متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب مغامرات » المدرسة والجوار. خريطة ل مسب
 المدرسة والجوار. خريطة ل مسب icon

المدرسة والجوار. خريطة ل مسب

0 votes, 9.4/

5

0$ العاب مغامرات

4.0.3 and up

المدرسة والجوار. خريطة ل مسب

تنزيل المدرسة والجوار. خريطة ل مسب للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف المدرسة والحي. خريطة MCPE

في هذا جديدة مذهلة خريطة ماين كرافت سوف تقوم بزيارة الملونة ومشرق الحيالكامل من لا يصدق مجهزة تجهيزا جيدا المنازل وحتى المدارس. تحميل لدينا خريطة جديدة بالنسبة MCPE مجانا وتصبح واحدة من المواطنين من هذا المكان المدهش!
في هذه الخريطة الجديدة عن ماين كرافت سوف زيارة مريحة حي كامل من منازل مختلفة ، لذلك إذا كنت تبحث عن منزل ، وسوف بالتأكيد مثل هذه الخريطة. المروج الجميلة تزدهر الحدائق نظيفة ومريحة الطرق, و, بالطبع, المنازل الرائعة – كل هذا هو في انتظاركم في هذه الخريطة MCPE. جميع المنازل مختلفة تماما, لذلك سوف نرى العديد من المنازل من مختلف الألوان والحجم, بالطبع, تصميم, لذا من الواضح استكشاف كل منهم ، على الرغم من أن هذه الخريطة عن ماين كرافت ستجد الكثير منهم. أيضا استكشاف الأفنية ، هنا سوف تجد حمامات السباحة في بعض المنازل بل هناك العديد منهم, أيضا سوف تجد الكمال الاسترخاء المناطق وغيرها الكثير. يمكنك استكشاف هذا مدهش الخريطة فقط أو يمكنك دعوة أصدقائك أيضا هذه الخريطة ماين كرافت قد تصبح منصة مثالية لمختلف الألعاب مع أصدقائك. حتى لا نضيع الوقت الخاص بك ، قم بتحميل خريطة جديدة ماين كرافت مجانا واستكشاف غير عادية حي!

يمكنك تحميل هذه الخريطة ماين كرافت مجانا.
• من أجل اللعب مع هذه الخريطة ماين كرافت طبعة جيب أن تكون مثبتة على الجهاز المحمول الخاص بك.
تنويه: هذه خريطة MCPE ليست مصنوعة أو تدعمها Mojang. ماين كرافت ماين كرافت طبعة جيب الرسمية هي علامات تجارية Mojang AB. المطورين من هذا MCPE الخريطة لا تتعاون مع Mojang. هذا التطبيق الكامل تلتزم الشروط التي وضعتها Mojang AB. مزيد من المعلومات في https://account.mojang.com/terms.

تحميل المدرسة والجوار. خريطة ل مسب للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  المدرسة والجوار. خريطة ل مسب on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك