متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التخصص » الماس سستة قفل الشاشه تطبيقات APK
 الماس سستة قفل الشاشه تطبيقات APK icon

الماس سستة قفل الشاشه تطبيقات APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات التخصص

4.0.3 and up

الماس سستة قفل الشاشه تطبيقات APK

تنزيل الماس سستة قفل الشاشه تطبيقات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الماس سستة قفل الشاشة التطبيق

? دع هاتفك التألق وتألق مشرق مثل أبدا من قبل! تحقق لماذا الألماس هو أفضل الأصدقاء! نحن نقدم لك مجموعة مذهلة من الأحجار الكريمة للحفاظ على الهاتف الخاص بك محمية من المتطفلين ولكن في نفس الوقت لجعلها تبدو أنيقة وفاخرة! هذا هو الممكن الآن و سهل مع علامتنا التجارية الجديدة “التطبيق خلع الملابس” الماس سستة قفل الشاشة التطبيق ، لطيف جرلي “قفل لوحة المفاتيح في برنامج” على سوق أندرويد إلى تخصيص الهاتف الخاص بك مع جاذبية “lockscreen مواضيع” يشعر تقريبا مثل لمس على نحو سلس تماما الماس كلما كنت الانزلاق الى فتح الهاتف الخاص بك! مجموعة جميلة “خلفية قفل الشاشة” ، واحدة من العديد من لدينا مجموعة رائعة و التباهي الجديدة تبدو أنيقة من الهاتف الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي إلى جميع أصدقائك! ليس فقط هو أنه من المهم تخصيص الهاتف الخاص بك بحيث أنه يعكس ذوقك و المصالح بل هو أيضا مهم جدا للحفاظ على أعلى مستوى من الحماية الممكنة. مع “الماس سستة قفل الشاشة التطبيق” يمكنك تغيير قفل الشاشة خلفية تعيين أجمل “خلفيات خلفية” و “الماس موضوع” كل يوم!

هذا كيف يمكنك أن مجموعة البريدي الخاص بك “قفل الشاشة”:

1. فتح التطبيق أولا ؛
2. تحقق من تمكين قفل دبوس مربع وتعيين كلمة المرور الخاصة بك إذا كنت في حاجة إلى المزيد من الأمن ؛
3. تخصيص شاشة القفل الخاص بك موضوع والتمتع الخاص بك جرلي الرمز البريدي قفل الشاشة!

◇ اختيار واحد من العديد من لطيف سباركلي lockscreens وتعيين خلفية قفل الشاشة
◇ الاختيار المثالي الزمام من بين عدة سحاب أنواع وألوان!
◇ اختيار قلادة ترضيك الخاصة لإضافة شخصية إلى سحاب فتح الشاشة!
◇ تعيين الرمز البريدي عموديا أو أفقيا – تخصيص الخاص بك الماس موضوع كما يحلو لك!
◇ تحميل مجانا على أفضل و أروع لوحة المفاتيح قفل الشاشة الخلفية!
◇ يمكنك أن ترى البطارية و ضبط الوقت و التاريخ في أشكال مختلفة!
◇ التحقق من المعاينة للتأكد من أنك ترغب في الإعدادات!
◇ أفضل طريقة لضمان خصوصيتك وحماية جهازك الذكي!

? غطاء الهاتف في بريق الذهب! تجعل المكان الأكثر أمانا البيانات الشخصية! اختيار لون الماس التي تناسب مزاجك في هذا اليوم بالذات: الماس الأزرق, أصفر, أرجواني, الذهب, الوردي وغيرها الكثير! الحفاظ على المعلومات الهامة تحت غطاء رائعتين قفل الشاشة المنزلق مع جميل على شكل الأزرار الملونة أن كل فتاة أعشق! تحميل أفضل و أسلم شاشة القفل app lock screen theme changer Diamond سستة قفل الشاشة التطبيق والتمتع الصور الجميلة تزين الهاتف الخاص بك والكمبيوتر اللوحي. هذا التطبيق مجاني في متجر طن من بلدان جزر المحيط الهادئ التي يمكنك تعيين جديد lockscreen المواضيع تخصيص الهاتف الخاص بك!

? تذكر أن `الماس إلى الأبد`! تجعل جهازك في مأمن من الأذى و أصدقاء فضولي! اختيار واحد من عدد كبير من البنت الساحرة قفل لوحة المفاتيح المواضيع ضبط الوقت والتاريخ ، انظر بطارية قوة. الشريحة لفتح الجهاز مع انتقاد واحدة و سهولة الوصول إلى جميع البيانات الخاصة بك التي من المؤكد أن تبقى تحت القفل والمفتاح. يكون الحديثة والعصرية! أفضل قفل الهاتف التطبيق هو في انتظاركم ، حتى احصل عليه الآن مجانا تماما من التهمة أروع قفل الشاشة الخلفية التي من شأنها أن تعطي مجموع نمط تحول إلى الشاشة! لاعطاء تنفيس الخاص بك الإبداع في هذا قفل الشاشة المغير موضوع حماية شاشة القفل الخاص بك لوحة المفاتيح من أعين المتطفلين!

? لماذا العادي قفل الشاشة المنزلق المظهر عندما يكون لديك الكثير من قفل الشاشة خلفيات تحت تصرفكم؟! التفاف الهاتف الخاص بك مع اختراقها طبقة حماية مصنوعة من الألماس! تحديث قفل الشاشة خلفية مع مجموعة واسعة من الألوان جرلي – الوردي, البنفسجي, الأصفر, الأخضر, الأزرق وغيرها كثير – مجانا! هذا مدهش لوحة المفاتيح التطبيق خلع الملابس و المغير موضوع هنا شرارة الخيال الخاص بك وإعطاء الهاتف الخاص بك أقصى قدر من الحماية. تخزين البيانات الشخصية الهامة دون خوفا على أمنهم. تخصيص الهاتف الخاص بك تروق وجعلها ملجأ آمن بك الذكريات المعلومات الشخصية والبيانات الهامة!

* هذا التطبيق هو الإعلانية التي تدعمها.

تحميل الماس سستة قفل الشاشه تطبيقات APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-06-01

- App optimized!

Get it on:
Get  الماس سستة قفل الشاشه تطبيقات APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك