متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الاركيد » الملحمة من الجان الملكة
 الملحمة من الجان الملكة icon

الملحمة من الجان الملكة

0 votes, 1.9/

5

0$ العاب الاركيد

4.0.3 and up

الملحمة من الجان الملكة

تنزيل الملحمة من الجان الملكة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الملحمة من الجان الملكة

تزج نفسك في عالم الخيال يسكنها مختلف المخلوقات لا يصدق – الجان ، القناطير, وحوش, العفاريت, عنقاء, مجسم الحيوانات وغيرها الكثير! لديك للوصول إلى المملكة ، التقاطها من قبل ساحر شرير وحشية الرأي ، وإعادته إلى سكان الحرية! بمثابة قزم الشجعان المحارب واضحة في طريقك مع السيف والدرع! كنت في انتظار مذهلة و المواقع الخلابة ، الفخاخ الخطرة ، باستمرار ظروف الطقس المتغيرة (بالمناسبة ، فهي تؤثر بشكل مباشر على اللعب) ، معقدة زيلدا الألغاز حادة المؤامرة. بدء الكفاح من أجل حرية مملكتك!

العمل يجري في المملكة السحرية من الجان سكانها الكلاسيكية أبطال الخيال. لقرون والسلام سادت هناك ، ولكن مرة واحدة هناك ساحر شرير قوي غزت مع جيش من الوحوش. جيش المملكة بعناية قاوم ، ولكن كان كل شيء عبثا – العدو كانت متفوقة إلى عدد السحرية. الساحر انتصرت في الحرب استولى على السلطة في المملكة, وبعد انقطاع شبه كامل جيش قوى الخير. ولكن أميرة الجان ، نفسها ساحرة قوية ، تمكن من يغرق في السحر حلم و الاختباء في مكان آمن أقوى الجان المحارب الذي الأميرة نأمل, سوف تكون قادرة على كسب قوتها بعد الصحوة والعودة إلى سكان المملكة. الأميرة نفسها أرسلت إلى المنفى ، أن يدركوا أن في هذه المرحلة أنها لا يمكن التغلب على ساحر شرير. بعد سنوات عديدة, الجان المحارب يستيقظ, فلم تجد له المملكة في حالة رهيبة. الأميرة يدخل معه في الحال في هذه المسألة ، و الشجاع قزم على الفور يفهم كل شيء. والغرض منه هو الحصول على إلى قلعة الشر الطاغية هزيمة له مجانا وطنه!

هذه اللعبة تبدو واضحة جدا. البطل الخاص بك هو المسلحة مع الدرع و السيف و مع مساعدة الهجوم و محاربة العديد من الأعداء التي واجهتها على الطريق. ولكن في الواقع سيكون لديك لجعل الكثير من الجهد لتحقيق النجاح في حياتك خطورة الحملة! كل نوع من العدو يجب أن يكون هاجم بطرق مختلفة. يمكنك الحصول على التخلص من بعض مع السيف بسيطة الثانية يجب أن هاجم عدة مرات ، والثالث لا يمكن أن يهزم بالقوة ، عليك أن تكون بمكر جذبه إلى الهاوية أو إلى سقوط الحجارة. في بعض الأحيان لديك لاستخدام السحر – البطل الخاص بك هو قادر على ذلك, ولكن ذلك يتطلب بذل جهود خاصة والتركيز منه. بالإضافة إلى الأعداء ، العوائق الطبيعية مثل المنحدرات ، المضطربة الأنهار والعواصف الرعدية أخرى غير سارة الظواهر الطبيعية في انتظاركم. التغلب على كل هذه الصعوبات مع مرتبة الشرف – ثم يمكنك بالتأكيد مجانا مملكتك!

الانضمام إلى المعركة ضد الشر و عودة الحرية إلى المملكة رائعة!

تحميل الملحمة من الجان الملكة للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  الملحمة من الجان الملكة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك