متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » الوحش خارقة معركة المستقبل: مدينة معركة لعبة APK
 الوحش خارقة معركة المستقبل: مدينة معركة لعبة APK icon

الوحش خارقة معركة المستقبل: مدينة معركة لعبة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

الوحش خارقة معركة المستقبل: مدينة معركة لعبة APK

تنزيل الوحش خارقة معركة المستقبل: مدينة معركة لعبة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الوحش خارقة المعركة المستقبلية: لعبة معركة المدينة

الوحش خارقة المعركة المستقبلية: المدينة لعبة معركة هو العمل القائم على المغامرة خارقة لجميع هؤلاء الناس الذين يبحثون عن الوحش بطل معركة العاب هولك الرجل ألعاب.

أن لا يصدق الوحش البطل الشجاع مقاتلة للقتال من أجل البقاء على قيد الحياة الخاصة بك الأمة في المدينة المعركة. ماذا ستفعل إذا كانت المدينة قد تعرضت للهجوم من قبل مكافحة المافيا و مجرمي حرب ؟ الحصول على استعداد للقتال ضد هؤلاء المجرمين القاتل و أباطرة الجريمة. السيد لا يصدق ، كما تلعب لا يصدق خارقة مع قوة مذهلة مهارات القتال مع سوبر الشر من أجل سلامة الناس و المدينة. محاولة نفسك في دور رائعة البطل في هذه المعركة المستقبلية. الظلام الوحش بطل معارك ضد الطيران متحولة الجريمة في المعركة الأخيرة. حان الوقت النهائي الانتقام ، تعد نفسك ملحمة القتال العمل وحماية الأمة من شريرة في حين لعب هذا غريب بطل اللعبة. بمثابة المنقذ من الناس أصبح لا يصدق البطل.

الوحش خارقة المعركة المستقبلية: المدينة المعركة هي معبأة اللعبة مع عمل لا نهاية لها الاثارة من أساطير الوحش و تحطيم الأبطال. انها الحرب بين الوحش والبطل. الحصول على استعداد سوبر معركة الوحش لديك للتعامل مع وحوش الشر في الوحش البطل المدينة المعركة. استخدام الخاص بك العليا خارقة القوة و تثبت نفسك وحش البطل البقاء على قيد الحياة. انه الوحش بطل حمى الجميع يحاول أن تصبح الأكبر خارقة ولكن كنت فقط في نهاية المطاف الوحش البطل. الناس يخافون من الوحش بطل معركة في المدينة و الوحش بطل حرب المدينة, أنت الأمل الوحيد من الناس ، فهي تؤمن لك استخدام جهاز مكافحة الجريمة ومكافحة استراتيجيات الحرب و يصبح الكون المدافع. كنت الأكبر رجل كبير و بطل كبير, دعونا نبدأ المعركة المقبلة بين البطل و الوحش و في نهاية هذا الوحش معركة في المدينة. حان الوقت لإظهار تحلق بك ومهارات الرماية لأن هذا الطائر الوحش بطل المعركة ، لديك لمحاربة الوحش الطيران وتبين له من هو بطل السوبر. أنت لا يصدق بطل السوبر الوحش, حتى تحصل على استعداد الوحش بطل السوبر المعارك والقتال مثل الطائر الوحش البطل في هذا المستقبل بطل المعركة.

الوحش خارقة المعركة المستقبلية: المدينة لعبة معركة وجود مغامرات الطيران الأبطال في معارك بطولية و مهمة الأبطال. احصل على استعداد لمعركة كبيرة في معركة الوحش جنبا إلى جنب مع الوحش المحاربين المدافعين عن الشر. كنت نيويورك بطل السوبر الجندي نكون مستعدين لمواجهة المعركة النهائية وقتل إرهابي في هذه المدينة النار. تحلق بك تجربة ليست بقدر من الطيران العنكبوت ولكن لديك الصلاحيات الخاصة من أجل التدمير. إلا أنك قادر على حماية المدنيين والعكس المدينة مع السلطة رائعة واستراتيجية. تذكر جنون شرطة المدينة غير قادر على السيطرة على جنون مدينة المافيا استخدام المهارات الخاصة بك من تسلق البطل لا يتجزأ من هذه النار وحوش الجحيم. أنت بطل الشرطي و هذا هو بطل معركة جاهزة من أجل البقاء على قيد الحياة ومحاربة العصابات الاعتداء على جعل هذه المدينة المحرمة للمجرمين. الانضمام إلى أبطال التحالف يقاتل جنبا إلى جنب مع amazing spider boy ضد مستقبلية آلات تصبح الأكبر. وحوش قوية سحق المدينة, لا وقت خارقة الهروب من القتال فقط, البقاء على قيد الحياة وإنقاذ الأمة.

حتى لا تضيع وقتك في البحث من الوحوش الأقوياء ألعاب مجانية و بطل تسلق الألعاب. الوحش خارقة المعركة المستقبلية: المدينة معركة اللعبة هي مزيج من الوحش بطل الألعاب.

ملامح الوحش خارقة المعركة المستقبلية: المدينة لعبة معركة:

محاربة مثل الوحش الحقيقي البطل في معركة المدينة
سوبر مكافحة جنون المدينة المافيا والجريمة اللوردات
رائعة البيئة والرسومات عالية الجودة
صعبة للغاية والادمان المستقبل مكافحة البعثات
كهربة المؤثرات الصوتية

قناص الأكاديمية سوف نكون شاكرين جدا ملاحظاتك نوع التعليقات و التقييم.
تحميل الوحش خارقة المعركة المستقبلية: المدينة لعبة معركة غير محدود و لا نهاية لها العمل, المغامرة و التشويق.

تحميل الوحش خارقة معركة المستقبل: مدينة معركة لعبة APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  الوحش خارقة معركة المستقبل: مدينة معركة لعبة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك