متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات العمل » الماسحة الضوئية الواضحة: مسح مجاني لملفات PDF APK
 الماسحة الضوئية الواضحة: مسح مجاني لملفات PDF APK icon

الماسحة الضوئية الواضحة: مسح مجاني لملفات PDF APK

0 votes, 9.5/

5

0$ تطبيقات العمل

4.0.3 and up

الماسحة الضوئية الواضحة: مسح مجاني لملفات PDF APK

تنزيل الماسحة الضوئية الواضحة: مسح مجاني لملفات PDF APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف واضح الماسح الضوئي: PDF مجانا بفحص

الآن تحويل الهاتف الذكي الخاص بك إلى ميني جيب الماسح الضوئي والتمتع صورة ذات جودة عالية في الجهاز الخاص بك في لمسة واحدة فقط مع أفضل من أي وقت مضى مسح التطبيق المحمول واضحة الماسح الضوئي: PDF مجانا بالاشعة. واضح الماسح الضوئي يتيح لك بسرعة مسح أي نوع من الوثائق في المكتب, صور الفواتير والإيصالات الكتب والمجلات الملاحظات فئة أي شيء يحتاج إلى أن تكون هناك في جهازك في أي وقت من الأوقات. هذا هو أسرع وسيلة للحصول على الوثيقة الممسوحة ضوئيا في أعلى مستوى من الجودة و تحويله على الفور إلى PDF أو JPEG بحيث يمكنك مشاركة المستند الممسوح ضوئيا, صورة, الكتب, فواتير, ملاحظات هامة أو أي نوع من الورق التي يمكن أن يخطر لك.

“مسح ضوئي” يجب على كل شخص سواء كان طالب في مدرسة, الطالب الجامعي, عمل الشخص أو أي شخص آخر. التطبيق يتيح لك مسح الصور والمستندات في ذات جودة عالية مما يجعل من السهل على الشخص أن قراءة النصوص الحالية. التطبيق تلقائيا بالكشف عن زاوية الملف الذي تريد المسح الضوئي للحصول على جودة أفضل جنبا إلى جنب مع يمكنك أيضا اقتصاص جزء من المستند الذي تريد مسح. هذا هو حقا بارد ميزة يعطي حرية الاختيار للمستخدم. وبصرف النظر عن هذا, هناك العديد من السيارات تصحيح ميزات هذا التطبيق يوفر مثل ضبط السطوع إزالة الظلال و استقامة الصورة للحصول على أفضل نوعية جيدة نتيجة.

الحصول على أسرع سرعة المعالجة عن مسح الوثيقة واضح مع الماسح الضوئي و مشاركة الملفات على الفور عبر البريد, دروببوإكس, OneDrive, SkyDrive, Google Drive, Evernote وغيرها من التمتع الفرح من المسح الضوئي. واضح الماسح الضوئي يسمح للمستخدم تحويل المستند إلى تنسيق JPEG أو PDF. يمكنك حتى طباعة المستند الذي تم مسحه ضوئيا أو صورة على الطباعة في السحاب. كما يقدم التطبيق المهنية المختلفة ميزات التحرير حتى بعد حفظ الصور جنبا إلى جنب مع مختلف مرشحات متعددة. يمكنك أيضا حفظ الصورة باستخدام اسم مناسب و ترتيب الملفات الممسوحة ضوئيا أن يجعل من الأسهل بالنسبة للمستخدم العثور على الملف ، الوثيقة ، أو صورة ، أو غيرها من مسح الملاحظات. يمكنك اختيار البريد الإلكتروني مستند معين أو مجلد كامل مع أسرع سرعة المعالجة.

***********************
التطبيق الميزات
***********************
✓ المستندات التلقائية الحافة كشف وتصحيح المنظور
✓ سريع للغاية تجهيز
✓ نتائج عالية الجودة مع العديد من خيارات التصفية: صورة وثيقة واضحة أو اللون أو أبيض وأسود
✓ تحرير مرنة قادرة على تحرير الملف بعد حفظ
✓ المجلدات والمجلدات الفرعية ، يمكنك بسهولة إدارة الملفات والمجلدات الخاصة بك, من أجل تنظيم المستندات الخاصة بك على نحو أفضل.
✓ الوثيقة تسمية التخزين داخل التطبيق و البحث
✓ إضافة أو حذف صفحة واحدة أو الوثيقة بأكملها
✓ إعادة ترتيب الصفحة بعد إضافة أو حذف
✓ تعيين أحجام الصفحات PDF (Letter, Legal, A4, وأكثر من ذلك)
✓ البريد الإلكتروني صفحات محددة أو كل وثيقة
✓ طباعة ملف PDF عن طريق الطباعة في السحاب
✓ فتح ملفات Pdf أو Jpeg في تطبيقات أخرى مثل Dropbox و OneDrive, SkyDrive, Google Drive, Evernote, الخ. لإرسالها إلى الغيوم
✓ استخراج النصوص من الصور OCR ,نقل الصور إلى النصوص بحيث يمكنك البحث في تحرير أو مشاركة
✓ النسخ الاحتياطي & استعادة يسمح لك لخلق “ملف النسخ الاحتياطي” واستعادة البيانات الخاصة بك يدويا في حال فقدان أو تغيير الجهاز
✓ التطبيق الصغير الحجم.
واضح الماسح الضوئي هو أفضل مسح التطبيق مع خالية من المتاعب العمل أن يوفر كمية كبيرة من الوقت والمال. حتى تحصل على هذا مدهش مجانا ميني جيب الماسح الضوئي التطبيق الآن في الهواتف الذكية الخاصة بك و الحصول على المسح الضوئي من أي جزء من العالم وإرسال الصورة الممسوحة ضوئيا إلى أي شخص في أي مكان.

************************
التحية
************************
نحن نعمل باستمرار من الصعب على إجراء “مسح الماسح الضوئي: PDF مجانا بفحص” التطبيق أفضل و أكثر فائدة بالنسبة لك. نحن بحاجة إلى الدعم المستمر للحصول على الذهاب. من فضلك لا تتردد في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للحصول على أي استفسارات/اقتراحات/مشاكل أو إذا كنت فقط أريد أن أقول مرحبا. كنا نحب أن نسمع منك. إذا كنت تتمتع بأي ميزة “مسح الماسح الضوئي: PDF مجانا بفحص” التطبيق, لا ننسى أن معدل لنا على مخزن اللعب.

تحميل الماسحة الضوئية الواضحة: مسح مجاني لملفات PDF APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-13

إضافة النسخ الاحتياطي / استعادة الميزة تسمح لك إنشاء "ملف النسخ الاحتياطي" واستعادة البيانات الخاصة بك يدويا في حالة فقدان أو تغيير الجهاز.

Get it on:
Get  الماسحة الضوئية الواضحة: مسح مجاني لملفات PDF APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك