متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » " المملكة يرتفع: الإمبراطورية غ APK
 " المملكة يرتفع: الإمبراطورية غ APK icon

" المملكة يرتفع: الإمبراطورية غ APK

0 votes, 8.2/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

" المملكة يرتفع: الإمبراطورية غ APK

تنزيل " المملكة يرتفع: الإمبراطورية غ APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الروماني المملكة يرتفع: المعلومات دون اتصال الإمبراطورية Buildit

تلعب الروماني المملكة يرتفع: المعلومات دون اتصال الإمبراطورية Buildit والتمتع لبناء إمبراطورية في العصور الوسطى دون الحاجة إلى اتصال إنترنت نشط. سن المملكة يرتفع هو حر حاليا بناء المدينة الإمبراطورية الرومانية ألعاب الإمبراطوريات القائمة على روما الحضارة اللعبة. القلعة الحدود يؤدي المملكة باني! دعونا نبني مملكة في المدينة الرومانية والمساعدة في توجيهها لتصبح ضخمة المملكة الرومانية الحضارة الخاصة بك في روما أفضل ألعاب القلعة.

الروماني المملكة يرتفع: المعلومات دون اتصال الإمبراطورية Buildit هو الادمان لعبة استراتيجية على أساس نموذج الحضارة اليونانية الألعاب. الروماني المملكة باني! تقدم اللعبة الخاصة بك من خلال مختلف الحضارة الأعمار و بحوث التكنولوجيات الجديدة لتعزيز المعرفة والمهارات الخاصة بك لبناء امبراطورية وتنمو القلعة من الإمبراطورية الرومانية. مثل جميع ألعاب الإمبراطورية و ألعاب القلعة, الحضارة الرومانية المملكة يرتفع: المعلومات دون اتصال الإمبراطورية buildit يستند إلى روما السكان. كنت تنمو القلعة & السكان من ثم إنتاج الموارد الخاصة بك الإمبراطورية الرومانية المدينة بحيث يمكنك بناء المملكة أو بناء إمبراطورية الخاص بك من أي وقت مضى توسيع المستوطنات من الإمبراطورية الرومانية في بناء القصة.

مع تقدم الرومانية المملكة يرتفع: المعلومات دون اتصال الإمبراطورية Buildit في لعبة بناء الامبراطورية أكثر إنتاج الموارد المتاحة و القوات المسلحة هي مقفلة. تحصل على بناء المملكة لرفع مستوى الإمبراطورية الرومانية قاعة المدينة ، ورفع عدد السكان ، وكسب الإيرادات من الضرائب ، وإنتاج الموارد والإمدادات رفع مستوى معيشة المجتمع والبحث حضارة مختلفة الأعمار والازدهار من خلال التقدم في التكنولوجيا في نهاية المطاف تصبح محور الأنشطة التجارية في ازدهار المجتمع الروماني من سكان القرية.

الميزات:

– بناء المملكة مدينة قلعة & مسبقا أن تصبح متقدمة مدينة روما.
– نبدأ من العمر الحضارة و التطور في حديث القراءة والكتابة المجتمع.
– بحوث التكنولوجيات الجديدة و اكتشاف المباني الجديدة والسلع الزينة.
– منجم المعادن والخامات النفط لإنتاج الأدوات الخاصة بك في المملكة الرومانية البناء.
– بناء مصانع لإنتاج الأدوات والمجوهرات والدروع وغيرها من السلع في الحضارة الرومانية.
– بناء ملحمة السوق لشراء وبيع البضائع الخاصة بك أن ينمو قلعة تصبح مركزا تجاريا.
– اكتشاف الأراضي الجديدة وتوسيع الإمبراطورية الرومانية بلدة ما وراء الحدود.
– جعل المواطنين سعيدة إنتاج إضافية في وقت أقل و تنمو بشكل أسرع.

الروماني المملكة يرتفع: المعلومات دون اتصال الإمبراطورية Buildit هو من بين أفضل ألعاب استراتيجية على أساس روما الحضارة تماما واي فاي مجانية حاليا لعبة للعب. وهذا يعني أن لدينا لاعبين لا يجب أن تكون متصلا بالإنترنت للعب الإمبراطورية الرومانية ألعاب البناء. يمكنك أن تلعب هذه حاليا لعبة الإمبراطورية في أي مكان حيث يوجد اتصال بالإنترنت المتاحة.

في هذا متصل لعبة الإمبراطورية ، في محاولة بناء المدينة الرومانية قبل الرومانية الحضارات في هذه الملحمة بناء المغامرة من مدينة روما. لا شيء يمكن أن يوقف لك في شحذ الخاص بك الإمبراطورية بناء المهارات الروماني الملك و إثبات همة المقبلة الرب من المملكة الرومانية والإمبراطورية العصر.

الروماني المملكة يرتفع: المعلومات دون اتصال الإمبراطورية Buildit اللعبة هو مجاني لتحميل وتثبيت. ومع ذلك ، فإن بعض ملامح اللعبة كما يمكن شراؤها من أجل المال الحقيقي. إذا كنت لا تريد استخدام هذه الميزة ، يرجى تعطيل في التطبيق مشتريات في إعدادات الجهاز الخاص بك. كما ذكر من قبل, اتصال شبكة غير مطلوب للعب هذه الإمبراطورية ألعاب, ولكن هناك حاجة إلى تحديث اللعبة من المتجر الخاص بك.

تحميل " المملكة يرتفع: الإمبراطورية غ APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  " المملكة يرتفع: الإمبراطورية غ APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك