متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » يتحدث القط ليلى 2 APK
 يتحدث القط ليلى 2 APK icon

يتحدث القط ليلى 2 APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

يتحدث القط ليلى 2 APK

تنزيل يتحدث القط ليلى 2 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف يتحدث القط ليلى 2

❤❤❤ الحصول على استعداد للحصول على أفضل لعبة الحيوانات الأليفة الافتراضية من أي وقت مضى! لقاء يتحدث القط ليلى 2 – الجديد الخاص بك القط الظاهري. كنت تحب الحيوانات الأليفة ولكن لم يكن لديك فرصة واحدة ؟ تحميل يتحدث القط ليلى 2 التطبيق مجانا على الروبوت تجربة لعبة المغامرة. ❤❤❤

? مجرد إلقاء نظرة على تلك رائعتين العيون. يتحدث القط ليلى 2 هو رائع القط الظاهري من شأنها أن تغير حياتك.بعض مذهلة الوقت في رعاية الظاهري الجديد يتحدث القط ليلى 2. اللعب مع الحيوانات الأليفة الافتراضية الخاصة بك في أي وقت تريد و سوف يرافقك أينما ذهبت. ليلى 2 سوف تكون سعيدة جدا عندما كنت العب معها. لا تدع الخاص بك يتحدث القط يكون حزينا. يستحم ليلى 2, مساعدة لها تغسل يديها ، إطعامها عندما ترى أن كانت جائعة. اتخاذ الحيوانات الأليفة الافتراضية الخاصة بك إلى غرفة نوم و إيقاف ضوء عندما ترى أنها بالنعاس. الشيء المثير للاهتمام هو أن هذا الحديث القط لا يملك السرير. تنام في سلة. بعد النوم الخاصة بك الحيوانات الأليفة الحديث ليلى 2 سوف تصبح أكثر حيوية و على استعداد لمواجهة التحديات الجديدة.

? يتحدث القط ليلى 2 التطبيق هو مزيج مثالي من ألعاب الحيوانات و العاب تلبيس و تعتبر كبيرة بالنسبة لجميع الناس الذين يعبدون الحيوانات الأليفة و أزياء.هذا الحديث لعبة الحيوانات الأليفة هي لعبة مثالية للفتيات ولكن أيضا أنها يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام لعبة للأولاد. الحيوانات الأليفة الحديث ليلى 2 تريد أن تكون جميلة و العصرية في كل وقت. حتى اشتري لها بعض الملابس الجديدة باستخدام النقود التي كنت قد كسبت. أن تكون خلاقة وجعل الحيوانات الأليفة الافتراضية الخاصة بك ليلى 2 جاذبية والبهجة.

? أعددنا لك رائعة من الألعاب المصغرة. لعب ألعاب مصغرة مثل الساعات, آرتشر, دائرة. الخ. كسب بعض النقود و مفاجأة الحيوانات الأليفة الافتراضية الخاصة بك. تحقق من مجموعة رائعة من الملابس لدينا استعداد يتحدث القط ليلى 2. يمكنك دائما استخدام القطع النقدية للحصول على بعض لذيذ أجزاء من المواد الغذائية التي من شأنها تعزيز الطاقة وتغذية الحيوان الظاهري.

? يتحدث القط ليلى 2 هو خيار كبير إذا كنت تبحث عن ألعاب الحيوان للأطفال من شأنها أن توفر ساعات من وسائل الترفيه. حققنا هذا مجانا الحيوانات الأليفة الافتراضية التطبيق الروبوت للأطفال ولكن أيضا للبالغين. لذلك الانتظار لا أكثر. حتى لو كنت لا مروحة من الألعاب الظاهري سوف الحب بالتأكيد هذه اللعبة الحيوانات الأليفة الافتراضية!

ميزات? يتحدث القط ليلى 2 ?:

– الاعتناء الخاص بك الخاصة جدا يتحدث القط ليلى 2: لعب ألعاب معها ، وإطعام الأطعمة المفضلة لها ، دس لها في السرير.
– استخدام الخاص بك الإبداع. إنشاء الخاصة بك الحيوانات الأليفة الافتراضية منزلها. اختيار أجمل مجموعات من الملابس و الأثاث
– يتحدث القط ليلى 2 يحب الموسيقى حتى تحقق لها مهارات الرقص.
– التحدث يتحدث القط ليلى 2 و أنها سوف يكرر كل ما تقوله. كزة و بات لها ونرى كيف يتفاعل
– استمتع بوقتك مع الحيوان الظاهري وجعل لها سعيدة. يتحدث القط ليلى 2 سوف تتغير مشاعرها وفقا كيف تلعب معها.
– لعب أكثر من 10 مباريات مصغرة. كسب النقود والحصول على بعض المتعة.
– لعبة كبيرة بالنسبة للفتيات والفتيان

انتزاع الخاص بك الهاتف الذكي و تحميل هذه اللعبة الحيوانات كبيرة. تبدأ مغامرة مذهلة مع القط الحديث ليلى 2 – المفضلة الجديدة الخاصة بك الحيوانات الأليفة الافتراضية!

يتحدث القط ليلى 2 الحرة لعبة الحيوانات الأليفة الافتراضية التي نشرتها Sofia_Soft – جميع الحقوق محفوظة
سياسة الخصوصية: https://sites.google.com/site/privacypolicytalkingpetsapps/

تحميل يتحدث القط ليلى 2 APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-22

- better functionality of the game <3
- better graphics ; play it and enjoy it <3
- new sounds added; you'll be surprised <3
- new animations added; play with Lily 2 and you'll discover them ❤

Get it on:
Get  يتحدث القط ليلى 2 APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك