متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الالغاز » المخفية كائنات الغذاء – لعبه الغذاء APK
 المخفية كائنات الغذاء – لعبه الغذاء APK icon

المخفية كائنات الغذاء – لعبه الغذاء APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب الالغاز

4.0.3 and up

المخفية كائنات الغذاء – لعبه الغذاء APK

تنزيل المخفية كائنات الغذاء – لعبه الغذاء APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف كائنات خفية الغذاء – تنظيف المطبخ لعبة

هل أنت مستعد للحصول على أفضل وجوه خفية لعبة من أي وقت مضى ؟ إذا كنت من محبي ألعاب المطبخ سوف بالتأكيد أحب الذهاب إلى هذا مجنون لعبة مطعم! كائنات خفية ألعاب مجانية خاصة بالنسبة لك! والبحث عن الأشياء الخفية في خبطة مطبخ في العالم! اختيار المفضلة الخاصة بك “وجوه خفية” اليومية جمع وتحميل الأشياء الخفية مجانا! إن “الغذاء الألعاب” هي العاطفة و إذا كنت ترغب في مراجعة الطهي قدرات رحبوا أروع “الكائنات المخفية الغذاء” اللعبة واللعب مع أصدقائك وعائلتك! إذا كنت أريد دائما للعب أكثر من رائع “لعبة المطبخ” الآن هو الوقت الخاص بك تألق مشرق مثل نجوم! ألعاب الغذاء مجانا لجميع عشاق الطعام!

الميزات:
أكثر من 1000 الكائنات المخفية للعثور!
مذهلة الرسومات HD – 3D البيئة!
نص الوضعية – جيد للأطفال لتعلم أسماء الكائنات!
جمع ما لا يقل عن ثلاثة من النجوم للانتقال إلى المستوى التالي!
وجمع أقصى قدر من النقاط وتغلب على مدار الساعة!
استخدام نظام تلميح للعثور على عنصر!

كائنات خفية الغذاء هو كل شيء كنت أحلم! إذا كنت تحب السابق “وجوه خفية ألعاب” سوف تستمتع بالتأكيد هذه “لعبة مطعم”! البحث عن الفواكه, الفطائر, معكرونة, و الكعك و الاستمتاع العثور على الأشياء الخفية في الصور من الطعام لذيذ! تحميل ألعاب وجوه خفية مجانا جديدة و قضاء ساعات من المرح! قضاء بعض الوقت الخاص بك بشكل خلاق مع الطعام الألعاب مجانا للأطفال والكبار البحث عن الألذ “وجوه خفية” في الصورة! أفضل شيء عن هذه “العاب طبخ” هو أن تكون خالية تماما من تهمة! ألعاب الغذاء لا واي فاي لجميع الطهاة عشاق الطعام. إذا كنت تبحث عن الطعام من الألعاب للفتيات و “المطبخ كائنات خفية” أنت تعرف ماذا تفعل – تحميل “الكائنات المخفية” الجديدة والاستمتاع باللعب مع أطفالك أو مع أصدقائك. هذه العظمى الحرة لعبة وجوه خفية سوف تساعدك على مراجعة المفردات لديك طن من المرح! إذا كنت تتمتع يلعبون ألعاب الغموض ممتازة هذا دعابة الدماغ الخاص بك! تصبح المواد الغذائية المحقق انتزاع الخاص بك عدسة مكبرة للعثور على الأشياء الخفية! تحميل وجوه خفية ألعاب مجانية و لا تقلق بشأن أي شيء!

*** وجوه خفية الغذائية خصوصا بالنسبة لك! ***

ألعاب مجانية وجوه خفية إلى تحميل واللعب حاليا! إذا كنت من محبي الطعام في القلب ، هذا هو أفضل غذاء مع كائنات خفية بالنسبة لك! إذا كنت تتمتع “الغذاء مباريات الحرة” الطبخ ألعاب, سوف تكون سعيدة لرؤية هذه الصور كبيرة من الطعام لذيذ. البحث عن النقانق والبيض والخبز والخضروات في أجواء جميلة مع متعة ألعاب مجانية! ألعاب وجوه خفية للكبار مع طن من الأشياء الخفية للعثور! إذا ألعاب مطعم هي الشيء الخاص بك ، كنت ترغب في البحث عن الأشياء الخفية في الصور سوف تكون سعيدة للعب هذا ممتاز لعبة تعليمية! وجوه خفية ألعاب مجانية للجميع الذوق – إذا كان الغذاء هو العاطفة الخاصة بك و إذا كان لديك معسول اللسان ثم هذا التطبيق التعلم هو الخيار الصحيح بالنسبة لك! ألعاب الغذاء التي هي حرة سوف تبقى لكم المحتلة لساعات. الاسترخاء مشغول بك الدماغ في حين لعب هذه ممتازة “وجوه خفية” لعبة! إذا كنت فتاة مهتمة في الطبخ و إذا كان المطبخ هو المكان المفضل لديك ، دعونا لعب أفضل لعبة كائنات خفية الغذاء.

*** ألعاب الغذاء مجانا! ***

كائنات خفية الغذائية هي لعبة تعليمية ممتازة لجميع الذين يتمتعون التفكير في الطعام و طرق مختلفة لإعداد ذلك! في المطبخ أو الخروج منه, سوف تتمتع هذه الرائعة “وجوه خفية” لعبة اللغز! والبحث عن الأشياء الخفية في تصميم رائع الصور من الطعام لذيذ. كائنات خفية تطبيقات و يكون مغامرة رهيبة! إذا كنت تريد كائنات خفية للأطفال أو الألعاب وجوه خفية للكبار, أنت في المكان الصحيح! البحث والعثور على ألعاب انتظاركم ، لذلك هل أنت مستعد عنصر العثور على مغامرة في حياتك! الكائنات المخفية جديدة في انتظاركم! الاستمتاع بالطعام! 🙂

تحميل المخفية كائنات الغذاء – لعبه الغذاء APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-09

تحقق من أحدث لعبة كائنات خفية الطعام!
قسط اللعبة "وجوه خفية" فقط حصلت على نحو أفضل!

بناء على طلب من المشجعين ، ميزة التكبير وأضيف!
أكثر من 1000 الكائنات المخفية للعثور!
المزيد من المستويات.

بسبب ردود الفعل المستمر, ونحن نعمل بجد على توفير أفضل تجربة بالنسبة لك!
زيارة قناة للعب أكثر مجانا كائنات خفية الألعاب!
شكرا لك للعب لدينا البحث والعثور على ألعاب لا ننسى أن معدل لها!

Get it on:
Get  المخفية كائنات الغذاء – لعبه الغذاء APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك