متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » المطبخ الطبخ الجنون APK
 المطبخ الطبخ الجنون APK icon

المطبخ الطبخ الجنون APK

0 votes, 4/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

المطبخ الطبخ الجنون APK

تنزيل المطبخ الطبخ الجنون APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطبخ المطبخ الجنون

وقت التنبيه الشيف! حان الوقت لاختبار الخاص بك الطبخ إدارة الوقت في هذا يسير بخطى سريعة من الطبخ الشيف الجنون. للعملاء يسارعون في هذا هو فرصة اشادة نفسك سيد كوك. إعداد أوامر سريعة وجلب المطبخ حمى للتعامل مع الذروة التي لا نهاية لها بالرواد. اللحوم, الخضار, المخاطر, المشروبات وغيرها من الاشياء المطبوخة هو متاح. طبخ لذيذ البنود وخدمتهم للعملاء الحق. واحدة من ميزات فريدة من نوعها وتحديا هو الوقت الحقيقي المطبخ أوامر مع البند أرقام لجعل كنت أحفظ كل بند مع قواعدها. لا تدع العشاء تغضب مع أوامر الغذاء. كما تلعب مجنون مطبخ الشيف للاستمتاع الحقيقي الطبخ لعبة مغامرة لخدمة الاندفاع من العملاء الجياع.

هذه اللعبة تحتوي على مطبخ الرف مليئة رهيبة المواد الغذائية, مواقد, لوحات وأكثر من ذلك بكثير. السعادة من الزبائن يهم حقا في حين يمكنك إنشاء الخاصة بك المهنية. تنافس ضد كبار الطهاة في العالم للسماح للعملاء الاستمتاع المأكولات اللذيذة. مشاركة علاماتك عالية على زعيم المجلس والتحدي الآخر الشيف اللاعبين إلى هذا في نهاية المطاف الطبخ الهوس. هل لديك ما يلزم ليكون سيد الطبخ الشيف ؟ خدمة العملاء مع الفطور ، الغداء ، العشاء أخرى مثيرة وجبات الطعام. جعل العشاء الخاص بك سعيدة مع يسير بخطى سريعة من الطبخ الإدارة.

هذه اللعبة تتكون من نهاية الذروة من العملاء في انتظار جاهزة للأكل وجبات الطعام. لا تجعل منهم الانتظار طويلا. الوقت يمر وكل وقت العشاء الأوراق عميل جديد يصل. لا وقت للراحة الشيف. تتمتع الطبخ الحقيقي الجنون والمغامرة دع العملاء يشعرون المطبخ الخاص بك الحمى.

◆◆◆ ما هو داخل ◆◆◆
► لا نهاية لها الطبخ & تخدم اللعبة
► لعبة يسير بخطى سريعة مع إدارة الوقت
► الشيف مهارات الطبخ و المطبخ البيئة
► تشغيل مطعم الخاصة بك & خدمة العملاء
► التحدي الآخر الشيف على لوحة الزعيم

◆◆◆ الانضمام إلينا ◆◆◆
مثلنا على Facebook و متابعتنا على تويتر أن تحديث البقاء مع TenLogix ألعاب تعمل على. اللعب والاستمتاع مبارياتنا لأن كل لعبة مليئة الإبداع و المتعة و التعلم للأطفال.

Facebook: https://www.facebook.com/tenlogix
تويتر: https://twitter.com/tenlogix

=================================================================

◆◆◆ أنت الحلو ◆◆◆
اقتراحاتكم وردود الفعل هي قيمة لمساعدتنا على الاستمرار في العمل على مفاهيم جديدة. إذا كنت مثل الألعاب لدينا ، يرجى معدل واستعراض لذا نحن يمكن أن توفر لك دائما مع نوعية الألعاب المجانية.

◆◆◆ تنويه ◆◆◆
هذا التطبيق هو إعلان دعمها وقد تحتوي الإعلانات.

تحميل المطبخ الطبخ الجنون APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2016-11-01

Gameplay Improvements and Bug Fixes as suggested by our users
*** Buy & Enjoy the Visual Orders in the gameplay ***

Get it on:
Get  المطبخ الطبخ الجنون APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك