متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاتصال » المتصل رقم الهوية محدد APK
 المتصل رقم الهوية محدد APK icon

المتصل رقم الهوية محدد APK

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات الاتصال

4.0.3 and up

المتصل رقم الهوية محدد APK

تنزيل المتصل رقم الهوية محدد APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف هوية المتصل و رقم محدد

Caller ID & تعقب الهاتف يسمح لك البحث وتتبع أي رقم الجوال أو رقم الهاتف الثابت في العالم بما في ذلك البلدان 246 و 12982 المدن والمناطق. هذا الخط الثابت و رقم الهاتف المحمول لتحديد المواقع تتبع نفس الموقع الجغرافي(مدينة, دولة, بلد وحتى مقدمي الخدمات) من رقم الهاتف و تظهر على الخريطة.

———————————-ميزة التطبيق:———————————

☆ تعقب رقم الهاتف: لدينا تعقب الهاتف يساعدك على تتبع أي رقم هاتف من الولايات المتحدة الأمريكية, الهند, روسيا, البرازيل, كندا, المكسيك وإندونيسيا أي بلد آخر في العالم. منطقة المدينة, الدولة, البلد و خدمة مشغل الهاتف سيتم عرض عدد والموقع الجغرافي سيتم عرضها على الخرائط.

☆ True Caller ID الموقع: يمكنك من السهل معرفة من هو الدعوة وتحديد المكالمات الواردة مجهولة عبر هوية المتصل مع اسم ومعلومات الموقع(بلد أو دولة أو منطقة المدينة وحتى خدمة المشغل).

☆ Call Blocker: المتصل مانع يسمح لك لمنع المكالمات غير المرغوب فيها مثل الاتصالات الهاتفية غير المتصلين والغش وما إلى ذلك.يمكنك بسهولة إدارة whitepages و القائمة السوداء.

☆ اتصالات & سجل المكالمات: يمكنك عرض تفاصيل المنطقة الموقع و خدمة المشغل اسم من أصدقائك أو زملائك في الاتصالات الأخيرة سجلات المكالمات.

☆ في جميع أنحاء العالم ISD و الأمراض المنقولة جنسيا رموز الاتصال الهاتفي: لدينا Caller ID & Block هو مدعوم من قبل قاعدة بيانات الآلاف من مجالات المعلومات في العالم. نحن يوفر 12,982 مدن المناطق رموز المشترك الجذع الاتصال(STD) و 246 البلدان رموز الدولي المشترك الاتصال(ISD). يمكنك بسهولة البحث و البحث ما يقرب من جميع المدن رموز مفصلة مع معلومات الموقع.

☆ البحث حاليا: يمكنك تتبع رقم الهاتف, اعرض رقم المتصل, البحث STD رمز رمز ISD دون اتصال بالإنترنت. P. S. مطلوب اتصال إنترنت لإظهار الموقع على خرائط جوجل.

تحميل المتصل رقم الهوية محدد APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-04-29

Support Android 8.0

Get it on:
Get  المتصل رقم الهوية محدد APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك