متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » HighSchool Cheerleader Dressup APK
 HighSchool Cheerleader Dressup APK icon

HighSchool Cheerleader Dressup APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

HighSchool Cheerleader Dressup APK

تنزيل HighSchool Cheerleader Dressup APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف ثانوية المشجع لبسي

? ثانوية المشجع لبسي هو في نهاية المطاف لعبة تلبيس للفتيات في سن المراهقة الذين يحبون الموضة ، وخلق ملابس أنيقة و اللعب لطيف الثانوية قصص الألعاب!

? الحصول على التشجيع فريق جاهز عن أداء كبير ، وإثبات أنك أفضل من جميع المصممون أزياء وضعت معا مذهلة أنيقة ملابس مختلفة التشجيع الأحداث ، مثل مباريات الرجبي, كرة القدم ألعاب أو مسابقات الجمباز! انتقاء لطيف التشجيع ملابس أزياء المغنية ، مع الجوارب ، سنيكرز و بوم تطلع اللاعبون النجوم لمباراة! فستان لإقناع الساخنه و المدرسة بأكملها!

? “المدرسة الثانوية التشجيع ألعاب” هي الأكثر شعبية حرة الجمال ألعاب للبنات, مع قصة مثيرة للاهتمام ومذهلة لعبة الميزات:

★ أنت بمهمة التصميم الفتيات وجعلها تبدو مثالية كبيرة التشجيع المسابقة! اظهار مهاراتك مصمم الأزياء ووضع إبداعك إلى اختبار!
★ العثور على أفضل تصفيفة الشعر لتتناسب مع الملكة حفلة موسيقية ماكياج ثم تطابق التشجيع الزي الخاص بك تسريحة جديدة! تغيير شعرها طوله ولون اللعب في صالون الشعر على النجوم طالما تريد!
★ محاولة على العديد من التنانير والسراويل القصيرة طماق. إضافة كنزة والدبابات midriffs. بالطبع مطابقة بوم تطلع اللاعبون النجوم هي يجب أن يكون!
★ “لعبة تلبيس للمدرسة” و التوابل الهتاف موحد مع الازياء والاكسسوارات لطيف! مزيج المباراة الكثير من الألوان والأساليب من أجل العثور على نظرة مثالية بالنسبة لك!
★ هل والتقطت الصور مع تاريخ حلمك – اختيار بين مختلف الرياضيين من المدارس الثانوية الخاصة بك و اختيار الأمير الساحرة!
★ أفضل المشجع صالون كبير أزياء خزانة مليئة خزانة باردة: وقح فساتين يتوهم قمم لطيف القمصان والتنانير, جميلة الماس والتيجان والاكسسوارات الحديثة الحقائب والأحذية!
★ تحميل المدهشة “التشجيع اللباس متابعة” لعبة للبنات والتمتع رسومات ملونة, لطيف الشخصيات و الملابس رائع!
★ ثانوية المشجع لبسي سوف تصبح الخاصة بك كل الوقت المفضل اللباس وترتيبات لعبة للبنات المدرسة الثانوية!

? انها ليلة كبيرة لكرة القدم مباراة الليلة و المشجعة يحتاج الى مساعدتكم للحصول على استعداد. الظاهري اللباس الغرفة هو تحت تصرفكم ، الغوص واستكشاف مختلف الازياء العصرية – حان الوقت للعثور على جديد نمط الأزياء الخاصة بك المغنية باستخدام أهم القطع العصرية!

? تبحث عن فستان حتى الألعاب صالون, ولكن كنت سئمت مع الكلاسيكية فستان زفاف الأميرة اللباس وغيرها من صالون التجميل الألعاب ؟ حسنا, نقدم لكم شيئا مختلفا و مثيرة: مجموعة من رائعتين الثانوية ترتيبات ألعاب للبنات – التشجيع اللباس ، تحول ليلة حفلة موسيقية و فتاة في المدرسة سبا الجمال! لذا ابدأ بتثبيت ثانوية المشجع لبسي والخبرة كيف متعة “خلع الملابس ألعاب للبنات” حقا!

? التشجيع المسابقات هي أكبر الثانوية عروض الأزياء ، و أنيق المشجع يجب أن تكون أجمل و أفضل يرتدون أزياء في المدرسة! ثانوية المشجع لبسي سوف تظهر لك لماذا التشجيع الألعاب هي ببساطة الادمان!

? المدرسة الثانوية الخاصة بك نموذج تعول على لك لباس لها حتى, نمط شعرها و أكسسوارات ننظر لها! اللعب مع تجعيد الشعر نطاط, إضافة الشرائط الملونة واختيار تسريحة عصرية. ثم إنشاء عدد غير محدود من الملابس والتقاط صورة في كل منها! المشجع ألعاب جلب عناصر جديدة إلى القديم حتى اللباس ألعاب صالون ترتيبات ألعاب للبنات بشكل عام ، بسبب ارتفاع موضوع المدرسة و واقعية التشجيع الملابس!

★ حان الوقت للحصول على في تشكيل وبدء التشجيع عرض الأزياء! سوف الخاص بك المشجع المدرسة الثانوية تصبح حقيقية نجمة الموضة ويتفوق على جميع الفتيات في فريق المشجعات ؟ تحميل ثانوية المصفقين تلبيس, أعلى مجانا أيقونة الموضة لعبة ترتفع إلى وضع المشجع نجم في الفريق!

تحميل HighSchool Cheerleader Dressup APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  HighSchool Cheerleader Dressup APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك