متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » الكلاسيكية سباق السيارات سحب APK
 الكلاسيكية سباق السيارات سحب APK icon

الكلاسيكية سباق السيارات سحب APK

0 votes, 4/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

الكلاسيكية سباق السيارات سحب APK

تنزيل الكلاسيكية سباق السيارات سحب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف سباق السيارات 3D

القيادة في سباقات السيارات الرياضية هو متعة حقيقية ، والتمتع ركوب السيارة القصوى
محرك الأقراص الخاص بك الحقيقي سرعة السيارات على الطرق الإسفلتية من المدينة وتظهر الحقيقي الخاص بك مهارات القيادة القصوى في أسرع السريع غاضب متسابق السيارات. ركوب الخاص بك بسرعة فائقة السيارات الرياضية في مدينة جميلة و التغلب عليها أنت تقود ارتفاع سباق السرعة الحمى. يكون الخبير سائق سيارة سباق من خلال حركة لا نهاية لها. اختبار مهارات القيادة الخاصة بك الحقيقي مع حديث آخر فائقة السرعة بسرعة مدفوعة السيارات والتمتع في سيارة سباق المدقع مع عرض قمرة القيادة. سباق في سيارة رياضية مع عرض قمرة القيادة هو متعة حقيقية بالسيارة. الدكتور القيادة في نهاية المطاف الطريق السريع سباق 2017 هو الكامل مع الحركة والمغامرة والتشويق. القيادة القصوى في نهاية المطاف سباق في سيارة حقيقية محاكاة 3D يهدف إلى تعزيز مهارات قيادة السيارة على الطريق الأسفلت مع الكثير من حركة المرور. سباق حقيقي في سرعة السيارة في نهاية المطاف دفع هوس 2017 هو أحدث لعبة الادمان. تتمتع الحديثة وأحدث السيارات محاكاة سباق مع السيارات الرياضية.

إكستريم سباق السيارات السريعة الحقيقية هوس القيادة 3D من شأنها تحسين القيادة وسباق المهارات الخاصة بك. أصبح بطل سباقات السيارات من خلال استكمال جميع البعثات الصعبة. هناك ثلاث طرق في الأسفلت سباق نيترو سرعة عالية حمى عام 2017 ، أول الوقود وضع عليك أن تأخذ الوقود والحفاظ على أنك مواصلة القيادة. في المرة الثانية وضع محاكمة لديك لدفع أكثر في وقت محدود. في وضع لا نهاية لها يمكنك أن تقود إلى ما لا نهاية حتى تحطم مع مركبات أخرى في حركة المرور. اختبار القيادة الخاصة بك وسباق الخبرة في حركة الحقيقي و تصبح سائق محترف. تلعب سيارة في نهاية المطاف لعبة سباق مع حركة المرور الكثيفة وجود اضافية التحديات و التغلب عليها أنت تقود الجوع. إظهار مهارات القيادة الخاصة بك إلى العالم والحصول على لقب والسائق. مسح جميع البعثات أو في مستويات ثلاث نجوم في الحصول على النقد. استخدام النقدية إلى فتح طرق أخرى وشراء جديدة أكثر واردة السيارات.

بصريا بارد الرسومات عالية الدقة ورائعة بيئة المدينة سوف ضربة عقلك. رائع حقا تحطم الرسوم المتحركة والبعثات الصعبة سوف تأخذ اللعبة إلى المستوى التالي. الضوابط على نحو سلس وأفضل الأصوات سوف تجعل اهتمامك في اللعبة. تحميل هذه اللعبة مذهلة من مخزن اللعب.

كيفية اللعب
• الميل أو اللمس لتوجيه
• لمسة مجداف زر لتسريع
• لمسة زر الفرامل لإبطاء

الميزات:
• تجربة قيادة واقعية
• 3D رهيبة البيئة
• رسومات جميلة
• الضوابط على نحو سلس وبسيط
• البعثات مثيرة
• السيارات مع الميزات للترقية
• تأثير لطيف من الأصوات
• العقبات مثيرة

تحميل الكلاسيكية سباق السيارات سحب APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  الكلاسيكية سباق السيارات سحب APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك