متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التخصص » القرش الغاضب الشقوق الشاشة APK
 القرش الغاضب الشقوق الشاشة APK icon

القرش الغاضب الشقوق الشاشة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات التخصص

4.0.3 and up

القرش الغاضب الشقوق الشاشة APK

تنزيل القرش الغاضب الشقوق الشاشة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Angry Shark Pet Cracks Screen

هل سبق لك أن فكرت في وجود خطورة دائما غاضب الحيوانات الأليفة التي تعيش في حي ماء, تحت الماء في العالم ؟ جائع القرش الحيوانات الأليفة غاضبة في محاولة لدغة قطعة في الشرسة شرطات أنه الشقوق الشاشة! يبدو الآن انها مجرد عن الحق في وقت واحد! لا تفوت! تحميل الآن وتمتع ذلك الحق على شاشة هاتفك.

لدينا سمك القرش الجائع ، عض و تكسير في الغاضبة شرطات هو الحل الأمثل تثبت أسلوب فريد من نوعه! يكون بارد الاحتفاظ به في جيبك هذا هو فقط تبحث عن الخاص بك انقر فوق 😉 لمزيد من تجربة واقعية القرش أيضا الشقوق شاشة الهاتف عند محاولة كسر والعض على رسم بعض الطازجة المستخدمين اللحوم 😉

جديد: الظاهري كامل القرش الحيوانات الأليفة! القرش الحيوانات الأليفة الخاصة التي يمكنك تخصيص بحرية ، كما بالجوع أو بالملل و تحتاج منك أن إطعام أحيانا مع الأسماك تلعب لعبة صغيرة مع إصبعك “شرك”. هذا وشرقى الصديق هو الذهاب إلى الحصول على الحديث قريبا جدا, لا تنزعج.

مع هذا التحديث كما نغتنم الفرصة لأتمنى لكم طن من المرح وسار الأسرة العواطف أثناء القادم عطلة عيد الميلاد و بهيجة احتفالات العام الجديد.

كونها واحدة من العديد من السوق بارد الرسوم المتحركة التطبيقات المتاحة لدينا بارد التفاعلية التطبيق يمكن تشغيلها على جميع القديمة و الحديثة من هواتف أو أجهزة لوحية أو يكون الجالس خلف الشاشة الرئيسية قاذفة أو خلفية قفل الشاشة بوصفها خلفية حية على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد 2.1 وما فوق. فإنه يوفر مسلية فورية تقريبا تحت الماء مغامرة في أي وقت و في أي مكان تذهب. كما أنها تدعم التثبيت على بطاقة SD (App2SD) في حالة عدم كفاية الذاكرة, لذا يمكنك توفير المساحة الخاصة بك الثمينة
عن غيرها من التطبيقات الرائعة والألعاب.

تعليمات لتثبيت كخلفية حية عندما المطلوب: طويل انقر فوق الصفحة الرئيسية -> القائمة -> خلفيات -> خلفيات حية -> انتقل إلى أسفل القائمة ، ومعرفة خلفية واختيار “Angry Shark Pet Cracks Screen” الإعداد.

الرجاء في حال وجود أي قضايا ، تحقق أولا لايف يوتيوب فيديو يلقي على سبيل المثال استخدام وتصفح تطبيق لقطة الشاشة أو الصور أو الاستماع إلى الصوت السرد والموسيقى. بدلا من ذلك, بدلا من إعطائنا تقييم سلبي, من فضلك اتصل بنا أو بدء محادثة على سكايب, مطاردة لنا على تويتر, نص الرسائل القصيرة أو التعليق على موقعنا مخصص Facebook الصفحة واسمحوا لنا أن نعرف عن المشكلة التي تواجهها حتى نتمكن من مساعدتك أفضل ومعالجة المشكلة في التطبيق لدينا التحديثات القادمة.

تحميل القرش الغاضب الشقوق الشاشة APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  القرش الغاضب الشقوق الشاشة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك