متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التخصص » الماس سستة قفل الشاشه للبنات APK
 الماس سستة قفل الشاشه للبنات APK icon

الماس سستة قفل الشاشه للبنات APK

0 votes, 9.8/

5

0$ تطبيقات التخصص

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (11.7 MB)

الماس سستة قفل الشاشه للبنات APK

تنزيل الماس سستة قفل الشاشه للبنات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الماس سستة قفل الشاشة

بل هو حقيقة معروفة عالميا أن الماس هي أفضل صديق للفتاة ، لذلك تحميل جديد لدينا الماس سستة قفل الشاشة التطبيق مجانا وجعل الخاصة بك جمع الأحجار الكريمة! الآن يمكنك اختيار الماس تصميم المجوهرات إلى ماخ ذوقك وتفضيلاتك واعجاب أصدقائك مع السحرية لامعة تخطيط على الجهاز المحمول الخاص بك.
اختيار قلادة مطابقة النمط الخاص بك هو أيضا واحد من الاحتمالات إذا قمت بتحميل هذا عظيم بريق سستة قفل الشاشة للفتيات! يبدو رائعا, صحيح؟! تغيير الهاتف الخاص بك نمط العرض إلى شيء جديد وعصري ، كيف حول إضافة بعض عناصر لامعة إلى ذلك؟! كل في المجال الإعلامي يعرف أن الأحجار الكريمة ابدأ الخروج من النمط ، حتى انتزاع الخاص بك فرصة واحدة و تحميل هذه الرائعة الماس سستة قفل الشاشة الآن!

◇⁛◇⁛ كيفية تعيين هذه جميلة قفل الشاشة للبنات ⁛◇⁛◇
⁛ الأولى التي فتح التطبيق
⁛ ثم تحقق من تمكين قفل الشاشة مربع
⁛ يمكنك التحقق من تمكين قفل دبوس مربع وتعيين كلمة المرور الخاصة بك إذا كنت في حاجة إلى المزيد من الأمن
⁛ والتمتع جرلي سستة قفل الشاشة!

◇⁛◇⁛◇⁛◇⁛◇⁛الميزات⁛◇⁛◇⁛◇⁛◇⁛◇
⁛ اختيار محطما الصور فتح الجهاز الخلفية!
⁛ يمكنك إنشاء الخاصة بك المثالي سحاب عن طريق اختيار من بين عدة سحاب أنواع وألوان!
⁛ اختيار أجمل قلادة لإضافة شخصية إلى سحاب فتح الشاشة!
⁛ تعيين الرمز البريدي عموديا أو أفقيا – هذا آخر شيء عظيم حول هذا الحديث قفل!
⁛ تحميل هذه لطيف سستة قفل شاشات مجانية و لا يزال قادرا على رؤية البطارية في صيغ مختلفة.
⁛ التحقق من المعاينة للتأكد من أنك مثل الإعدادات الخاصة بك!
⁛ على هذا لطيف lockscreen خلفية جرلي مجانا!
هل سألت نفسك ما فتاة تطبيقات هاتفي هي الأفضل ؟ بين كل تلك “سباركلي خلفيات لايف” و التطبيقات المجانية لالروبوت ، كيف يمكنك اختيار أي واحد لتحميل؟! حسنا, الجواب هنا لأن الجديد “الماس سستة قفل الشاشة” هو بالتأكيد أفضل المجوهرات الماسية التطبيق سوف تجد من أي وقت مضى! اختيار الماس الأزرق أو الأحمر الماس موضوع, جوهرة الحب ، وجعل الشاشة توهج مع السحر. كنت أتساءل كيف يمكن تحميل التطبيق مجانا و تكون على يقين من أنه هو الخيار الصحيح بالنسبة لك ؟ تطمئن إلى أن كنت سوف لا نخطئ عن طريق تحميل هذا متعة التطبيق خلع الملابس, لأن هذا هو أفضل التطبيق مجانا من هناك!

فقط تخيل وجود الأرجواني الماس الشاشة سحاب الذهب قفل السوستة ، أو الوردي lockscreen! الأخضر خزانة شاشة الكمبيوتر اللوحي – فمن الممكن أن يكون أحد! و كل ذلك في “سحاب أقفال الشاشة على الروبوت الجديد الحرة” التطبيق! ما هو أفضل ، “الماس سحاب” خلع الملابس أو بعض الصخور قفل الشاشة؟! نحن جميعا نعرف الجواب على هذا السؤال! الماس سستة قفل الشاشة المؤنث التطبيق هو من بين أعلى “يجب أن يكون تطبيقات للحصول على الروبوت”. حتى لا تضيع لحظة الحصول على نفسك الشاشة خزانة سحاب مع الشاشة الذهبية أو الوردي قفل الشاشة التطبيق الذكي. يمكنك أن تجد تألق “الماس مواضيع الروبوت مجانا” من تهمة هنا ، واستخدام بعض “خلفيات لامعة” مثل جهازك فتح التطبيق.

استخدام هذه الفرصة المدهشة “تحميل مجانا سستة قفل الشاشة على أندرويد” والحصول على الخاص بك لطيف خلفيات. إذا كنت الماس الحبيب – والذي الفتاة ليست – سوف تحب الماس مجانا الخيارات التي تعطى في “قفل الشاشة سحاب خلفية جميلة” تطبيق مجاني. هذه الفتاة سستة قفل الشاشة هو من بين الأكثر مذهلة الحرة الرمز البريدي تطبيقات, لذلك لا أعتقد أن أي أطول و تحميل الماس سستة قفل الشاشة التطبيق الآن والبدء في التمتع الجديدة “فتح سحاب” lockscreens!

تحميل الماس سستة قفل الشاشه للبنات APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-06-11

- Stability improved
- Thank you for your support!
- We are constantly working to create the best experience possible for you!

Get it on:
Get  الماس سستة قفل الشاشه للبنات APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
ميو_تشان
مرررة حلوة استمرو???
Searching...

اضغط للاشتراك