متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التخصص » الوردة البيضاء خلفية حية APK
 الوردة البيضاء خلفية حية APK icon

الوردة البيضاء خلفية حية APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات التخصص

4.0.3 and up

الوردة البيضاء خلفية حية APK

تنزيل الوردة البيضاء خلفية حية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف 3D روز لايف للجدران

الربيع قد حان! الطيور تغني الزهور تتفتح كل شيء جميل جدا! زهرة 3D خلفية حية تجعلك متحمس جدا وسوف نقدم لكم مع العلامة التجارية الجديدة “ارتفع الصور”! تزيين الشاشة الرئيسية الخاصة بك مع الورود المواضيع ومشاهدة الخاص بك حديقة الورود على الهاتف الذكي! مرحبا بك زهرة ملكة مع واحد تحميل مجانا! أروع زهرة التطبيق هو في انتظاركم! هذا “الورد الأحمر” الصور سوف أترك لكم الكلام! حصة هذه وردة جميلة خلفيات والتمتع الأفق! “الحب خلفيات قلوب وورود” مصنوعة لجميع عشاق الزهور! إذا كانت زهرتك المفضلة هي “وردة” و الأحمر أيضا ، سوف الحب هذا التطبيق بالنسبة لها! وردة حمراء مع بتلات الزهور سوف تجعلك هاجس هذه الزهور! إذا كنت تريد أن يكون أكثر رومانسية الشاشة للهواتف والأجهزة اللوحية, جئت إلى المكان الصحيح! تحميل مجانا الورود الحمراء وإظهار الجميع كم تحب ملكة الزهور!

– خيارات واسعة من ظاهرة خلفيات حية!
– 3D ممتازة تأثير المنظر!
– HD الرسومات الجميلة و فتح GL!
– الأجسام المتحركة التي تقع أسفل الشاشة!
– اختيار السرعة, عدد و نوع من الجسيمات!
– زر حصة الاجتماعي!
– استخدام البطارية الأمثل!
– متوافق مع 99% من الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحي!
– ارتفع خلفية التطبيق النوم عندما يكون الهاتف غير نشط ، لذلك هذا روز 3d خلفية حية لا استنزاف البطارية!
– 3d روز الخلفيات نؤيد تماما التوجه الأفقي وتبدو مدهشة على كل من الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحي!
– تم إضافة خلفيات جديدة يوميا – جمع كل منهم!
– هذا جميل, مجانية وممتعة الخلفية هو في انتظاركم!

إذا كنت أعشق كل أنواع الورود الحمراء هي المفضلة لديك ، اضبط هذا روز 3D خلفية حية. ارتفع يعيش خلفيات يكون زخرفة مثالية ل جميع السيدات في جميع أنحاء العالم! اظهار الحب الخاص بك إلى واحد الحبيب و أرسل لها هدية أفضل من تكلفة بطاقات – هذا جميل “rose خلفية حية”! لا أحد يبقى غير مبال إلى هذه خلفيات حية تقنية hd عالية الجودة! موسم الربيع قد بدأت بالفعل! تثبيت الحرة “الأحمر والأسود الورود الموضوعات” و ارتفع الخيال على الهاتف الذكي! تزيين الشاشة مع الزهور الملونة مع الربيع خلفية حية! الحصول على هذه الوردة قفل الشاشة والتمتع خلفيات لطيف للفتيات!

أفضل خلفيات زهرة هي في النهاية هنا! الوردي الورود خلفية حية سوف تأخذ نفسا الخاص بك بعيدا! إذا كنت مثل البابونج ، الزنابق والورود, الخزامى, عباد الشمس و الزنبق, سوف تحب هذه الزهور لايف للجدران! لديك زهرة زهر الملحمة عن طريق تحميل 3D روز لايف للجدران! التمتع مشهد رائع من الزهور الملونة المنتشرة عبر الحقول المشمسة الوديان جديدة مذهلة ارتفع الموضوع! أن تكون جزءا من العالم رائعة من الطبيعة و تقع في الحب مع رائعة “ارتفع خلفيات والخلفيات”!

الصور عالية الدقة من إلهام الطبيعة في فصل الربيع سوف يكون شفاء للناظرين. يمكنك استخدام هذا رائع 3D روز لايف كما الحاضر مثالية مضحك عيد الحب! ويقول “أنا أحبك” مع باقة من الورود الحمراء مذهلة! ربيع الزهور لم تكن جيدة! تحميل مجاني واحد على الأقل “روز زهرة الصورة” و انظر بنفسك! دلل نفسك مع وردة حمراء الزهور و فتن الجميع حولك! حصة الطاقة الإيجابية والحب الأفكار مع أفضل rose خلفية حية من أي وقت مضى! هناك دائما وقت للحب والرومانسية, التعبير عن مشاعرك مع هذه الصور الرومانسية مع الورود! تتمتع مذهلة مشهد تزهر الطبيعة تحيط نفسك مع الأشياء البسيطة التي تجعلك تشعر بالسعادة و أحب مثل مجموعة رائعة من الزهور أو تتفتح وردة حمراء.

تنويه: هذا التطبيق يحتوي على الصور التي يعتقد أن يكون في المجال العام. يرجى إبلاغنا على الفور إذا كنت تملك حقوق و سيتم إزالته!

تحميل الوردة البيضاء خلفية حية APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-16

**تعطل كنت تعاني تم إصلاحها في الإصدار الجديد!
* خلفيات رهيبة.
* تحقق من خلفيات حية جديدة مع رسومات مذهلة!
* التمتع تحديث تطبيقات والمتعة تخصيص الهاتف الخاص بك!
* بسبب ردود الفعل المستمر, ونحن نعمل بجد على توفير أفضل تجربة بالنسبة لك!
* شكرا لك لتحميل لدينا خلفيات حية, لا تنسى أن معدل لها!

Get it on:
Get  الوردة البيضاء خلفية حية APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك