متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » الناجي: الهروب من السجن APK
 الناجي: الهروب من السجن APK icon

الناجي: الهروب من السجن APK

0 votes, 9.9/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

الناجي: الهروب من السجن APK

تنزيل الناجي: الهروب من السجن APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف البقاء على قيد الحياة: الهروب من السجن

البقاء على قيد الحياة: الهروب من السجن

كنت حكم عليه بالسجن لمدة 10 سنوات في السجون الرهيبة. الخروج و الهروب من السجن إلى مطاردة الحرية في هذا الهروب من السجن لعبة المغامرة!

السجن السجن أرسلت تقع خارج المدينة في الغابة من أجل جريمة لم يرتكبها. إنه سجن شديد الحراسة ، السجن فقط مثل الكاتراز. الفاسدة السجان كلفت الشرطة الرماة قناص الشرطة وحراس الأمن ، k9 كلاب الشرطة في سيارة دورية ، كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة وغيرها من إبقاء العين على لك ولكن كنت أعلم أنك لا تنتمين إلى هنا مع كل المجرمين. حان الوقت بالنسبة لك لخطة & الخروج من هذا السجن من أجل الحصول على الحرية الخاصة بك مرة أخرى. من أجل الهرب من هذا الأمن عالية الكاتراز مثل السجن كنت صادق أخرى المجرمين السجناء التي ساعدت في مزج في جمع المعلومات وكذلك الموارد المطلوبة.

الشرطة السجان لديه الحد الأقصى من الأمن مثل الكاتراز هنا الهروب من السجن الحراس فقط يبدو أن حلم. ولكن الاختراق هو المهمة الخاصة بك فقط الآن. من أجل النجاح في الخروج من السجن عليك أن تضع الكبرى & خطة رائعة.

الشرطة الرماة قناص & السياسات حراس مجهزة بأحدث الأسلحة و البنادق وهو ما يعني أنها لن تتردد في إطلاق النار عليك إذا كنت تحاول الهرب. انها ليست مجرد استراحة السجن إنها حرب من أجل البقاء على قيد الحياة. عليك أن تتحرك التخفي و استخدام الخاص بك مهارات التخفي طوال هذه البعثة الخاصة من أجل البقاء على قيد الحياة. الشبح, القتال و اطلاق النار بندقية هو ما سوف تحتاج إلى البقاء على قيد الحياة والخروج من هنا. قتل حراس الشرطة قبل أن يطلق النار ، ومحاربة & قتلك و التقاط الأسلحة الحديثة و البنادق إلى القتال مرة أخرى. ضرب من الصعب & مكافحة الهجمات لأن هذا هو ما يعتمد نجاحك على. سوف تواجه الكثير من إطلاق النار أثناء الهروب الخروج البعثة حتى يكون جاهزا لهدف واطلاق النار بدقة و بسرعة. استخدام الأسلحة المشاجرة أو اليد الى اليد القتال عند الضرورة. الحصول على استعداد لتنفيذ الكبرى “الهروب من السجن” خطة طريق قتل رجال الشرطة الفاسدين الذين يحاولون وقف لكم. أنت مراقب من خلال كاميرات الأمن في كل مكان. الشرطة مجهزة مع كل نوع من الأسلحة الحديثة البنادق و يمكن أيضا استدعاء طائرات هليكوبتر للبحث عن السجناء الهاربين. لذا تشغيل للحياة الخاصة بك والبقاء على قيد الحياة في السجن.

غامرة بيئة الحياة الحقيقية المؤثرات الصوتية لن أدعك ترحل هذه اللعبة من أي وقت مضى!

يرجى اتباع لنا:
facebook: https://www.facebook.com/topactiongames2015
تويتر: https://twitter.com/TAG2015_STUDIOS

PS. نحن نعمل بجد للتأكد من أن الألعاب تعمل بشكل صحيح على كل الروبوت الهاتف والكمبيوتر اللوحي. ولكن إذا واجهت أي مشكلة التي لا تمكنك من التمتع الألعاب لدينا ، يرجى إبلاغ topactiongames2015@gmail.com

أفضل عمل مباريات الفريق

تحميل الناجي: الهروب من السجن APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-01

وأضاف مذهلة الحرة مكافأة.

Get it on:
Get  الناجي: الهروب من السجن APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
فارس
انا بحبكم
Searching...

اضغط للاشتراك