متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » النينجا سوبر ستار السلاحف ووريورز: أساطير بطل 3D
 النينجا سوبر ستار السلاحف ووريورز: أساطير بطل 3D icon

النينجا سوبر ستار السلاحف ووريورز: أساطير بطل 3D

0 votes, 8/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

النينجا سوبر ستار السلاحف ووريورز: أساطير بطل 3D

تنزيل النينجا سوبر ستار السلاحف ووريورز: أساطير بطل 3D للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف نجم النينجا السلاحف المحاربين: أساطير بطل 3D

كما تلعب عمل نجم النينجا السلاحف المحاربين: أساطير بطل 3D من الولايات المتحدة الأمريكية مدينة الجريمة مع سلاحف النينجا الظل الملاكمة السلحفاة السيف مهارات القتال. كما ظل مقاتلة تحلق يمكن النينجا بطل العرض الخاصة بك النينجا متحولة التكتيكات في سلاحف النينجا لعبة قتال الأشرار و المجرمين القاتل. بدء الخاص بك في سن المراهقة قتال النينجا السيف في ساحة المعركة لحماية الناس من محاكاة المدينة و القضاء على الارهابيين و وحوش لا يصدق مع حافة شفرة السيف.بعض المركبات مثل السيارات والدراجات النارية من شوارع مدينة مستقبلية ، و أن تحلق النينجا متسابق الدراجات النارية كما كنت السباق في جميع أنحاء فيغاس المدينة. واضح الموقف الخاص بك, حتى إذا كنت ترى سيارة تحلق متحولة و تريد فقط سرقتها بفوزه القاتل المجرمين. إجراء محاربي النينجا رحلة المغامرة و الحصول على نفسك على استعداد لهذه السيارات الكبرى فتح العالم العمل النينجا ظل المحارب لعبة حيث كنت النينجا اللاعب الذي تدرب على السيف المقاتل والمحارب كما في سن المراهقة قتال النينجا من خلال الانتقام شفرة & التمساح MMA لحماية الشعب ومحاربة المافيا أبطال لإنهاء حكم جنائي. بعض جينجا المقاتلين السباحة و الكفاح من أجل الانتقام و بعض الكفاح من أجل بقائهم على قيد الحياة ، كوردا ظل المحارب النينجا السلاحف المعارك ضد العصابات فتحات للحفاظ على مدينته نظيفة. هذا مدهش محارب النينجا لعبة و أنت خارقة من هنا إلى نهاية جريمة ثأر ، هذا سلاحف المتشددين النينجا الظل السلحفاة لن انتظر المدينة رينجرز/الشرطة لديه قوى خارقة للطبيعة حتى انه سوف تعطي العدالة نفسه.

النينجا نجم السلاحف المحاربين: أساطير بطل 3D هي لعبة موجهة للأطفال والكبار أيضا. هل تريد أن تأخذ جزءا من وقتك في مغامرة صعبة ومثيرة مع السلاحف الطائر النينجا ؟ لذلك أنت لا تحتاج إلى أن يتزعزع و تلعب هذه اللعبة .سوف ترغب في ذلك أنا متأكد.بطل النينجا السلاحف هنا ليس السلحفاة من مسلسل “سلاحف النينجا” أن تكون دقيقة.بل هو مجانا تشغيل والقفز لعبة السلاحف النينجا القط لديه البعثة: جمع العملة. أنت تعرف أن هذه ليست بالمهمة السهلة أو البسيطة إلى قتال النينجا المحارب لأنه خلال مغامرته في البرية السلاحف نينجا الظلال يجب أن تقفز كتل و المسامير و الهروب من الأعداء من بعده. تشغيل الإيقاع يمكن أن تتغير فجأة و يمكن أن يكون من الصعب التعامل مع السلاحف ثم. هذه الأساطير السلاحف السيف المقاتل هي رائعة تماما و سيتم تسجيلك في عالم كامل من العمل والمتعة.

في كل لحظة في هذا النجم السلاحف محاربي النينجا متحولة القتال الفريق جاهز رئيس الخطط الرامية إلى القضاء على enimies. إذن ما أفرلورد الشر أن تفعل ؟ جعل فكرة جديدة و أفضل خطة لإنشاء جيش من الترا المسوخ! في كل مكان ، Kraang أبطال المغامرة انتزاع النينجا السلاحف على اختبارات الحمض النووي من هذه النينجا الحضرية.مع إخوته سحبها من خلال Kraang البعد × بوابة ليوناردو يجب تجنيد السلحفاة البطل تحلق النينجا المحارب الحلفاء والأعداء على حد سواء قبل فوات الأوان.هل كنت تقوم به بوصفها النينجا السلاحف من السلاحف التي يمكنك استخدام مذهلة النينجا الظل و مهارات القتال لو لا ؟ ثم استخدام المهارات والخبرات لديك تدريب في الانتقام من لا ننسى أن لديك لتجنب العقبات في طريقك وخاصة المسامير, إبقاء العين على شريط الصحة الخاص بك ومحاولة للحفاظ على أعلى مستوى ممكن ، استخدام المكافآت من نينجا السلاحف لعبة الظل التي يمكن العثور عليها في كل مكان لاستعادة الصحة إلى إعادة ملء الخاص بك الخناجر.

ملامح نجم النينجا السلاحف المحاربين: أساطير بطل 3D:
— مذهلة سلحفاة المعركة
— بعثات متعددة
— بيئة متعددة
— 3D الرسومات
— الادمان اللعب
— القتال بالسيف هو مغامرة حقيقية
— السلاحف هم من ذوي الخبرة الآن

تحميل النينجا سوبر ستار السلاحف ووريورز: أساطير بطل 3D للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  النينجا سوبر ستار السلاحف ووريورز: أساطير بطل 3D on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك