متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطقس » النشرة الجوية
 النشرة الجوية icon

النشرة الجوية

0 votes, 10.0/

5

0$ تطبيقات الطقس

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (14.6 MB)

النشرة الجوية

تنزيل النشرة الجوية للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطقس

توقعات الطقس, حالة الطقس قناة الطقس أفضل التطبيقات التي تساعد توقعات الطقس لهذا اليوم ، غدا السبعة الأيام المقبلة بالساعة. واحدة من أفضل تطبيق الطقس على متجر, الطقس الأكثر شعبية التطبيق الناس التي ترغب في تثبيت.

توقعات الطقس مفيد جدا مع الجميع. إذا كنت تعرف معلومات عن الطقس ، يمكنك إعداد الخطة الخاصة بك بعناية ، سوف تكون ناجحة في العمل و لديهم حياة أفضل. مع لدينا توقعات الطقس التطبيق ، يمكنك الحصول على معلومات الطقس الدقيقة لهذا اليوم ، غدا السبعة الأيام المقبلة. يمكنك أيضا الحصول على معلومات الطقس الدقيقة في كل مكان. أفضل ميزة مثيرة للإعجاب هو مفصل تقارير الطقس حتى ساعات مع جميع المؤشرات الهامة. هناك العديد من المعلومات في التنبؤات الجوية التي تشمل الضغط الجوي, حالة الطقس, وضوح المسافة والرطوبة النسبية والأمطار في مختلف يوحد, نقطة الندى سرعة الرياح واتجاهاتها ، بالإضافة إلى عشرة أيام توقعات المستقبل أيضا توقعات الطقس ساعة. في الوقت الحقيقي في درجة الحرارة والرطوبة والضغط ، قوة الرياح واتجاه الرياح في هذا التطبيق الطقس.

الطقس التطبيق هو سهل جدا للاستخدام مع واجهة ودية. واجهة التركيز على المستخدمين’ لغة من اللغات. المستخدمين لا تحتاج إلى إعداد أي شيء. الطقس التطبيق بالكشف عن توقعات الطقس في موقعك الحالي تلقائيا. توقعات الطقس المحلية الوقت الحقيقي مطر, عاصفة الجليد & الثلج التقارير…كل ما تحصل عليه من خلال فتح هذا الطقس التطبيق.

توقعات الطقس التطبيق لديه الكثير من الميزات:
– جميع مجانا, أسبوعية, يومية, ساعة تحديث في الوقت الحقيقي.
– توقعات الطقس العالمية, لجميع البلاد: الولايات المتحدة الأمريكية (الولايات المتحدة), كندا, البرازيل, المملكة المتحدة (المملكة المتحدة), السويد, الدنمارك, إيطاليا, ألمانيا, فرنسا, البرتغال, اسبانيا, المكسيك, فنلندا, النرويج , روسيا, الهند, اليابان, كوريا, الصين, أستراليا, فيتنام, …
– توقعات المدينة: واشنطن, نيويورك, كاليفورنيا, سان فرانسيسكو, تكساس, جورجيا, فلوريدا, أوتاوا, هاواي, تورونتو, دالاس, ناشفيل, Kansas city, لندن, روما, مدريد, أوسلو, باريس, نانسي, ديجون, بريست, مرسيليا رين ، ريمس ، شاموني, ليون, ميتز, غرونوبل,ستراسبورغ, برلين, طوكيو, سنغافورة, هونغ كونغ, هانوي, هو تشي منه…
– التقرير الكامل. يعرض جميع المعلومات الطقس: موقع الوقت, درجة الحرارة, الضغط الجوي, حالة الطقس, وضوح المسافة والرطوبة النسبية والأمطار في مختلف يوحد, نقطة الندى سرعة الرياح واتجاهاتها…
– كشف الموقع عن طريق GPS الشبكة
– إدارة تقارير الطقس في مواقع متعددة
– الطقس الإخطارات. إذا كنت لا تحب يمكنك إيقاف تشغيل هذه الميزة
– العديد من القطعة مع تحديثات في الوقت الحقيقي
– اليوم, غدا, 3 أيام, 7 أيام في وقت لاحق. يكون الطقس اليوم, الطقس غدا… الطقس ساعة في كل ساعة.
– الطقس الوصف: وقت شروق الشمس, غروب الشمس وقت والرطوبة والأمطار احتمال الرؤية وسرعة الرياح…
– في الوقت الحقيقي الطقس وخرائط الطقس الرادار المتحركة مع الشخصية الخاصة بك عاصفة ثلجية & إعصار تعقب: مطر, ثلج, سحاب, الرياح, درجة الحرارة, الرطوبة, موجة, الضغط الحالي.
– عرض تفاصيل الطقس اليومية و الطقس ساعة.
– التخطيط لإدارة و عرض الساعة و الطقس اليومية
– تغيير إعداد وحدة: درجة الحرارة (C/F), تنسيق الوقت (12h/24h), الأمطار (مم بوصة) سرعة الرياح (كم/ساعة, mi/ساعة, m/s) الضغط (مم زئبق ، hPa ، مليبار)

يرجى تحميل توقعات الطقس التطبيق للحصول على معلومات مفيدة حول الطقس اليومية. سترى أن فريقنا تقديم قيمة الطقس التطبيق.
إذا كنت تحب لدينا توقعات الطقس يرجى تقديم الدعم لنا من خلال كتابة مراجعة وإرسال الملاحظات. وسوف تحسين هذا التطبيق الرائع أفضل.

تحميل النشرة الجوية للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  النشرة الجوية on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك