متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » القطة المتكلمة الحامل
 القطة المتكلمة الحامل icon

القطة المتكلمة الحامل

0 votes, 7.4/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (69.3 MB)

القطة المتكلمة الحامل

تنزيل القطة المتكلمة الحامل للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف حامل يتحدث القط إيما

فف الظاهري الحيوانات الأليفة و الحديث الحيوانات الأليفة, إيما القط أوسكار هل تتوقع القطط الصغيرة! قطتي الظاهري حامل يتحدث القط إيما يحتاج الى مساعدتكم في جلب القليل من الحديث البسيسات في العالم الافتراضي الحديث الحيوانات الأليفة. تلعب لعبة يتحدث القط & الانضمام الظاهري الحوامل القط إيما على رحلة الحمل. يساعد هذا بلدي يتحدث القط تنظيم استحمام الطفل, علاج الحديث القطة كيتي حسنا وإعداد القط الظاهري إيما أن تكون أمي! الحصول على هذا بلدي الظاهري لعبة الحيوانات الأليفة والمتعة مع حامل يتحدث القط إيما!

يكون صديق الحوامل يتحدث القط إيما يحتاج لها الحيوانات الأليفة الافتراضية الحمل

بلدي الحيوانات الأليفة الظاهري ألعاب بلدي يتحدث القط الألعاب فقط حصلت على أكثر إثارة للاهتمام لأنه يتحدث القط ايما متعة الخاص بك الحيوانات الأليفة الافتراضية ، عن ثلاث الحديث قليلا البسيسات وأنها تحتاج كل رعاية الحوامل القط. سوف تحتاج إلى أن تأخذ هذه الأم الحامل القط لها الحمل الطبيب بحيث كيتي القط الحيوانات الأليفة الافتراضية يمكن أن تفعل الموجات فوق الصوتية وغيرها من الفحوصات للتأكد من الحديث لها البسيسات آمنة وسليمة. ولكن هذا ليس كل شيء! نلقي نظرة على قائمة الميزات من هذا الحديث القط الظاهري لعبة الحيوانات الأليفة و تأكد من تحقق من كل بند.

حامل يتحدث القط إيما الميزات:

? الاستماع إلى هذا لطيف pregnat يتحدث القط و تكرار كل كلمة تقولها والمتعة
? الفحص: تأخذ الحامل الخاص بك القط الحامل الحيوانات الأليفة نتحدث عن الموجات فوق الصوتية, فحص ضغط الدم ، وما إلى ذلك.
? استحمام الطفل: مفاجأة بلدي يتحدث القط إيما مع هدية لها حفلة صغيرة الحديث القطط وجمع كل العناصر لكسب الجوائز
? تلعب الموسيقى إلى ثلاثة الحديث القطط بينما هم في إيما البطن و تساعد بلدي الحيوانات الأليفة الافتراضية رفع صحية البسيسات
? اللباس الخاص بك يتحدث القط كيتي إيما إلى الجميلة ملابس الحمل
? مسبقا من خلال المستويات و تغيير ديكور الغرفة بحيث الحامل الخاص بك القط الحيوانات الأليفة الافتراضية يشعر أكثر مريح في المنزل
? الفوز القطع النقدية والماس ، وفتح المستويات والحصول على المتعة من الجوائز في هذا الظاهري لعبة الحيوانات الأليفة
? الحيوانات الأليفة صالون الأظافر: جعل الحيوانات الأليفة الافتراضية الخاصة بك تتحول إلى جميلة الحوامل القط
? اسم بلدي يتحدث القط كما تريد
? تلعب الحديث القطة كيتي ألعاب وكسب النقود للتقدم
? حصة الحيوانات الأليفة الافتراضية الخاصة بك مع العالم على الشبكات الاجتماعية شعبية

أوسكار القط و إيما سوبر على أن الحديث قليلا القطط من الحيوانات الأليفة الافتراضية الانضمام إلى عائلاتهم. مع القطط حديثي الولادة, عالم الحيوانات الأليفة الافتراضية والحديث الحيوانات الأليفة فقط وصلت إلى مستوى آخر.

تذكر: عليك أن تأخذ الرعاية من الظاهرية الحوامل القط إيما تغذية لها ، يستحم لها ، اصطحابها إلى النوم لأن بلدي يتحدث القط يحتاج كل الحب و الاهتمام الظاهري الحيوانات الأليفة يمكن أن تحصل في هذه الفترة!

يمكنك أيضا جعل الخاص بك يتحدث القط الحيوانات الأليفة الافتراضية يشعر أكثر راحة عن طريق تغيير لها ديكور غرفة أو جمع العناصر إيما القط الحيوانات الأليفة الافتراضية سوف تحتاج مرة يتحدث ولدت القطط. الحصول على الحوامل يتحدث القط ايما متعة الحديث لعبة الحيوانات الأليفة و مساعدة إيما و أوسكار, الحيوانات الأليفة الافتراضية المفضلة لديك ، والاستعداد عصر الأبوة. استمتع!

حامل يتحدث القط إيما لعبة الحيوانات الأليفة الافتراضية تم تطويرها من قبل Peaksel ونشرتها للdigitaleagle – جميع الحقوق محفوظة.

تحميل القطة المتكلمة الحامل للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  القطة المتكلمة الحامل on Google Play

متشابهه
التعليقات:
نجود
هل القطة ايما تلد اطفال ام الاعتناء بها فقط
Searching...

اضغط للاشتراك