متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » الكوماندوز بعثة المغامرة APK
 الكوماندوز بعثة المغامرة APK icon

الكوماندوز بعثة المغامرة APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (46.7 MB)

الكوماندوز بعثة المغامرة APK

تنزيل الكوماندوز بعثة المغامرة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الكوماندوز مهمة مغامرة

الكوماندوز مهمة مغامرة أول شخص الرماية لعبة العمل الذي هو كل شيء عن اطلاق النار والبقاء على قيد الحياة مع الاستراتيجية الخاصة بك. تتمتع مثيرة الكوماندوز مهمة مغامرة على أساس لعبة مع الكوماندوز الحديث في مناطق القتال. اتخذت العدو أرضك و يجعلون المخيم و عمل مشاكل في البلد. كنت فقط آخر شخص غادر من القوة الخاصة بك. إنه التحدي الخاص بك لقتل الأعداء قبل أن يقتلك واستعادة الأراضي الخاصة بك من العدو وتصبح الكوماندوز الماضي قناص مطلق النار. نظام الرادار الرقمي ، الذي لديك ، ويبين مواقع وتحركات الأعداء. أنها حصلت بالفعل على معلومات حول البعثة أنها على استعداد لقتلك. البعثة تعطى لك من الصعب جدا ومحفوفة بالمخاطر ، أعداء والمدفعية تلعب تصل إلى إثارة النخبة رجل واحد البعثات. المسدس الإعادة تلقائيا عند نفاد الذخيرة. كما مغاوير الجيش, استخدام الخاص بك المتخصصة اطلاق النار قناص مهارات البقاء على قيد الحياة في هجوم الإرهابيين. يمكنك نقل قناص في أي مكان والاستفادة من تبادل لاطلاق النار على الأعداء والمروحيات مع مجموعة متنوعة من الأسلحة زمنية محدودة. كن حذرا هناك بعض الجنود أيضا مهاجمة كنت في مدى الرادار.

في هذا الكوماندوز قناص اطلاق النار عليك تعيين المغامرة البعثات اطلاق النار مع زيادة مستوى الصعوبة. كنت للتو قد انخفض في أراضي العدو عدائية جدا مع قوة كبيرة لمهاجمة آخر محاولة البقاء على قيد الحياة. تجمع الأولى أسلحة وذخائر لهذه المعركة و تصبح الكوماندوز الماضي قناص مطلق النار. اللعبة مذهلة الرسومات على نحو سلس اللعب سوف يأخذك إلى الحياة الحقيقية المعركة المنطقة. إذا كنت من ردود الفعل سريعة و ممتازة في التصويب و اطلاق النار قناص المهارات ثم تجد طريقك للخروج من جيش العدو. كنت مجهزة بأسلحة متطورة وبنادق هجومية ومدافع رشاشة وبندقية قنص. استخدام هذه الأسلحة أن تصبح قاتل مطلق النار. سوف يرحب هجوم العدو حراس مطلق النار مهمتكم هي لقتل كل منهم.

تواجه منطقة حرب المغاوير البعثات في هذه أول شخص مطلق النار لعبة. كنت قد لعبت ألعاب مثل لعبة كوماندوز, الكوماندوز, مغامرة, قناص قتل قناص اطلاق النار ، مهمة الكوماندوز هجوم على قاعدة للجيش الهجوم العسكري على مخيم غزو البضائع الجيش, العسكرية حربية الحرب لعبة الهجوم ، ولكن هذا الكوماندوز مغامرة لعبة مهمة هي الحياة الحقيقية منطقة المعركة مع تقدم أسلحة متعددة و مختلفة من منطقة المعركة. هذا هو حزمة كاملة من المهمة الثقيلة حربية, الهجوم العسكري قاعدة اللعبة. عدد التمشي و frontline commando هائلة ، FPS ( أول شخص مطلق النار) هو أفضل تقنية تستخدم في هذه اللعبة التي تعني اطلاق النار على الخصم الأول هو بطل واحد في عمل الكوماندوز.

الكوماندوز مهمة مغامرة الميزات:
– أفضل FPS (أول شخص مطلق النار) لعبة
– واقعية 3D قناص مطلق النار ساحة المعركة البيئة
– رادار الرؤية لتحديد الأعداء الموقف
– مهمات صعبة مع زيادة مستوى الصعوبة
3D رسومات جميلة و البيئة
– مواجهة التحديات وتحسين الكوماندوز الخاصة بك مهارات الرماية قناص
– نوعية الآثار الشديدة الصوت جذابة
– الأسلحة الحديثة بما في ذلك السيارات الخفيفة رشاش أو مسدس آر بي جي (صاروخية البندقية)
– سلاح كفاءة الضوابط على نحو سلس الحركات
– من السهل الاستفادة من تبادل لاطلاق النار وقتل الأعداء

تحميل الكوماندوز بعثة المغامرة APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  الكوماندوز بعثة المغامرة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك