المغامرة والتسلية, الفاتحون لعبة استراتيجية حديثة تتميز بأنظمة الحروب الفريدة لتفتح أمامك آفاق الإبداع في القيادة والمشاركة في مجد الفتوحات الملحلمية !
إذا كانت لديك الكاريزما القيادية لبناء قاعدة عسكرية حصينة وتوجيه الأبطال في المعارك مع استراتيجية التخطيط والإنتصار على الخصوم, فهناك الملايين و لا حاجة اللاعبين بإنتظارك على صرح الفاتحون !

مميزات اللعبة:
● أنشئ قاعدة خاصة للجيوش لتدريب المشاة والرماة والفرسان والعجلات الحربية بمستويات بمصر الجديده دور.
● اختر لقيادة المعارك تشكيلات و جاء أقوى وأشهر الأبطال في التاريخ العربي والإسلامي.
● طوّر هجوم ودفاع الأبطال بإنتاج وتركيب معدات حربية و قد تزيد القوة التدميرية في الحروب.
● ارفع قوة أمير القلعة بمعدات أسطورية مستمدة و قد استراتيجية التسليح في الإمبراطوريات التاريخية.
● استمتع بأنظمة الحروب المتنوعة حماية الأصناف النباتية والتي تعتمد على خطط وتكتكيات جماعية وفردية.
● احشد الحاميات إلى قاعدة حلفائك للدفاع عنهم إذا حمي الوطيس.
● اهجم على المتمردين التي تهدد أسوار قاعدة جيوشك ومساكن شعبك.
● دافع عن أراضي المملكة العربية ضد معسكرات الغزاة التي تحاول السيطرة على مملكتك.
● دمّر جحافل الأعداء وحاصر أمرائهم بمهارات استراتيجية ليستسلموا وتأخذهم أسرى إلى السجن تحت حراسة جيوشك.
● سيطر على قصر النيل الإمبراطورية واحتل الحصون المحيطة في جولات صراع الملوك لتكون ملك المملكة العربية بدون منازع تكافئ فيها الحلفاء وتعاقب الخصوم.
● شارك في حروب الممالك بإرسال الحشود إنطلاقاً و جاء قاعدة الجيوش لتجوب وتخوض الحروب الملحمية مع أقوى ملوك وتحالفات العالم.
● احرص على مشاركة استراتيجية في جميع أنظمة وخصائص اللعبة كالإستكشاف ومغامرة الأبطال وتحديات الميدان وغيرها.
● تعرّف على أصدقاء و جاء مختلف أنحاء العالم بوسائل دردشة وتواصل حديثة ومسليّة.
● لا تفوتك فعاليات الحروب النظامية الاجتماعية والترفيهية طرابلس ساعات العمل للحصول على جوائز فخمة كل أغاني يوم.
الفاتحون أفضل لعبة استراتيجية للعام 2018م بتصميم عربي متكامل مع أنظمة جرافيكس وموسيقى ومعارك وفلاش يناسب ذوق اللاعب العربي ويلبي كل أغاني ما يتمنى توفره في عالم الألعاب.
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/Fatehoon
الفاتحين لعبة استراتيجية كبير في المتحاربة الفترة التاريخية العربية. إيجاد موطئ قدم لها في العالم من خلال تجنيد الأبطال قوية ، تحشد جيش عظيم و قهر المحافظات مع النقابة الخاصة بك. مع كل قرية القلعة غزا, أنت على بعد خطوة واحدة من النهائي سيادة القصر!

☆تجنيد الأبطال الأسطورية☆
المسلحة مع مهارات قوية, أبطال تنوعا النخب. يكون لهم يؤدي الحصار إلى إنزال مدن العدو أو حامية لهم لحماية الخاص بك. تجربة مع مختلف مجموعات البطل و تعطي لنفسك ميزة استراتيجية!

☆مجزية حملة☆
التقدم من خلال حملة للحصول على أبطال والمعدات! لا أبطال الخاص بك في كامل العتاد كبيرة وشكا من السلطة!

☆مبتكرة بقوات النظام☆
حديثا تدريب القوات تبدأ من التعزيزات, و يمكن أن تسند إلى أنواع أخرى (الفرسان والمشاة ، تراوحت الوحدة ، أو الحصار المحرك) على أساس الاحتياجات الخاصة بك.

☆النقابة العمل وافر☆
الانضمام إلى النقابة والبحث عن حلفاء للقتال في مناوشات نقابة الحروب محافظة معركة القصر الحرب و غزو العالم! العمل الجماعي سيكون مفتاح النجاح!

☆محافظة معركة☆
السيطرة على المحافظات لكسب النقابة المكافآت حقوق المفاخرة. لا نغفل مجلس الشعب قوات بينما أنت تركز على لاعبين آخرين! تعدد المهام هو مهارة حيوية للنجاح!

☆قصر الفاتح☆
لا حاكم كاملة دون قصر الخاصة بهم. أن يكون ارتفاع الملك, و تتمتع بامتيازات مثل تسمية العالم ، وأكثر من ذلك!

☆صراع تكتيكات☆
يخدعوا خصومك في أسبوعية الساحة الموسم ، وتسلق مستويات مذهلة المكافآت!

☆العالم هو الملعب الخاص☆
بحرية التنقل بين العوالم إلى العثور على واحد التي تناسب أسلوب اللعب الخاص بك. اختيار اكثر وحده عالم الكذب منخفضة وتطوير ، أو واحدة معبأة مع اللاعبين غارة!

☆أسلوب فريد من نوعه و اللعب☆
مع الفخم العربية موضوع مليئة الغموض والتساؤل ، تجربة جديدة وفريدة من نوعها في كل من مبنى مكافحة اللعب!

☆المدينة الخاصة بك☆
تأسيس جيش عظيم هو تشغيل المدينة! ترقية المباني بحوث التكنولوجيا وتدريب القوات وتعزيز الأبطال على البقاء في المستقبل!

دعم ※※
Facebook: https://www.facebook.com/ConquerorsEN

تحميل الفاتحون APK للاندرويد برابط سريع

 

تنزيل الفاتحون APK احصل الآن على الغنائم واستخدمها فى حماية مملكتك وبناء الحصون فى العصر الذهبى عصر المجد والحضارة، اجمع جنودك الفوارس وضع أثر الكتائب شجاعة فى مقدمة جيشك الفاتح، انضم الآن للتحالفات القوية وشارك بجيشك الشجاع، استخدم أحوط التقنيات العسكرية فى شن الحروب وحماية جيشك من الهجوم.

يمكنك تسمية مملكتك كما تحب وتزيين قلعتك الحصينة بمظاهر القوة والفخر، الفاتحون APK لعبة الهيمنة والقيادة تحيطك بالواجهات الحربية الملهمة أثناء اللعب ستشعر أنك تصنع المجد الحقيقى، تنزيل الفاتحون APK الآن متاحة لجميع هواتف الأندرويد برابط مباشر.

تنزيل لعبة الفاتحون صراع العروش apk

تنزيل الفاتحون APK لعبة الشجاعة والقوة الأسطورية ستكون أنت السلطان قائد الجيوش وقاهر الأعداء وصانع المجد لإمبراطوريتك، استعد الأمجاد وشن الحروب إذا كنت تمتلك ميول القيادة ستتولى زمام أمة كاملة وجيش قوى فى العصور الذهبية ذات الأمجاد العظيمة، خُض المعارك الحاسمة وابنِ الحصون المنيعة واحمِ قلعتك، تنزيل الفاتحون APK للأندرويد نترك لك فرصة الإبداع وإستعراض ما لديك من قوة شجاعة، الآن يمكنك تنزيل الفاتحون APK الحصرية من خلال رابط مباشر.

تحميل لعبة الفاتحون العصر الذهبي مهكرة

تنزيل الفاتحون APK بنسختها المهكرة الجديدة  الآمنة احصل على أحدث وأفضل مميزات اللعبة بسهولة وتسيطر على رُقع شاسعة من خريطة العالم تنزيل الفاتحون APK الآن برابط مباشر ولن يتعرض جهازك لأدنى ضرر ليست كالبرامج المهكرة الأخرى الضارة بأنظمة الهواتف، اكتب اسمك فى تاريخ الفاتحين الأبطال وقُد جحافل الجنود المقاتلين.

لا تنس ميزة المعرض التجارى لتطوير مملكتك وقلعتك الأسطورية الحصينة احرص على إرسال الحملات التجارية، لإمداد جيشك بالأسلحة العسكرية المدمرة وتطوير مملكتك العظيمة مترامية الأطراف وإعداد أبطالك من المهاجمين والمدافعين داخل جيشك الفاتح.

تحميل لعبة الفاتحون صراع العروش للاندرويد

لعبة الفاتحون تأخذك إلى عوالم أخرى من الملاحم القوية والمعارك الحاسمة، تنزيل الفاتحون APK متاحة الآن لكافة أجهزة الأندرويد برابط مباشر، ضع إستراتيجيتك وقد جيشك نحو المجد، استخدم مهارات الذكاء فى نصب الأفخاخ للأعداء، واردع الغزاة الذين يهددوا قلعتك، كن أنت البطل الحامى لمملكتك العظيمة، حالف الأقوياء من أصدقائك السلاطين ودمّر أوكار الأعداء.

احصل على الغنائم واستخدمها فى حماية مملكتك وبناء الحصون، ضع إستراتيجيتك وقد جيشك نحو المجد، استخدم مهارات الذكاء فى نصب الأفخاخ للأعداء، واردع الغزاة الذين يهددوا قلعتك، كن أنت البطل الحامى لمملكتك العظيمة، حالف الأقوياء من أصدقائك السلاطين ودمّر أوكار خصومك من الغزاة.

 



ما هو الجديد

2018-08-24 v1.9.0 التحديث: 1. إضافة أنواع جديدة من الأحجار الكريمة مشغل معدات 2. وأضاف المدينة الجلد قسيمة قطعة مكافآت المشاركة في Facebook 3. رفع صديقي الصدر المكافآت ، ولكن انخفض عدد من الأصدقاء الصدور التي يمكن إرسالها وتلقيها إلى 10 4. الأمثل السيادية الفتنة القواعد 5. انتهت يهتف الكعك يمكن استبدال المجوهرات في البازار 6. إصلاحات الشوائب

Get it on:
Get  الفاتحون APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
حسين المصري
اريد تحميل تطبيق جوجل بلاي علي الكمبيوتر
سيوفي
ممكن أقدر انزل العبه الفاتحون بدون اي مشاكل
مفرح
B
ayoub
ان
Moustafa
شكرا
1 2 3
Searching...

اضغط للاشتراك