متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التخصص » الوردي أزهار الكرز الموضوع APK
 الوردي أزهار الكرز الموضوع APK icon

الوردي أزهار الكرز الموضوع APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات التخصص

4.0.3 and up

الوردي أزهار الكرز الموضوع APK

تنزيل الوردي أزهار الكرز الموضوع APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الوردي أزهار الكرز الموضوع

تثبيت الوردي أزهار الكرز الموضوع لجعل الهاتف الخاص بك الخاصة!
الوردي أزهار الكرز الموضوع هو حر حصرية موضوع الروبوت الذي يوفر العديد من الميزات.
الوردي أزهار الكرز الموضوع يأتي مع الوردي أزهار الكرز خلفيات, فتاة التطبيقات إلى شاشة القفل المواضيع الإبتهاج غرامي الرموز التطبيق ، الإبتهاج غرامي الآثار وغيرها الكثير.
♥ فتاة التطبيقات إلى شاشة القفل: حماية الخصوصية التطبيق ببساطة عن طريق سحبها إلى “إخفاء التطبيق” الموجود على الجانب الأيمن العلوي من الشاشة الرئيسية.
♥ الإبتهاج غرامي الرموز التطبيق: لتزيين الرموز التطبيق الخاص بك والمجلدات مع التصاميم الرائعة
♥ الوردي أزهار الكرز واجهة المستخدم: إضافة المزيد من نمط واجهة المستخدم مع 3D القطعة الطقس و 3D على مدار الساعة
♥ موضوع: اكتشاف لدينا مجموعة لا نهاية لها من المواضيع الحرة! بارد الجمجمة الموضوع سوف تجعل شحن البطارية تبدو غامضة. لدينا أيضا الكرتون المواضيع تعطيك شعور دافئ في كل مرة نظرتم الى الشاشة. و إذا كان هذا لا يكفي ، لدينا أيضا غيرها من التصاميم الرائعة ، مثل 3D, الحيوانات, النيون, التكنولوجيا وغيرها الكثير التي هي خالية تماما!
♥ خلفية: خلفية لدينا مجموعة من أنماط مختلفة من HD و فتاة ناعمة خلفيات حية. نحن أيضا تحديث الآلاف من خلفيات لدينا مجموعة على أساس يومي ، بحيث يمكنك دائما العثور على شيء أن عليك أن تحب كل يوم. يمكنك حتى استخدام الوردي الأحمر ، فتاة ناعمة و الإبتهاج غرامي التصاميم لإنشاء ديي الخاصة بك خلفية في الإبتهاج غرامي الموضوع.
♥ الدعم الكامل لصورة والمناظر الطبيعية اتجاه الشاشة
♥ تثبيت الوردي أزهار الكرز موضوع تطبيق لوحة المفاتيح المواضيع التي الوردي الأحمر ، الفتاة الناعمة ، الإبتهاج غرامي و الإبتهاج غرامي. تعطي هاتفك تحول كامل!

الوردي أزهار الكرز الموضوع معتمد على مختلف نماذج الروبوت الذكي ، بما في ذلك سامسونج S7 الحافة ، Huawei Mate 9 وغيرها الكثير.

3D المواضيع و خلفيات حية:
تجعل هاتفك تبدو باردة مع الوردي أزهار الكرز موضوع, التي لديها أكثر من 10 أنواع مختلفة من المؤثرات الخاصة!

التمتع التشغيل الجديد تجربة مع الوردي أزهار الكرز خلفيات حية ، جنبا إلى جنب مع الإبتهاج غرامي الإيماءات التي تعمل باللمس و الإبتهاج غرامي آثار الرسوم المتحركة التي سوف تظهر حقا جمال الوردي أزهار الكرز. تجربة احدث التكنولوجيا التطبيق المحمول في الأنملة, يكون لكم عن دهشتها من الثلج أو قطرات المطر المتحدر من أعلى الشاشة بنقرة واحدة بسيطة.
تطبيق الوردي أزهار الكرز الموضوع ، يرجى تحميل لدينا التطبيق قاذفة الأولى.

الميزات لدينا قاذفة التطبيق:
❤ التمتع تجربة لا تنسى مع لوحة المفاتيح مجانا ثيمات. لدينا بارد الموضوعات لوحة المفاتيح على الأولاد لطيف لوحة المفاتيح مواضيع الفتيات. و من أجل الجميع ؟ لدينا مجموعة لا نهاية لها من المواضيع, لذلك كنت ملزمة للعثور على شيء عليك مثل هنا!
❤ موضوع: فئات مختلفة من حرة HD خلفيات حية بالنسبة لك لاختيار من
❤ DIY المواضيع: خلق بنفسك DIY الموضوع! حصة الإبتهاج غرامي الوردي أزهار الكرز المواضيع فتاة ناعمة خلفيات و أيقونات التطبيق مع أصدقائك منحهم مفاجأة!

تثبيت مجانا الوردي أزهار الكرز الموضوع الآن جعل هاتفك جميلة وملونة!

تحميل الوردي أزهار الكرز الموضوع APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  الوردي أزهار الكرز الموضوع APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك