متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الاركيد » القرد في الغاب – العاب اكشن APK
 القرد في الغاب – العاب اكشن APK icon

القرد في الغاب – العاب اكشن APK

0 votes, 4/

5

0$ العاب الاركيد

4.0.3 and up

القرد في الغاب – العاب اكشن APK

تنزيل القرد في الغاب – العاب اكشن APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف جزيرة الموز: معبد هونغ المدى

يكون الانفجار جعل قرد مجنون صديق بوبو تشغيل, القفز, والبديل على الكروم من خلال البرية معبد جزيرة! إذا كنت تحب أن تلعب “قرد كونغ تشغيل” و “الغابة تشغيل”, تتمة جديدة – جزيرة الموز: معبد هونغ تشغيل هنا ليأخذك في رحلة القرد لا تنسى! أدخل قرد البرية العالم و تشغيل مثل الجحيم في آخر جزيرة الموز منصة تشغيل اللعبة!

✰الميزات✰
لا تنتهي الباركور معبد السعي!
معظم تصميم مذهل مستوى على الاطلاق في منصة الألعاب!
العين ظهرت شخصيات الرسوم المتحركة!
قرد غاضب الأعداء!
تشغيل القفز والتأرجح على الكروم لجمع القطع النقدية!
شراء حياة إضافية والاستمتاع في الحرة التي لا نهاية لها تشغيل!
✰ضوابط بسيطة الصنبور✰
قوة القفز – اضغط على القفز ، اضغط مع الاستمرار إضافية الوثب الطويل!
ميجا الإنزلاق عندما تكون في الهواء ، انقر مع الاستمرار أنسل من خلال الغيوم!
قطرة سوبر – عندما تكون في الهواء ، الشريحة لإسقاط أسرع وقتل البابون الأعداء من حولك!

اندفاعة من خلال البرية من معبد جزيرة دودج المسامير وغيرها من العقبات القاتلة وتنفيذ هجوم قرد مجنون سحق أعداء البابون غاضبة! سيكون لديك ساعات من المرح على النزهة من خلال جزيرة القرد في هذا متعة فائقة الباركور المغامرة!

الحصول على استعداد للحصول على مدمن مخدرات على الأكثر الإدمان القرد لعبة عداء! تذهب في رحلة الغاب ملحمة مع القرد صديق بوبو والحصول على المدمنين على هذه اللعبة رهيبة القرد تشغيل لعبة للأطفال! إذا كان أطفالك يحبون للعب ألعاب القفز و أنت تبحث عن منصة القفز الألعاب للأطفال ، “جزيرة الموز”: معبد هونغ تشغيل مثالية مجانا عداء لا نهاية لها بالنسبة لك!

كنت قد لعبت بالفعل في كل من جمع و تشغيل الألعاب القديمة الجدات, الكسالى وحوش أخرى على السباقات من خلال المعابد ، مترو الانفاق ، و القرى ؟ هذا بارد 2D الجانب سكرولر المدى الموز سوف يأخذك على مغامرة لا تنسى السعي! إثبات أنك في نهاية المطاف القرد النينجا, تشغيل, القفز وتحطيم & dash طريق معبد جزيرة سوينغ على الكروم و ننشغل في الموز الهيجان الذي يستعر في جميع أنحاء العالم!

غابة الموز يخفي العديد من الأعداء مع أسلحة قوية ، jetpack بووروبس وغيرها من التحسينات! المعركة غاضبا القرود والغوريلا ، سوينغ على الكروم و يطير مثل الطيور خلال الغيوم, دودج العقبات ، أدخل الغابة البقاء على قيد الحياة و beat’em حتى في هذه القفزة الضخمة ن تشغيل كويست! هكذا, إذا كنت تبحث عن الموز راش ألعاب القرد والموز الجزيرة: معبد هونغ المدى هو أفضل الجانب التمرير لعبة على التوالي التي سوف تتخذ لكم على متعة من خلال تشغيل قرد مجنون القرية!

تشغيل القرد تشغيل! انفجار الشر الرباح و الغوريلا و مساعدة لدينا القليل قرد الذهاب سعيدة! جعل بوبو القرد البديل على الكروم الانفجار أعدائه في هذه الغابة قرد ملحمة ملحمة! تحميل جزيرة الموز: معبد هونغ تشغيل و كل الأخرى عمل العاب للأطفال تصبح مملة ومملة!

تحميل القرد في الغاب – العاب اكشن APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  القرد في الغاب – العاب اكشن APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك