متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » الكلب المتكلم Bella APK
 الكلب المتكلم Bella APK icon

الكلب المتكلم Bella APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

الكلب المتكلم Bella APK

تنزيل الكلب المتكلم Bella APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الكلب الناطق بيلا

☀☀☀ تحميل ❤الحديث الكلب بيلا❤ الآن التجربة الأكثر إثارة لعبة الحيوان. أدخل العالم من الحديث الكلب بيلا ، والسماح لها أن تصبح أفضل الحيوانات الأليفة الافتراضية. وبصرف النظر عن كونها مسلية, هذا مدهش لعبة الحيوانات الأليفة تشجع الإبداع.هذه اللعبة ينتمي إلى ألعاب للأطفال. الحديث الكلب بيلا هي لعبة رهيبة للبنات ولكن أيضا لعبة رائعة للأولاد. بيلا هو لطيف الظاهري الكلب الذي يحتاج إلى الاهتمام والرعاية. حتى تبدأ رائعة الصداقة مع بيلا و الاستمتاع باللعب مع الجديد الخاص بك أفضل الحيوانات الأليفة الافتراضية.☀☀☀

★الحديث الكلب بيلا التطبيق هو مزيج كبير من ألعاب الحيوانات و العاب تلبيس و هذا التطبيق المجاني لالروبوت هي مثالية لجميع الناس الذين يحبون الحيوانات. بالإضافة إلى خلع الملابس الظاهري الكلب يمكنك تغيير بيلا الأثاث. هنا هو ما تحتاج إلى القيام به. تحتاج إلى تغذية الافتراضية الخاصة بك الكلب عندما تكون جائعة. الاستحمام الخاص بك يتحدث الحيوان إلى المرحاض. عندما ترى أن الكلب الناطق بالنعاس و التعب عليك أن تأخذها إلى غرفة نوم و إيقاف الضوء.

★ هذا رائعتين الحيوانات الأليفة الافتراضية سوف يكرر كل ما تقوله معها لطيف فرحان صوت. الضحك بصوت عال في وجهها المستمر مغامرات. لذلك الانتظار لا أكثر. هذا مدهش الحيوان الظاهري سوف تكون المفضلة لديك الظاهري الكلب لديك دائما تريد أن يكون. كل ما عليك القيام به هو أن تأخذ الرعاية لها.

★ هل لديك بعض الأصدقاء الذين يخافون من الكلاب حتى لا أريدك أن تحضر الحيوانات الأليفة الخاص بك عندما كنت في زيارة لهم. أو أنها لا تريد أن تأتي إلى منزلك. وأخيرا هناك حل! الآن الجميع يمكن أن تلبي الحيوانات الأليفة الافتراضية الخاصة بك. والجميع سوف تكون في الحب معها. يمكنك الاستمتاع باللعب مع كلب يتحدث في أي وقت وأي مكان.

★ آخر شيء عظيم إلى جانب هذا لا يصدق لعبة الحيوانات الأليفة الافتراضية هي التي أعددنا لك بعض مباريات مصغرة رائعة من شأنها أن تساعدك على كسب بعض النقود. سوف تحب هذه الألعاب للأطفال مثل تيك تاك تو, دائرة, آرتشر, الخ. لذلك الانضمام إلى المغامرة من اللعب أكثر من 10 ألعاب مصغرة, كسب النقود وشراء بعض الملابس العصرية و الحديثة الأثاث المفضلة لديك الحيوانات الأليفة الافتراضية.

✿ مميزات ❤الحديث الكلب بيلا❤:

التحدث بيلا وقالت انها سوف يكرر كل ما تقوله في صوت فرحان
يختار بعض الأغذية وتغذية الحيوانات الأليفة الافتراضية الخاصة بك عندما تكون جائعة
الاستحمام الخاص بك الكلب الناطق بيلا إلى المرحاض
اتخاذ الكلب الناطق بيلا إلى النوم عندما تكون متعبة و مطلع النور.
تخصيص لها الأزياء والأثاث
الحيوانات الأليفة الحيوانات الأليفة الافتراضية الخاصة بك وجعل لها سعيدة
لعب ألعاب مصغرة من أجل كسب عملات معين

☺لذلك الانتظار لا أكثر! تحميل مجانا هذا التطبيق اليوم والبدء في اللعب هذه لعبة حيوان مثير للإعجاب و أنك لن تكون بالملل. المفضلة الجديدة الخاصة بك الظاهري الحيوانات الأليفة الكلب الناطق بيلا سوف تجعل حياتك مليئة بالفرح. ☀☀☀

الحديث الكلب بيلا مجانا لعبة الحيوانات الأليفة الافتراضية التي نشرتها Sofia_Soft – جميع الحقوق محفوظة
سياسة الخصوصية: https://sites.google.com/site/privacypolicytalkingpetsapps/

تحميل الكلب المتكلم Bella APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-13

ما هو الجديد:
هنا هو نسخة أفضل من الحديث الكلب بيلا! التحقق من ذلك! ?
- أفضل الرسومات!
- لا يصدق جديدة والرسوم المتحركة أكثر متعة! عليك الحب!
جديد تأثيرات رهيبة!
- وظائف اللعبة تحسنت. يمكنك أن تلعب من دون أي مشكلة!
الحديث الكلب بيلا هو في انتظاركم! ❤كبيرة

Get it on:
Get  الكلب المتكلم Bella APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك