متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » الكوماندوز: مدرسة تدريب الجيش
 الكوماندوز: مدرسة تدريب الجيش icon

الكوماندوز: مدرسة تدريب الجيش

0 votes, 10.0/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

الكوماندوز: مدرسة تدريب الجيش

تنزيل الكوماندوز: مدرسة تدريب الجيش للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الجيش الأمريكي دورات تدريبية اللعبة

الجيش الأمريكي دورات تدريبية اللعبة

ندخل في تدريب الجيش الأمريكي المدرسة العسكرية الاستثنائية الكوماندوز المقاتل

جيش الولايات المتحدة الأساسية في التدريب على القتال أو BCT (المعروف أيضا باسم تدريبية أولية). فمن غير رسمي يعرف باسم معسكر و هو برنامج التدريب البدني والذهني. مطلوب لكي تصبح النخبة العسكرية جندي من مغاوير الجيش & مطلق النار قناص في الجيش الأمريكي, الجيش الأمريكي الاحتياطي أو الجيش والحرس الوطني. العسكرية الأساسية تدريب الجيش صمم أن تكون مكثفة للغاية و صعبة من خلال اتباع سلسلة من الأوامر و هو الصعبة التي لا تستطيع أن تمتص. التحدي يأتي من صعوبة صعبة التدريب البدني كما يفعل من التكيف النفسي إلى طريقة الحياة الصعبة.

لديك لاستكمال جميع المستويات من هذا معسكر التدريب للتأهل جندي الكوماندوز في الجيش العسكرية. بدءا من الموعد المحدد كنت تعيش حياتك. عليك أن تكون في ملعب التدريب في 5: على مدار الساعة في الصباح البدنية و الرماية بالمسدس التدريب. بعد الإفطار يمكنك الانضمام إلى التدريب مرة أخرى في 06:30 و مواصلة اطلاق النار بندقية & التدريب البدني حتى وقت الغداء الذي هو 12:00. خطوة إلى الأحذية من حرب الكوماندوز الجندي و اجعل عقلك يصل إلى أن تكون واحدة من الرجل القوي لحماية الدولة في المستقبل من كل نوع من نائب أعداء الشر الإرهابيين و المجرمين القاتل. بدءا من الحد الأقصى الخاص بك حتى الأحذية الخاصة بك, كل شيء تم تصميمه خصيصا للحفاظ على لياقتك على المهام التي لديك لتنفيذ التدريب و الحرب.

ليس فقط الجيش الخاص بك تدريب عسكرية ، الحصول على استعداد أن تؤخذ في أبرد ليالي الصحاري الساخنة ، الغابات الكثيفة, المشي لمسافات طويلة على الموحلة خشن يميل الجبال و مناطق أكثر صعوبة مع المواقف الصعبة حيث لديك البقاء على قيد الحياة. حالات مهددة للحياة من شأنها أن تجعلك ترى الموت عن كثب حتى أن كنت لا خوف عليه بعد الآن في ساحة المعركة ضد العدو. هذا هو كل شيء عن كونها من العادي إلى استثنائي قبل السفر أصعب المسارات المؤدية إلى الهدف وهو أن يكون بطل في قوة الجيش و الجيش المغوار بطل حرب. هل تريد أن تقفز من 10 أقدام الحائط البقاء في الماء بينما مقيدة اليدين و يؤخذ بها في رحمة من المدرب الخاص بك ، تسلق الشباك في 50 ج الحارقة الشمس ؟ حسنا فقط شخص مجنون أن الانضمام إلى الجيش القوة العسكرية أن تفعل كل هذا مثل رجل عادي لا يمكن أن يعيش هذه الحياة. أن يكون بطلا في الحرب ، يجب أن تمر من خلال كل هذا التدريب القاسي من 10 أسابيع. بمجرد التخرج كجندي ، إثبات القتال قناص اطلاق النار من الأسلحة وبندقية مهارات الرماية في حين تتنافس مع قوات من بلدان أخرى و جعل الجيش و الدولة فخور.

facebook: https://www.facebook.com/topactiongames2015
تويتر: https://twitter.com/TAG2015_STUDIOS

PS. نحن نعمل بجد للتأكد من أن الألعاب تعمل بشكل صحيح على كل الروبوت الهاتف والكمبيوتر اللوحي. ولكن إذا واجهت أي مشكلة التي لا تمكنك من التمتع الألعاب لدينا ، يرجى إبلاغ topactiongames2015@gmail.com

تحياتي

الوسم “العمل ألعاب” مجانية الفريق

تحميل الكوماندوز: مدرسة تدريب الجيش للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  الكوماندوز: مدرسة تدريب الجيش on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك