متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » المتكلم Inna قط
 المتكلم Inna قط icon

المتكلم Inna قط

0 votes, 10/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

المتكلم Inna قط

تنزيل المتكلم Inna قط للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف My Talking Cat اينا

❤❤❤ الحصول على استعداد للحصول على أفضل الظاهري الحيوانات الأليفة لعبة من أي وقت مضى! تلبية بلدي يتحدث القط اينا – الجديد الخاص بك القط الظاهري. كنت تحب الحيوانات الأليفة ولكن لم يكن لديك فرصة واحدة ؟ تحميل بلدي يتحدث القط اينا التطبيق مجانا على الروبوت تجربة لعبة المغامرة. ❤❤❤

? مجرد إلقاء نظرة على تلك رائعتين العيون. بلدي يتحدث القط اينا هو رائع القط الظاهري من شأنها أن تغير حياتك.بعض مذهلة الوقت في رعاية الجديد الخاص بك الظاهري بلدي يتحدث القط اينا. اللعب مع الحيوانات الأليفة الافتراضية الخاصة بك في أي وقت تريد و سوف يرافقك أينما ذهبت. اينا سوف تكون سعيدة جدا عندما كنت العب معها. لا تدع الخاص بك يتحدث القط يكون حزينا. يستحم اينا مساعدتها في غسل يديها ، إطعامها عندما ترى أن كانت جائعة. اتخاذ الحيوانات الأليفة الافتراضية الخاصة بك إلى غرفة نوم و إيقاف ضوء عندما ترى أنها بالنعاس. بعد النوم بلدي الحيوانات الأليفة الحديث اينا سوف تصبح أكثر حيوية و على استعداد لمواجهة التحديات الجديدة.

? بلدي يتحدث القط اينا التطبيق هو مزيج مثالي من ألعاب الحيوانات و العاب تلبيس و تعتبر كبيرة بالنسبة لجميع الناس الذين يعبدون الحيوانات الأليفة و أزياء. بلدي الحيوانات الأليفة الحديث اينا تريد أن تكون جميلة و العصرية في كل وقت. حتى اشتري لها بعض الملابس الجديدة باستخدام النقود التي كنت قد كسبت. أن تكون خلاقة وجعل الحيوانات الأليفة الافتراضية الخاصة بك اينا جذابة و البهجة. لا تنس أن تجعل منزلها الحديث أيضا! جميلة هذه الحيوانات الأليفة الافتراضية سوف تبدو أكثر إثارة إذا كنت شراء بعض الأثاث الأنيق.

? أعددنا لك رائعة من الألعاب المصغرة. لعب ألعاب مصغرة ، وكسب بعض النقود مفاجأة الحيوانات الأليفة الافتراضية الخاصة بك. تحقق من مجموعة رائعة من الملابس و الأثاث لدينا استعداد بلدي يتحدث القط اينا. يمكنك دائما استخدام القطع النقدية للحصول على بعض لذيذ أجزاء من المواد الغذائية التي من شأنها تعزيز الطاقة وتغذية الحيوان الظاهري.

? بلدي يتحدث القط اينا هو خيار كبير إذا كنت تبحث عن ألعاب الحيوان للأطفال من شأنها أن توفر ساعات من وسائل الترفيه. حققنا هذا مجانا الحيوانات الأليفة الافتراضية التطبيق لالروبوت لذلك هي لعبة مثالية للفتيات ولكن أيضا يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام لعبة للأولاد. لذلك الانتظار لا أكثر. حتى لو كنت لا مروحة من الألعاب الظاهري سوف الحب بالتأكيد هذه اللعبة الحيوانات الأليفة الافتراضية!

ميزات? بلدي يتحدث القط اينا ?:
• الاعتناء الخاص بك الخاصة جدا يتحدث القط اينا: اللعب معها ، وإطعام الأطعمة المفضلة لها ، دس لها في السرير.
• استخدام الخاص بك الإبداع. إنشاء الخاصة بك الحيوانات الأليفة الافتراضية منزلها. اختيار أجمل مجموعات من الملابس و الأثاث
• استخدام بعض رائعة ماكياج من شأنها أن تجعل بلدي يتحدث القط اينا أكثر جمالا ؛ استخدام أحمر الشفاه والماسكارا ، عينيه و روج و الحيوانات الأليفة الافتراضية الخاصة بك اينا تبدو رائعتين.
• التحدث إلى بلدي يتحدث القط اينا وقالت انها سوف يكرر كل ما تقوله. كزة و بات لها ونرى كيف يتفاعل
• استمتع بوقتك مع الحيوان الظاهري وجعل لها سعيدة. اينا سوف تتغير مشاعرها وفقا كيف تلعب معها.
• لعب أكثر من 10 مباريات مصغرة. كسب النقود والحصول على بعض المتعة.

انتزاع الخاص بك الهاتف الذكي و تحميل هذه اللعبة الحيوانات كبيرة. تبدأ مغامرة مذهلة مع بلدي يتحدث القط اينا – المفضلة الجديدة الخاصة بك الحيوانات الأليفة الافتراضية!

بلدي يتحدث القط اينا هو حر لعبة الحيوانات الأليفة الافتراضية التي نشرتها Sofia_Soft – جميع الحقوق محفوظة
سياسة الخصوصية: https://sites.google.com/site/privacypolicytalkingpetsapps/

تحميل المتكلم Inna قط للاندرويد برابط سريع



بلدي يتحدث القط اينا 1.2.7 التحديث

2018-08-15

هنا هو أفضل نسخة محسنة من بلدي يتحدث القط اينا:
جديد تأثيرات رهيبة
- وظائف اللعبة تحسنت
جديد ألعاب مصغرة مذهلة

Get it on:
Get  المتكلم Inna قط on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك