متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » الكيمياء التوافه لعبة APK
 الكيمياء التوافه لعبة APK icon

الكيمياء التوافه لعبة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

الكيمياء التوافه لعبة APK

تنزيل الكيمياء التوافه لعبة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الكيمياء لعبة التوافه

إذا الكيمياء المدرسة المفضلة لديك الموضوع هذا متعة اللعبة مسابقة التعليمية للبالغين “الكيمياء لعبة التوافه” سوف تصبح هواية المفضلة لديك! هل تعرف جميع العناصر الكيميائية والمركبات الكيميائية و تستمتع التعامل مع الصيغ الكيميائية والمعادلات ؟ تحميل هذا الجديد الحرة لعبة الدماغ الثانوية الأطفال والبالغين وكبار السن و اختبر معلوماتك مع هذه “الكيمياء مسابقة” بسهولة!

➜ 5 مستويات من الصعوبة في نهاية مسابقة أسئلة وأجوبة.
➜ اختيار واحدة من الإجابات المقدمة وبسرعة, الساعة تدق;
➜ تعطي الجواب بسرعة و كسب نقاط إضافية لكونه سريع ؛
➜ يجب الحرص على عدم جعل الأخطاء الثلاثة في صف واحد أو آخر سوف تضطر إلى البدء من جديد;
➜ استخدام واحدة من 3 المتاحة يساعد على حل السؤال:
*50:50 – إزالة اثنين إجابات غير صحيحة;
*تبديل السؤال الخاص بك مع آخر واحد ؛
*استخدام مساعدة من أصدقائك – نلقي نظرة على الإجابات هو مبين في النسب المئوية.

هيا كل مسابقة عشاق هناك – على هذه الكيمياء التوافه لعبة مسابقة على الفور! تلعب الدماغ إشراك المعرفة التوافه المدرب مجانا ، واختبار نفسك في أي وقت وفي أي مكان! تدور عجلة مسابقة الآن وإعطاء الإجابة الصحيحة كما سريع كما يمكنك من أجل كسب نقاط المكافأة!

هذا أعلى التعليمية متعة “لعبة تدريب المخ للبالغين” ، كما ترى ليست سوى الوقت القاتل التطبيق – الكيمياء التوافه لعبة حقيقية الخزانة العامة المعرفة المتعلقة الكيمياء. بدء مسابقة سعيكم اليوم والتمتع يلهون مع أصدقائك وعائلتك!
في محاولة لحل هذا اختبار الكيمياء و سوف تحصل على نظرة ثاقبة في مستوى المعرفة! التفاعلات الكيميائية هي متعة ، خاصة إذا كان يمكنك الحصول عليها مسابقة الأسئلة مع الإجابات المقدمة – اختيار واحد الحق في أسرع وقت ممكن وتغلب على النتيجة أصدقائك في هذه اللعبة التافهة! الكيمياء مسابقات هي أفضل ألعاب الدماغ تطبيقات أندرويد و التعلم سوف تصبح أكثر متعة مع هذه quizlet ألعاب مجانية التعليم!

الذرات والجزيئات ، الإلكترونات ، والعناصر الكيميائية وقوانين الكيمياء العضوية وغير العضوية وأكثر من ذلك بكثير الاشياء الكيمياء في انتظاركم في الكيمياء لعبة التوافه! هذه أسئلة وأجوبة مسابقة مثيرة للاهتمام للغاية وصعبة بما فيه الكفاية ، ولكن ليس من الصعب جدا ، على الرغم من أن التطبيق قد يبدو من المستحيل مسابقة اللعبة في بعض الأحيان! جميع في كل شيء ، إذا كنت تبحث عن فرصة تعليمية دعابة الدماغ التي سوف تحصل تاما مطلقا ، حدد هذا تدريب الدماغ “المعرفة اللعبة” و لن تندم! مسابقات التوافه جيدة للمراهقين والبالغين وكبار السن حتى! هذه متعة الكيمياء الألعاب سوف تبقى لكم المحتلة لمدة طويلة مع أكثر أو أقل صعوبة الأسئلة صعبة و رسومات مذهلة! أخيرا, يمكنك أن تتعلم أشياء جديدة مع ركوب إلى المدرسة أو العودة إلى المنزل من العمل! تثبيت هذه “اللعبة الكيمياء” مجانا على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي و الإجابة على جميع هذه الأسئلة مسابقة سريعة! الفتيات في سن المراهقة و الصبيان فضلا عن الكبار سوف تتمتع هذه مسابقة مجانية تصل لعبة التوافه! الجلوس والاسترخاء مسابقة أنه حتى الآن!

تحميل الكيمياء التوافه لعبة APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-06-01

حققنا بعض التغييرات الطفيفة. شكرا للعب مباراتنا!

Get it on:
Get  الكيمياء التوافه لعبة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك