متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » المتطرفة المستحيل المسارات سباق السيارات حيلة APK
 المتطرفة المستحيل المسارات سباق السيارات حيلة APK icon

المتطرفة المستحيل المسارات سباق السيارات حيلة APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

المتطرفة المستحيل المسارات سباق السيارات حيلة APK

تنزيل المتطرفة المستحيل المسارات سباق السيارات حيلة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف المدقع المستحيل المسارات حيلة سيارة سباق

مرحبا بكم في العالم الحقيقي من المستحيل المسارات ألعاب سباقات السيارات. الاستمتاع الحقيقي مستحيل مسار السباق في نهاية المدقع من المستحيل المسارات في السماء الارتفاعات. إذا كنت سريع سرعة المتسابق و قد شغف ألعاب سباقات السيارات ثم تكون على استعداد لتجربة حقيقية رالي السيارات في منتصف السماء لا حدود لها. الذروة مثل مجنون سيد حيلة في حين ركوب مصممة بشكل جميل الحقيقي مستحيل المسارات للفوز على منافسه المتسابقين في هذه المغامرة لالتقاط الأنفاس. أداء قيادة السيارة القصوى الانجرافات مجنون البهلوانية في الجو تقلب على المستحيل المسار 3D راش مثل سيارة حقيقية التائه. المستحيل سباق هو التحدي الحقيقي ، لذلك ربط حزام الأمان قبل أن تقلع و الفوز في هذه لعبة سباق السيارات محاكاة عام 2017. خلافا لغيرها من ألعاب حيلة سيارة ، هذه الطرق الوعرة رالي السيارات ستكون متعة حقيقية و المغامرة. أنت بالتأكيد سوف تحصل على المدمنين على هذه السيارة المجنونة لعبة متسابق. الحصول على استعداد للعب. 1 الانجراف سباق السيارات اللعبة والتمتع مجنون مجنون مستحيل المسارات محاكاة في معظم وواقعية.

الحقيقي من المستحيل مسار السباق يسمح لك لتعزيز الخاص بك سباقات السيارات ومواقف السيارات المهارات من خلال توفير لكم المحاكاة الأكثر واقعية الرأي. القفز وركوب على الجو المسارات مذهلة ويشعر وكأنه بطل متسابق. واستخدام دفعة نيترو لعبور العقبات الصعبة والعقبات في هذه السيارة ألعاب حيلة عام 2017. الذروة مثل مجنون متسابق وأداء تغذيه الأدرينالين ضخ العمل لاكتشاف المزيد والمزيد من الميزات المدهشة من هذه الطرق الوعرة لعبة سباق السيارات. يطير فوق سلالم و نفض الغبار عن صدئ الحاويات الخاصة بك مع الأعمال المثيرة لا تفقد السيطرة على السيارة الخاصة بك حيلة. على عكس غيرها من حيلة ألعاب السيارات الحقيقية من المستحيل سباق المسار تعطيك أكثر ميلا إلى المغامرة واللعب واقعية محاكاة سباقات السيارات الحقيقية من المستحيل المسارات. حتى يتمتع لا نهاية لها من المستحيل سباق وفاز المستحيل سباق المسارات وتصبح المتحكم في هذا السباق لعبة حيلة.

هناك العديد من السيارات الرياضية المتوفرة في هذا حقيقي من المستحيل تتبع لعبة سباق لأداء الأعمال المثيرة لا يصدق على سلالم. حدد ركوب المفضلة لديك والبدء في اكتشاف أخطر متعرج المسارات على الطرق الوعرة سباقات العالم. ضيقة وحادة سباق المسارات مبنية على المدينة في الزرقاء التي لا نهاية لها السماء. بحيث تلعب كل سباق مثيرة البعثة مع العناية القصوى والوصول الى خط النهاية في الوقت المناسب. لديك لإكمال كل المستحيل سباق البعثة من أجل فتح واحد القادم. استخدام وجهات نظر مختلفة الكاميرا لتجنب حوادث سقوط هبوطا من أعلى سباق المسارات. يكون مثاليا في حين أخذ المنعطفات الحادة والضيقة والاندفاع مثل الموالية سيد حيلة. اضغط على زر نيترو لتعزيز الخاص بك السيارة حيلة كلما كنت تشعر سرعة بطيئة. تحميل أفضل لعبة الروبوت من عام 2017 و تصبح بطل حقيقي مذهلة من المستحيل المسارات لعبة سباق السيارات.

الحقيقي من المستحيل تتبع سباق الميزات:
• حادة وضيقة من المستحيل سباق المسارات لركوب.
• رائعة لعبة 3D الرسومات واقعية وجهات النظر.
• دفعة نيترو لأداء مجنون المثيرة البهلوانية.
• الضوابط على نحو سلس و سهل اللعب.
• أصوات عالية الجودة.
• وجهات نظر مختلفة الكاميرا لجعل محاكاة القيادة سهلة.
• أفضل السيارات الرياضية المجموعة.
• ضيق وسلالم المتطرفة العقبات على الصليب.

اللعب:
• اضغط على اليسار/اليمين زر لتوجيه السيارة.
• اضغط على زر السباق لرفع محاكاة الخاص بك.
• استخدام زر الفرامل لإيقاف السيارة حيلة محاكاة.
• اضغط على زر عكس عكس حيلة سيارة.

إذا كنت تحب الحقيقي مستحيل مسار السباق ، يرجى محاولة لدينا غيرها من الألعاب من خلال النقر على “أكثر من المطور” أو عن طريق زيارة موقعنا على حساب الناشر. و لا تنسى أن معدل.

ونحن لا نجمع أي معلومات شخصية ؛ أي المعلومات غير الشخصية التي يتم جمعها من قبل شركائنا مثل جوجل يستخدم في التحليل و لعبة التحسينات.

تحميل المتطرفة المستحيل المسارات سباق السيارات حيلة APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-17

-الإعلانات تخفيض
-تحسين واجهة المستخدم الرسومية
-تعطل إزالتها
-البق الثابتة
-التمتع أحدث التحديث.

Get it on:
Get  المتطرفة المستحيل المسارات سباق السيارات حيلة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك