متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الاركيد » الهروب الظلام الهروب
 الهروب الظلام الهروب icon

الهروب الظلام الهروب

0 votes, 2.2/

5

0$ العاب الاركيد

4.0.3 and up

الهروب الظلام الهروب

تنزيل الهروب الظلام الهروب للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الظلام الرهبة الهروب

في هذه المغامرة والرعب لديك للدخول في معركة مع الشر كما فتاة شجاعة ، الذي أصبح سجين على متن السفينة الشبح التي سكانها هم الوحوش التي تتغذى على الأطفال. مساعدة البطلة الشابة التغلب على القليل من الكوابيس المتاهات من وحشية السفينة تجنب المواجهات مع الوحوش والحصول مجانا!

في وسط السرد تكمن الرهيب أسطورة شبحي الغواصة التي تعوم في جميع أنحاء العالم ، من وقت لآخر تطفو على السطح إلى السطح. سكانها الرهيب وحوش وأشباح اختطاف الأطفال لمزيد من استهلاك الطعام. مثل أخرى مماثلة كابوس القصص هذه القصة هو ببساطة رهيبة الاختراع. لم يصدق في ذلك الشخصية الرئيسية في هذه السفينة أسماء لعبة عادية فتاة صغيرة. لم أصدق حتى واحد من الليالي بعيدا عن الرهيب سكان السفينة تحت الماء. الاستيقاظ في عقد من الكابوسية السفينة الفتاة تفهم – أنت بحاجة ماسة جعل ساقيك حتى أصبحت العشاء من وحوش الشر. ويجري إلى حد ما الشجعان الطفل لم يستخدم للتراجع أمام الأخطار ، تبدأ البطلة طريقها إلى الحرية!

وحشية المعارك مع الوحوش و الأشباح هنا لا تنتظر منذ البطلة الخاص بك هو مجرد طفل ، حتى انها لا يوجد لديه الصفات القتال. مهمتك هي لتمرير كل الأرواح الشريرة تماما دون أن يلاحظها أحد ، استخدام الدهاء والسرية. إلى تحقيق الحرية تحتاج إلى الحصول على الطابق العلوي من الظلام السفينة والحصول على عقد هذا ليس بالأمر السهل! سيكون لديك لاظهار المهارات الخاصة بك من ضوضاء حركة الاختباء خلف الصناديق السفينة والعتاد. في بعض الأحيان سوف تحتاج لصرف الوحوش ، وخلق الضوضاء ، رمي بعض الأشياء بعيدا عن نفسك. كن حذرا – بعض الوحوش ممتازة رائحة, رائحة من مسافة بعيدة! زلة الماضي دون أن يلاحظها أحد – و الطريق إلى الحرية سوف يكون أسهل من ذلك بكثير!

دائرة ماكرة أشباح حول إصبعك والنزول الرهيبة غواصة!

تحميل الهروب الظلام الهروب للاندرويد برابط سريع



Dark Dread Escape 1.2 Update

2018-01-11

- added a new story chapter
- it became possible to play for nomas
- a new compartment on the ship is opened
- fixed bugs

Get it on:
Get  الهروب الظلام الهروب on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك