متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب رياضية » النجوم مصارعة الثورة 2017: حقيقة لكمة ملاكمة APK
 النجوم مصارعة الثورة 2017: حقيقة لكمة ملاكمة APK icon

النجوم مصارعة الثورة 2017: حقيقة لكمة ملاكمة APK

0 votes, 9.4/

5

0$ العاب رياضية

4.0.3 and up

النجوم مصارعة الثورة 2017: حقيقة لكمة ملاكمة APK

تنزيل النجوم مصارعة الثورة 2017: حقيقة لكمة ملاكمة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف نجوم المصارعة الثورة 2017: الحقيقي لكمة الملاكمة

دعونا تثير الجماهير مع المصارعة الحقيقية أسلوب القتال و لكمة الملاكمة لإظهار المهارات الخاصة بك القتال و يكون العالم أعظم مصارع. نجوم المصارعة الثورة 2017 & الحقيقي لكمة الملاكمة لعبة السرد عروض متعددة تجربة القتال إلى المشجعين في هذه اللعبة واحدة من المصارعة و الملاكمة العمل. نجوم المصارعة معارك & الحقيقي لكمة الملاكمة هو الأكثر واقعية لعبة محاكاة القتال. اللعبة مصممة خصيصا من أجل المصارعة و الملاكمة القتال العشاق. مصارعة النجوم السوبر التحديات المهنية سوف تدفع لك أن تأخذ مخاطرة طلقات في الحلبة. ترقية الخاص بك مصارع قوة للاستمتاع مصارعة المحترفين تجربة مع متعة غير محدودة. خروج المغلوب زيادة قوة وشدة الإثارة الملكي المصارعة القتال. الفوز في المعركة في نهاية المطاف غير واقعي مباراة بطل العالم في البطولة. القتال باستخدام مجموعة متنوعة من الثورية الحيل مثل دبابيس لكسب المشتركة أقفال تغلق القتال ، ويلقي تأخذ داونز. استخدام تقنيات القتال المختلفة مثل الكونغ فو, الملاكمة التايلاندية, مزيج من فنون الدفاع عن النفس والكاراتيه والتايكوندو دعم المصارعة النجم موقف ضد حلبة مصارعة منافسيه. وهو الأكشن والمغامرات لعبة رياضية لذلك لا تتردد في مواجهة خصومك. تصبح العالمي بطل المصارعة بعد فوزه على كل العلامه فريق بطل المصارعين في العالم. العالمي بطل المصارعة & لكمة الملاكمة البطل يسلم مغامرات صعبة دور في هذا الادمان المصارعة و الملاكمة.

نجوم المصارعة الثورة 2017 & الحقيقي لكمة الملاكمة سوف تعطي لك الوصول إلى جميع نجم المصارعين & الملاكمين يحارب في كل أحداث العالم في المصارعة بطولة في HD جودة اللعب. نجوم المصارعة الثورة 2017 & الحقيقي لكمة الملاكمة لعبة 3d هو مصمم خصيصا من أجل المصارعة القتال عشاق لكمة الملاكمة عشاق من جميع أنحاء العالم المصارعة سوبر ستار عشاق لمشاهدة ولعب البطل المفضلة لديك في أي وقت. المصارعة النجم التحديات المهنية سوف تدفع لك أن تأخذ مخاطرة طلقات في الحلبة. من السهل اللعب و التحكم الكامل. استخدام إيماءات اللمس على الشاشة ، و لكل لفتة مختلفة ضربة, و السرعة و التقنية سوف تجعلك بطل عظيم. اختبار ضرب جديد من التقنيات ، مثل الكاراتيه الركلات و اللكمات الملاكمة أو حتى الجمباز التهرب والقفز فن القتال. تغلب على جميع العلامه فريق بطل المصارعين في عالم المصارعة لعبة المنافسة وتصبح العالمي بطل المصارعة مكافحة الاتحاد. بعض المصارعين قد تكون أقوى مما تبدو ، لذلك تدريب نفسك الكثير لإثبات قوتك الحقيقية المصارعة رياضي.

الآن حان الوقت للمشاركة في عالم المصارعة بطولة مسابقة القتال وهزيمة جميع المعارضين الخاص بك والفوز العالمي في بطولة العالم أفضل بطل في طريقة اللعب عالم المصارعة البطولة. تجربة حقيقية لعبة محاكاة الملاكمة وتعزيز لكمة الملاكمة مهارات القتال. ترقية الخاص بك الملاكمة الخبرات مع السلطة كاملة و قوية اللكمات في مجانا لكمة الملاكمة لعبة 3d. دعونا استعداد لبدء الممارسة الخاصة بك القادمة الملاكمة الأحداث. هزيمة المعارضين مع لكمة في الوجه طلقات & التحرك بسرعة في الحلبة مثل أسطورة الملاكم دودج منافس الخاص بك مع الخاص بك سريعة اليسار واليمين المفاجئ لكمة قوية الهجمات. حتى تحصل على استعداد والبدء الحقيقي السوبر مباراة الملاكمة الممارسة مع هذا في نهاية المطاف لكمة الملاكمة بطل العالم في اللعبة. حرة قتال الشوارع لعبة عشاق & تجد أنه أكثر إثارة للاهتمام الملاكمة لعبة 3d. عالم الملاكمة أبطال أوروبا يجمع مع العمل معارك & تجربة حقيقية محاكاة المصارعة في واحد لعبة 3d.

نجوم المصارعة الثورة 2017: الحقيقي لكمة الملاكمة لعبة الميزات:

• في نهاية المطاف العمل معبأة العالم المصارعين & الملاكمين لعبة القتال
• عالم المصارعين المهنية في قفص المباريات
• أصيلة إجراءات واقعية لكمة الملاكمة يتحرك
• الوجه المختلفة المصارعة و الملاكمة منافسيه مع تقنيات القتال المختلفة
• الوزن الثقيل بطل المعركة ضدك في حلقة
• النجوم و بطل المصارعة النهائي البطولة
• الرسوم المتحركة 3D واقعية جودة الصوت

تحميل النجوم مصارعة الثورة 2017: حقيقة لكمة ملاكمة APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-17

نجوم المصارعة الثورة 2017: الحقيقي لكمة الملاكمة لعبة الميزات:
• الآن استخدام الجدول ، والسلالم والكراسي لضرب المعارضين الخاص بك.
• الآن يمكنك نقل لاعب مع عصا التحكم و رمي الكراسي وغيرها على المعارضين.
• أصيلة إجراءات واقعية لكمة الملاكمة يتحرك
• الوجه المختلفة المصارعة و الملاكمة منافسيه مع تقنيات القتال المختلفة
• الوزن الثقيل بطل المعركة ضدك في حلقة
• النجوم و بطل المصارعة النهائي البطولة
• الرسوم المتحركة 3D واقعية جودة الصوت

Get it on:
Get  النجوم مصارعة الثورة 2017: حقيقة لكمة ملاكمة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك