متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التخصص » النجوم خلفيات حية APK
 النجوم خلفيات حية APK icon

النجوم خلفيات حية APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات التخصص

4.0.3 and up

النجوم خلفيات حية APK

تنزيل النجوم خلفيات حية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف النجوم خلفية حية

هل تحتاج إلى الكمال النجوم الهواة لتجميل الشاشة ؟ هل تحب مشاهدة النجوم قليلا في السماء ؟ تحميل هذه جميلة HD خلفيات و تعيين صورة الخلفية المفضلة لديك مستوحاة مع النجوم. مشاهدة الملونة النجوم قليلا كيف وميض وبريق على الشاشة.”النجوم خلفية حية” التطبيق يقدم أجمل صور النجوم. هنا سوف تحصل على مجموعة من أنيقة وأنيقة خلفية التصاميم المنزلية الخاصة بك أو شاشة القفل. بسيطة جدا, فقط مثل الخلفية ينبغي أن ننظر!

هل تبحث عن النجوم اللامعة الصور ؟ هل ترغب في تعيين مختلفة نجمة الصورة و خلفية جميلة كل يوم ؟ مذهلة “صور نجوم” يمكن أن يكون لك مجانا.
النجوم هي مشرقة جدا والملونة التي سوف تضيء الشاشة مثل ابدأ من قبل. عندما تنظر إلى الشاشة يمكنك أن ترى العديد من جميلة و النجوم الساطعة الطيران. مع بارد “ستار خلفية” سيكون لديك رائعة ليلة النجوم على الشاشة. تحميل ★نجوم خلفية حية★ والسماح جميلة “صور نجوم” تطير عبر الشاشة. خلفية مستوحاة مع النجوم تجلب اللون والشخصية التفاصيل على شاشة مثيرة مع نظرة جديدة لهاتفك ، أسهل وأسرع من أي وقت مضى. الخلفية يمكن تحويل شاشة ورفعه إلى مستوى راق من النمط. مع مذهلة 3D خلفيات أندرويد مجموعة سماء الليل خلفية سطح المكتب الذي يجعل الهاتف كبيرة تبدو.

الآن يمكنك فقط تحميل ★نجوم خلفية حية و النجوم الكمال خلفية للجوال. مذهلة النجوم “خلفية حية” تزيين الهاتف الخاص بك لا مثيل خلفيات متحركة قبل. تقديم نفسك طن من مختلف الملونة خلفيات الهاتف. النجوم الحمراء, البيضاء النجوم, النجوم الصفراء وكذلك النجوم الزرقاء سوف النبأ على الشاشة.

فقط هذا جميلة صور الخلفية و اطلاق النار النجوم التألق وتألق على الشاشة. يمكنك الآن الوصول صور جميلة من السماء ليلا أو المرصعة بالنجوم مثل خلفية الشاشة ، والخلفيات. الصغيرة العديد من النجوم اللامعة والملونة و الحديثة على استعداد لتزيين هاتفك. هذا لا يصدق “ستار الخلفية” يمكن أن يكون لديك خلفية مجانا.

*Tm الروبوت هي علامة تجارية لشركة Google Inc.

تحميل النجوم خلفيات حية APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  النجوم خلفيات حية APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك