متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تريفيا » المفردات الإنجليزية مسابقة 1 APK
 المفردات الإنجليزية مسابقة 1 APK icon

المفردات الإنجليزية مسابقة 1 APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تريفيا

4.0.3 and up

المفردات الإنجليزية مسابقة 1 APK

تنزيل المفردات الإنجليزية مسابقة 1 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف مفردات اللغة الإنجليزية مسابقة lvl 1

✔ المفردات الانجليزية مسابقة lvl 1 “المفردات منشئ التطبيق” للمبتدئين – متعلم اللغة مجانا للأطفال أو البالغين الأساسي/ابتدائية مستوى اللغة الإنجليزية.

✔ سهلة وممتعة تعلم المفردات الانجليزية – اختبار المعرفة و تحسين مستواك في اللغة الإنجليزية مع هذه “المفردات الألعاب للأطفال والكبار”!

هذا الحر “اختبار المفردات الإنجليزية” التطبيق ممتاز “المفردات الداعم” للمبتدئين – تعلم اللغة الانجليزية كلمات و عبارات عن طريق اختيار الحق في تعريف كلمة معينة! تحميل هذا “الإنجليزية مسابقة” اختبر نفسك مع نهاية مسابقة الأسئلة! مسابقة اليوم و “تعلم اللغة” بسهولة!

➜ 5 مستويات من الصعوبة!
➜ لديك 20s إلى اختيار تعريف كلمة – تفعل ذلك بسرعة ؛
➜ تعطي الجواب بسرعة ، استخدام يساعد كسب نقاط إضافية لكونه سريع ؛
➜ ثلاثة أخطاء في صف واحد – لعبة أكثر ؛

جميع المشجعين من “ألعاب المفردات” يجب الحصول على “المفردات الانجليزية مسابقة lvl 1” واختبار معرفتهم من الكلمات الأساسية في اللغة الإنجليزية!
✔ يعلمك الأطفال سهلة “المفردات للأطفال”!
✔ أيضا استخدام هذا عظيم “المفردات منشئ التطبيق للكبار” أن تأخذ مسابقة سريعة و نرى جيدا كيف كنت تعرف التعاريف الأساسية الأمريكي/الكلمات الإنجليزية.

➜ استخدام المتاحة يساعد على حل المسائل:
– 50:50 – إزالة اثنين إجابات غير صحيحة;
– تبديل السؤال مع آخر واحد ؛
– استخدام مساعدة من أصدقائك – نلقي نظرة على الإجابات هو مبين في النسب المئوية.

“تعلم المفردات الإنجليزية الأساسية” مع هذه اللعبة مسابقة للأطفال والكبار! هل لديك ما يكفي من تصفحي الانجليزية قاموس تعلم كلمات جديدة في هذا الطريق مملة ؟ تحسين أو تعلم المفردات الانجليزية مع هذا مضحك “لعبة اللغة الإنجليزية” – “quizlet التطبيق” هو في انتظاركم!

✔ قواعد اللغة الانجليزية و المفردات متساوية من الصعب الحصول على ، بالإضافة إلى عملية التعلم قد تكون صعبة ومملة في بعض الأحيان. هناك بالفعل العديد من التطبيقات لتعلم قواعد اللغة الإنجليزية, والآن كنت قد حصلت على مسابقة واحدة مثالية بالنسبة المفردات التدريبية للمبتدئين.
المفردات الانجليزية مسابقة Lvl 1 جيد جدا الدماغ مسابقة “لعبة التوافه” التي سوف تحصل على خلايا الدماغ استعد! استخدام وقت فراغك في تحسين معدل الذكاء الخاص بك وتعلم المفردات الجديدة اليومية!

هذا الانجليزية مجانا لعبة مسابقة هي مسابقة المعرفة الإدمان! لعبة مسابقة الحرة مع 5 مستويات العديد من أسئلة الاختيار من متعدد! هذا تعليمية مسابقة “اختبر معلوماتك” و تساعدك في تعلم اللغة الإنجليزية! إذا كنت مدمنا على لعب “ألعاب مجانية مسابقة”, “ألعاب العقل” و المضايقون الدماغ هذه اللعبة مسابقة اللغة الإنجليزية للبنات, للأولاد, للأطفال والكبار ترفيه لكم و تلبية التوقعات الخاصة بك!

زيادة المفردات الخاصة بك ، خذ هذا اختبار اللغة الإنجليزية للمبتدئين والانخراط في جو من المرح والتعلم التفاعلي اللغة! اختبر معلوماتك من المفردات الابتدائية مع هذه اللعبة مسابقة التعليمية و سترى كيف تعلم اللغة الإنجليزية يمكن أن يكون متعة وسهلة ومسلية! Quizlet ألعاب مجانية التعليم “التعلم games for Android” هي مصدر ممتاز من المرح! يمكنك أن تلعب المفردات الانجليزية مسابقة الألعاب على الهاتف الذكي الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي في أي وقت وفي أي مكان!

كيف أن هذا المفردات منشئ التطبيق يعمل ؟
– كل سؤال في نموذج واحد الإنجليزية كلمة أو عبارة ، أربع إجابات ، إلخ. تعريفات كلمة.
– مهمتك هي لاختيار الإجابة الصحيحة هي التي تحدد كلمة معينة عن 20!
– تجنب الوقوع في أخطاء ثلاثة في صف واحد أو سوف تضطر إلى البدء من جديد مرة أخرى!

تحميل هذا التطبيق مجانا تعلم اللغة وإتقان جميع الكلمات الأساسية! أفضل لعبة تعليمية للأطفال و للكبار هنا مسابقة!

تحميل المفردات الإنجليزية مسابقة 1 APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-06-09

حققنا بعض التغييرات الطفيفة. شكرا للعب مباراتنا!

Get it on:
Get  المفردات الإنجليزية مسابقة 1 APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك